3rb4everz
أهلا بك زائرنا الكريم منتدى عرب فور إيفير يتمنى لك قضاء أحلى الأوقات ونرجو .,.,.,.,. التسجيل
3rb4everz
أهلا بك زائرنا الكريم منتدى عرب فور إيفير يتمنى لك قضاء أحلى الأوقات ونرجو .,.,.,.,. التسجيل
3rb4everz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3rb4everz



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سااااااااااااااااااارعو على الحصول على وسام التميز يجب أن يصل مساهماتك 50ووسام التميز هو 5 نجوم
من يستطيع ويجد نفسه قادرآآ على تمسك مشرف على قسم يرسل لي طلبه برساله خاصه

 

 رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:05 am

وعند الحريمـ ...
عهود خذت على خلود كثير لأنها قريبة من القلب / خلود متى راح تجي العروس .. كأنها تأخرت بالمشغل !
خلود / جات هي من المشغل بس هي فوق مع ريناد ..
ام عبداللهـ تناظر خلود بجديه / يلااا روحي نااديهاا
ام سعود وبيدها الجوال / هذا عماد كل شوي يدق يبغا يدخل ..
وبرجة ردت منى / وش فيه مستعجل كذااا << تناظر ساعتها / تو الناس حتى ماجات 10 ..
خلود صعدت لفوق تناديهم .. الا يدخلوا رنيم وشوق ولميس ..
خلود عرفت انهم من صاحبات ندى .. لأنهم شكلهم قريبين من سنهاا ..
خلود / اهلييين .. تفضلواا ..
رنيم وشوق / اهلين فيك ...
رنيم / اكيد انتي خلود زوجة اخو ندى ..صح ؟؟
خلود مستغربه كيف عرفت ؟ بس ردت بثقهـ / ايووه ... بس كيف عرفتي ؟
رنيم / ندى تحكي عنك كثير .. وحتى مانست وصفك ..
خلود / هههههههههههههه اووكي حياكم تفضلوا عن اذنكم شويهـ
شوق وهي تناظر رنيم وتهمس لها / تهبببببل تشبه حليمة بولند ..
رنيم / هههههههههه ايوه ,,
شوق / كيف بندخل هناا والدنيا زحمة عندهم ..
لميس / ادخلي بثقه واجلسي واثقلي مو تفشلينا ...
شوق / طيب وين صاحباتك ماشفناهم .. يمكن غلطانين بالمكان ..
لميس / غلطانين بعينك .. ادخلي بس .. يمكن داخل نشوف ريهام ..
اول مادخلواا ,,
ريهام تلوح لهم علشان يجوا يجلسوا بجنبهااا .
انتبهوا لها وراحوا جلسوا بقربهااا ...
بعد ماسلمواا على بعض ..
ريهام تناظر رنيم وتأشر على شوق / رنووم هذي اختك ؟
رنيم بثقه / ايووه .. بس انا احلى صح ؟
شوق عقدت حواجبها / مالت عليك ..
ريهام / بالعكس شبهك كثييييييييير ..
لميس / آآآآآآآآآه متشوقه اشوف ندووو شرايكم نطب عليهم فووق ..
الكل بحماس / يلااااااااااااا ..

في غرفة ندى ..

ندى تناظر المرايه / هااا شكلي كذااا اووكي ..
ريناد / واللهـ تجنني .. وشفيك كذا موسوسه ..
ندى / مو كذا بس احس متغيرررهـ بهالميك اب ..
ريناد / يالغبيه هذا انعم شي.. خطوبه وتبغي ميك اب عاادي ماتجي ....
ندى / يعني تتوقعي راح اعجبه ؟؟ ...
ريناد / ههههههههه اكيد .. وخليه بس ينتقد ويتكلم لأجي اذبحه ..
ندى / ههههههههههههه ..
دخلت خلود / يلاااااا مانتي ناازله ياااااا .. يااااااااا عروووس
ندى حطت رجل على رجل وبدلع / وش فيك كذا تتمسخري مو عاجبتك ؟؟
خلود / ههههههههه ياحلاتك .. بصراحه اتوقع عماد بينهبل عليك من اول نظره ..
ندى ( هههههه من زمان منهبل من اول نظرهـ )
ريناد وهي متوهقه / خلووود تعالي اربطي هالخيط اللي ورا رقبتي .. ( فستانها نااااااااعم في ربطه ورا العنق وفتحة ضيقه عالصدر وطبعا هوطووويل وضييق مررة )
ندى / قلت لك خذي الفستان الأحمر احسن مارضيتي ..
ريناد / لاااااا ابغا البينك احلى .. والأحمر خليه لك ..
ربطت خلود الربطه / هاا كذا كويس ..
ريناد / يسلمووو ياأم ريييييوون ..
خلود / اسكتي لاحد يسمعك .يمكن حد ينعجب فيني .
ندى وريناد / هههههههههههههههههههه
ندى / الا وين عيالك ؟؟
خلود / موجودين بالحديقة يلعبوااا مع هالبزارين اللي جايبينهم اهل المعرس .. هههههههههههههه
ندى / ويه هذولا شكلهم وااااجد عايلتهم بنات ورجال وبزارين الله يعيييني ,,
ريناد / ههههههه بتضيعي في اسمائهم ..
خلود / يلاااا عاد خلونا ننزل مصخنااهااا ترى من زمان وهما ينتظروااا ,,
ريناد تناظر ساعتهاا البينك الجلديه / آآآآآآآوه لحد هاللحين وهالخونه ولا وحدة جت منهم ..
ندى / من جد خوووووووونه .. انا اوريك فيهم بس يجواا
خلود / ههههههههههه ياحلوات شلتكم كلها تحت ..
ندى وريناد شهقواا / يالدبه وليه ساكته ..
خلود وقفت / اقوول شكلنا بنطووول كذااا والرجال شكله خلاص مايبغاك ..
ندى بعصبيه / فال الله ولا فالك يالدبهـ ..
الا يدخلواا ( لميس / ريهام / رنيم / شوق ) الغرفه
وبصوت واااحد / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وريناد / هههههههههههههههههههه
ندى تتمسخر / بدري .. ليه جاييين ؟؟
لميس / اقوول يلااا بس بلا دلع وخلينا نزفك ..
ريناد ناظرت شووق / رنيييييم لا تقولي هذي شووق ؟
شوق بثقه / ايوووهـ
ريناد بأبتسامه / اهلللين واللهـ ..
ندى / حياااك يااقلبي ..
لميس / . مو وقت تعااارف من جد فااااااااااااااااااااضيين !
الكل / هههههههههههههههههههههه .
خلود جالسة على اعصابها .. لأنهم من جد تأخروا كثيير .. عن الدخله والمعازيم ....
ريناد تغمز لخلود وكأنهم متفقين على حاجه .. / يلااا انا ساااااااابقتهم ابشوف الأوضااع

::::::::::::::::::::::



((ريناد))
كانت متقدمتهم دخلت بوسط الزحمة .. بكل ثقه ..
وعيون المعازيم كلها عليهااا ,, كأنها غزاال .بمشيهااا
ولفتت الأنظار بعيونها الجذابه العسليه .. ورموشها الطويله ..
.ولأن الميك اب كان نااعم مرررة ماغير ملامحها الطفوليه .الجذابه ...

والمكان رغم كثرة المعازيم الا انه وااسع ومنظم .. والبركه في خلود منظمة كل حااجه .. ومرتبه كل شي

وبعدهااا دخلت ندى وهي خجلانه مررة منزله راسها للأرض وهي تمشي
بحياء وخفه .. بفستانها الأحمر الناري الفخم .. وشعرها اللي عاملته (بف ) مع ربطه عريضه عالشعر .بنفس لون فستانها . اطلالة ستينيه لايقه عليهاا مررة ..
..اما صاحباتها كانوا على جنب ..بس كل وحدة منهم تحكي لهااا وترفع من معنوياتها وثقتها اكثر ..واكثر .. وطبعا ريهام مانست التصفير بفمهاا

ميوزك رومااانسي والشموع بكل مكاااان وكل ركن .. <<<< جو روماانسي وشاعري بحت ..
المصوِرَة قدااام ندى ..تصورهاا
تعااالى صوت شعر .. مع ميوزك شاعري ..
_هلا يا فتنة الحفله ...
ندى استغربت (( كأن هالصوت صوت رنوود .. << رفعت راسها تتأكد
أي والله جد ..مانتي بسهله ياريناد !! ناظرتها وابتسمت << ريناد تلقي هالشعر اهداء لندى بصوتها طبعااا ))

هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا (بندى ) ومثل (ندى ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و(ندى) أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و(ندى) مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
والليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت (ندى) اللي تحليها
::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:05 am

لما وصلت للكوشه اللي كانوا مصممينها بداخل البيت ..
شغلوا الدي جي اغااني منووعه ....
طبعا الكل مبسوط اللي يرقص واللي يصفق واللي يصفر << هذي لريهام اكيد ..
ريناد قربت من ندى بحياا / شرااايك ؟
ندى بصوت وااطي / يالزفته عليك صوووووووووووت جنااان ..
ريناد اكتفت بإبتساامه ..
ريهام ورنيم ولميس يناظرون ريناد / حركااااااااااااااااااااااااات
ريهام / تجننني واللهـ ..
ريناد صاروا خدودها حمررر / اسكتواا مالت عليكم خجلتووني ..بصراحة ماتوقعت راح اكون جريئه زي كذا وألقي شعر !!
لميس / توني ادري ان صوتك حلوو يالبايخه !!
ريناد تتغلى لفت شعرها لورااا بدلع / واللهـ .. من زمااااااان حلووو ..

رقصوا مرة كلهم سوا ومرة كل وحدة بلحالهااا ليمن شبعواا وهيصوا قد ماقدرواا ..

طبعا اهل عماد .. اللي يأشر واللي ييتكلم واللي يضحك ..
ومن الحريم ..
1_ ياحلاة هاللي لابسه الفوشي ,,
2_ ايووه هذي اللي القت الشعر .. ماشاء الله عليها جذاابه مررة ..
1_ ياليت عندي ولد كان اخذته له ..
2_ هههههههههههه الظاهر هذي اخت العروس فيهم شبه بسيط ..
وفي جهة ثانيه
1_ وش زين هالبنت اللي لابسه تركواز ( تقصد رنيم )
2 _ أي والله .. ولا هذي اللي ............ الخ
ومن هالكلاااااااام .. اللي يناظر ويأشر على رنيم واللي على لميس واللي على ريناد واللي على شوق واللي على ريهااام .. واللي على خلود .. لأنهم كانوا اساس الحفله مميزات بلبسهم ورقصهم ..

عهود اخذت المايك .. / لو سمحتوا تغطوااا هالحين جاي عماد ..
ندى سمعت اسم عماد وصار قلبها ينبض بقووووة ومسكت ايد ريناد بقووة
ندى / ريناد بليييز لا تتركيني ..
ريناد / يالهبله .. اثقلي شووي .. خليني بس اروح البس عبايتي واجي لك ..
ندى / لا تتأخري ..
مشت ريناد من عندهااا ..
ندى ( وين لمووو فيه ؟؟ << لمحتها من بعيد / ياالله كيف هاللحين أأشر لهااا هذي !! )
اول ماقربت شوق من عند ندى .. .
ندى / شوووق
شوق / هلاااا
ندى / بلييز نادي لي لمووو
شوق / طيب .. << لموووو .. تعااالي ...
لميس / هلاااا وش فيكم ؟؟
ندى مرررتبكه مررهـ / لمووو بلييز وش اسووي احس ان جسمي يرجف ..وقلبي يدق بسررعه ...وحرارتي ارتفعت ..و ...
لميس / هههههههههههههه ذكرتيني بملكتي ..
ندى / مو وقته يلاااا عاد وش اسووي ..شكلي بمرض !!
لميس /هههههههههه عااادي خلك ريلاااكس .. اول مايدخل اكيد راح توقفي بس لاتمشي له .. خليه هو يجييك احلى .. وبس والباقي عاد عليه ..
ندى وهي مرتبكه / يعني بس اوقف ..
لميس وهي تضحك / لااا ارقصي له .. هههههههه
ندى بعصبيه / مع وجهك جد هاللحين بذبحك ..
لميس / اششششششششش خلك ريلاااااااااااااكس
جات عهود اخته / ندى وش تحبي يدخل بلحاله ولا انتي تستقبليه وتدخلوا سوااا ...
ندى توهقت مرره / امممممممم بكيفكم ..
لميس / لااا خليه يجي لهااا احلى ..
عهود بابتسامه / اووكي مثل ماتحبوااا ..

ريناد لبست عبايتها وتلثمت ..وراحت لعند ندى ..
الكل هنا لبس عبايته .. وينتظروا دخول عماد .. والمصورة مجهزه نفسهاا
ام سعود بالمقدمة مع بنتها عهود
ومنى وغيدا ورااهم ..
ودخل عماااد .. وهو مرتبك لكن هيئته كانت رزززة رغم نحافته .وطوله .الا انه وسيييم ..
الكل طبعا عيونهم عليه .. الا ندى !!
لميس تهمس لندى/ يجنن ..بعد وش تبي
رنيم ( تذكرت فيصل اللي راح منها ومافرحت معه .. بهاليوم .. بس بسرعه شالت هالتفكير علشان عيونها ماتخونها و ماتدمع .. )
ندى تحكي وهي مسكره على اسنانها / اسكتي .. ماني عارفه ارفع رااسي ..
ريهام / ناااظريه لا يفووتك يالغبيه ..
لميس / خلاص قرب منك .. مااوصيك ..يلااا حنااا راح نكون على جنب
ريناد / ندووو خلك قوويه .. وارفعي رااسك ..

عماد ناظرها من بعيد وهي منزله راسهااا .. ( يااقلبي هذي مو بشر هذي ملاك ... )
وهو يتقدم .. قرب من عندهاا ..
ندى رفعت رااسها لما حست انه قرب وكان قلبها ينبض بقووة حتى بين عليها انها تتنفس بقووة وبسررعه
اول ماناظرته حط عيونه بعيونهاا وتذكر نظرتهااا لما شافها اول مرة بالفيصليه .. يوم تهزئه .. لكن ابتسم بسررعه ..
ونفس الشي ندى تذكرت نظرته اللي ماتغيرت .. وابتسمت له وبينت غمازتهااا على خدهاا اليمين ..
ريهام وريناد ولميس ورنيم (( احللللللللللللللللللللللى ))

عماد ((سبحان من صورك
لا أنت جن
ولا أنسان
وبأهديلك مابقى بعمري
لا أنك أعز الخلان ))
ندى ((جاني شعور انك تبيني وجيتك ..
احس باحساسك وانا في مكاني ..
وابعد ولكن في خفوقي لقيتك ..
متربع مابين ذيك المحاني ..
يا قرة عيون الغلا مانسيتك ..
طيفك يناجيني وشوقك دعاني ..
ان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك
اجيك وكنه مبتسم لي زماني ..))
جلسوااا سوااا وكان الصمت سااائد من بينهم ..
عماد كسر حاجر الصمت والنظرات اللي بينهم .نادهااا بأسمها ./ ندى ..
ندى اول مرة تحس انه اسمها حلووو .. او بالأصح كان اسمها طالع من فمه شي ثاااني .. شعور غرييب وحلوو حسته لما سمعت اسمها بصوته العميق .. << التفتت عليه .وبصوت نااعم . / نعم
.. عماد (( امووت بهالصووت )) وهو يناظرها بإعجاب / سبحان من صورك .. ولا ملكة جماااااااال ..
ندى بسرعه نزلت راسهااا وخدودها احمررت (( لا شكله نااوي علي !!هذااا ..<< تذكرت لميس / وينك لموو وش احكي معه ؟؟ ))
عماد / وشفيك سااكته ياقلبي .. ولا القمر خجلان ؟؟
ندى (( يالله هذا شكله مررة جريئ )) ردت بهودء / لااا ولا شي .. بس مرتبكه شوويه ..
عماد / بصراحة انا كنت مثلك مرتبك بالبدايه بس قلت خليني افلها احسن .. علشان تتعودي علي .. ومايكون بيننا أي حواجز ..
ندى (( لااا وطلع صرييح بعد .. عز الله رحت فيهااااااااااا )) اكتفت بإبتساامه عريضه ..
غيداء جات ومعها صندوق صغير وفيه مخدة بداخله دبل الخطوبه وعطته لعماد علشان يلبسهااا .. وتلبسه ..
والكل ينااظرهم ..
اخذ عماد الخاتم . وندى مدت يدها له بكل ذووق ورقه .. لبسها ايااه ..
ام عبدالله وام سعود يزغرطوا / للللللللللللللللللللللللللللللللوش
منى اخت عماد / يلاااا ندى هاللحين دورك لبسيه الخاتم ..
ندى اخذته منها وعماد مد يده ولبسته وهي مرررتبكه ..
عماد قرب منهااا وباسها على جبينهااا
ندى وجههاااااااااااا احمرررررررر
الكل / لللللللللللللللللللللللللللللوش
لميس / هههههههههه ناظروا ندى والله شكلها غلللط .. مايجي عليها الحيااا
ريناد متعاطفه معهااا / يااقلبي يااندوووو
رنيم / عماد شكله جريء يعني ماراح يختلفواا كثيير ..
ريهاام / بس اللي يشوفها مايقول هذي ندى ..!! جرئتها بس علينا الدبه
خلود / ههههههه لو يشوفك عبدالله كذااا ماراح يصدق !
شوق / وشفيكم عليهاا .. اكيد راح يكون فيه حيااا مهما يكون هذا اول مرة تشوفه ولااا بعد جنب الكل ..
رنيم / ههههههه لا تتفلسفي واللي يرحم والديك ..

وام سعود وام عبدالله يباركوا لهم ..
ام سعود / الف الف مبروووك
ندى باست راااسهااا / الله يبارك فيك خااالة ..
وعماد باس ام عبدالله على راسهااا ( ام عبدالله طبعا كانت بس لابسه شيله ومغطيه شعرهااا .. ) / الله يبارك فيك عمتي ..وان شاء الله يقدرني اني اسعدها ياارب ...
وشربوا العصير وقطعوا الكيكه واكلوااا ووزعوا على المعازيم ..

عهود تناظر ام عبدالله / وش رايك نووديهم بالصاله الثانيه علشان ياخذوا راحتهم اكثر بالحكي .. وبالمرة المعازيم يفتحوا الغطاا

ام عبدالله / خذوا راحتكم البيت بيتكم .. مثل ماتحبي مو مشكله ..

::::::::::::::::::::

راكان طفش لوحده .. ( وش اسوي هاللحين ارووح ولاا انتظره يطلع ؟؟ لاااا شكله الأخ مطوول لآخر الليل .. انا اوريك ياعمادووه )
اخذ جواله ودق عليه ..

عماد مع ندى بالصاله الثانيه اللي بعيده عن انظار الجميع واول ماجلسوا عالكنبه ..
دق جوال عماد ...
عماد / عن اذنك ندى ابااكلم ..
ندى (ياحلاتك بعد مؤدب ! ) / اووكي ..
عماد التفت على جنب ... / هلااا الركني .. وش تبي ؟؟
راكان / شكلك مطوول ؟ انا رايح البيت طيب ..
عماد / هههههههه وانت لحد هاللحين موجود .. اطلع بس شكلي انا للفجر هنااا ..
ندى ( هههههههههههه ليكون يصير لي صمغ باتكس !! )
عماد / اوكي يلااا بااي ..
ندى حاطه رجل على رجل .. وشابكه ايدينها سواا ..
عماد بعد ماقفل الخط وحطه على جنب .. قرب منها بجرأة واخذ يدهاا بحناان وضمها بيده .. وناظرهااا
عماد/ عارفه انك ملكتي قلبي من اول نظره .. تتذكري اللي صار لما شفتك اول مرة .. ؟ اكيد مو كل واحد يشوف وحده بمكان يجي يخطبهااا بس تتوقعي انا ليه تقدمت لك ؟ ..
ندى مرررتبكه مررة ومنزلة راسهااا ../ ليه ؟؟
عماد / قلتي لي ليه ... علشان اني اول ماشفتك حسيت بشعور غيييير اول مرة احس فيه ... ولما ناظرتيني من جد حركتي مشااعري .. ومااكذب عليك قررت اني اتقدم لك من اول ماشفتك ..
رفع رااسها بيده .. وابتسم لهااا وكمل حكي .. / من يومها وانا افكر فيك .. وودي نلتقي ببعض .. ونحكي سواا .. وهاليوم حقق لي .. كل اللي افكر فيه .. وهااا هذاني بجنبك بجنب هالقمر ..
ندى تتأمل نظراته وابتسامته الحلووة ( الحقيني يااالمووو خلاص بموووت اناااا )
عماد ( آآآآآآآه ياندى لو تعرفي اني تركت كل البنات من اجل عيونك هذي !! )
::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:05 am

لميس بفضول / يااااي نفسي اعرف وش يحكوااا فيه ؟؟
شوق / مثل ماتحكي مع هشاام ..
لميس بدلع / ههههههههههههه لا انا وهشام غيييييييييييييييير
ريناد / هههههههههههه وش فيه غير يعني ..
خلود / ياحلاتهم بس والله لايقين لبعض ..
دق جوال شوق .. (( واحشني مووت .. لماجد المهندس .. ))
شوق / هلااا والله ....اووكي حنا طالعين .... بااي ...
شوق تناظر رنيم اللي جالسه تسولف مع لميس .. / رنووما يلااا نروح البيت اخوي ينتظرنا برى ..
رنيم / اووكي ..
ريناد / وين رنيم ؟ بدري !!
رنيم / لا تأخرنااا لازم نمشي الساعه هاللحين 12 ونص ..
لميس / من جا ياخذكم ؟؟
شوق / ههههههههه لا تااخافي مو هشام ! راكان اللي جااي ..
لميس / ايوااااااا .. سلمي على هشام وقولي له لموو تمووت فيك
رنيم وهي تلبس عبايتهااا / الحمد لله والشكر عليك الله يعين اخوي عليك .. ..
ريناد / لاتلومونها غرقاااااااااااااانه ...
لميس / مع وجهك ..
ريهام ساااااااااكته .. وسرحاااانه ..
طلعت شوق ورنيم .. وركبوا السيارهـ ومشوووا ..
شوق تحكي مع رنيم / ماشاء الله والله كل وحدة احلى من الثانيه ... جمال وخفة دم ..
رنيم / هههههههههه قلت لك راح تنبسطي معنااا ..
شوق / بس بصرااحه انا ماعجبتني هذي اللي لابسه بلوزه صفرا وبنطلون جينز ..
رنيم / ههههههههههه هذي رهوومه ..
شوق / ابد مااابلعتهاااا ..مافيها انووثه ابد ..
رنيم / بس بالعكس طيووبه مرره ...
راكان دخل عرض عليهم .بفضول .. / منو هذي ؟؟
شوق شهقت ( ويه سمعناا ) / انت وش دخلك ؟؟
راكان بعصبيه / يالغبيه اقصد .. اول مرة تشوفوها ولا معكم هي بالمدرسه ولا ايش ؟؟
رنيم / ايييي معناااااا . وهي وحدة من صاحباتي ..
راكان / ماشاء الله رنيم ولها صاحباات ... لا لا لا ماني مصدق !!
رنيم / صدقت ولا بكيفك ..
راكان / انتم وشفيكم علي ؟؟ لهالحين انزلكم .. قولوا السواق يجيكم ..مرة ثاانيه .. .
رنيم / وانت من قالك تعال خذنااا حنا لسا ماخلصنا ..
راكان / وعما الساعه 12 ونص وتبغوا اكثر بعد ..
شوق / لا ماعليك منهاا اصلا انا فيني النووم ..

:::::::
بعد ماطلعوااا ضلت ريناد مع ريهام ..
ريناد / ريهام وش فيك ؟؟ سرحانة ومانتي على بعضك ..
ريهام / لااا ولا شي ..
ريناد / علينااا .. احكي يلااا وش فيك ..
ريهام / انتي وش فيك ... وش اللي غيرك علي ؟
ريناد شهقت / اناااااااااا ... وش فيني .؟؟
ريهام بنبرة عتاب / ماادري عنك .. طول الوقت تحكي وتضحكي مع رنيم وماتحكي معي ..
ريناد استغربت / ههههههههه ... لا والله عاادي كنت اضحك واحكي معكم كلكم ..
ريهام / اصلا انتي تغيرتي كثييير من عرفتي رنيم .. لاحظي ماعدتي تدقي علي .. ازم انا اللي ادق واسأل عنك .. صح ولا لااا
ريناد / صح .. بس ترى انا حتى رنيم ماادق عليهااا حتى اسأليهاا .. جد انا مقصرة والله معكم .. والجوال ماعدت اطيقه .. ودايما هو بالدرج .. يعني لا تظلميني بحكيك ..
ريهام / ريناد .. حنا مع بعض على طول وعمرنا ماافترقنااا وماابغى آخر شي نختلف و ...
ريناد قاطعتها / وش تحكي انتي .. شوفي حبيبتي .. اذا قصدك رنيم .. فأنا اعتبرها صديقتي حالها حالك .. ولا تفكري بيوم اني اقدر افرط فيك فااهمه ...
ريهام / جد والله ..
ريناد / جد .. فديت الغيراانه بس ..
ريهام / هههههههه لااا بس ...
ريناد / وبعدين لا بس ولا شي .. اضحكي يلااا
ريهام اكتفت بأبتساامه ..

بعدها طلعت ريهام .. وطلعوا اهل عماد كلهم ..

وظلوا بالصاله
ام عبدالله / وخلود / ريناد ..وريان وروان ..

بو عبدالله وعبدالله دخلوا الصاله بعد ماطلعوا كل الضيوف اللي بالمجلس ....

عبدالله / هااا وينهااا هاللحين ؟؟
ريناد تأشر / بالصاله الثاانيهـ .. اللي وراا
بو عبدالله / هههههههههههه وشفيه هذا لحد هاللحين ماراح ماخلصتم انتم من الحفله ؟؟
خلود وريناد / ههههههههههههههه
عبدالله جلس جنب خلود ...
عبدالله / يلاا شيلي روان انا باخذ ريان ..
ريناد / خلوهم آخذهم معي اليوم ..
خلود / والله لو تاخذيهم لصحوا بينرفزوك من اسئلتهم ..
ريناد / لاااا بالعكس هما عسل على قلبي والله ..
ام عبدالله / ينقال عنك يعني طيبه .. وتحبي الأطفال .. انتي واشباهك ماتليق له الطيبه ..
بو عبدالله / وش تقولي انتي ؟؟ يلااا قومي ناامي احسن لك ...
ام عبدالله / انام واخلي ندى داااخل .. لااا ماراح انام الا ليمن اتطمن عليهااا واشوف اذا كانت مرتاحه معه ولاا لااا ..
ريناد وحزن وآسى بقلبهااا / لا تخاافي خاله .. روحي ارتااحي .. اول ماتجي راح اخليها تمرك ..
ام عبدالله / ...........................
عبدالله..<< يناظر خلود / يلااا خلوود ..
خلود / ان شاء اللهـ .. ريناد اذا ازعجوك صعديهم لنا فووق طيب ..
ريناد بابتساامه / اكيد .. تراني مااحب الأزعااج ..

::::::::::::::::

وبالصاله الثانيهـ ...والجو تلطف بينهم ..
ندى / ههههههههههههههههههه جد واللهـ
عماد ( فديت هالضحكة ) / افااااااااا عليك ..
( عماد فااالهاا مررة ماخذ راحته بالجلسه .. مقرب منهاااا وماسك أيدها وضامها وشابكها بأيده .. ) ....
ندى / اممممممممممم ..ممكن شوي .. ابغا اروح اممممم ...اشرب موويه .. عطشاانه مررة ..
عماد مسك يدها اللي شابكها بقووة / اوووكي حياااتي ..
ندى آلمتها يدهااا وسحبتهاا بسررعه منه / آآآآآآآآآح ايدي بشويش ..
عماد / ألمتك ؟؟ اوووووه سووري ماكان قصدي ,,
ندى تناظر يدها اللي صارت حمراا / يعجبك كذااا يعني ؟
عماد بابتسامه / اشووف .. << هز رااسه وتأتأ / خلاص هالحين تخف يالدلوعه ..
ندى وقفت / اووكي خلاص رايحه .. ابجيب موويه .. عن اذنك
عماد بسررعه / لحظة .. لحظة .. << مسك ايدهاا وبااسهاا / يااقلبي هذي بس علشان تخف ..
ندى / ههههههههه خلااص خفت ..<< ومشت بحيااا
عماد ( يالبيه قلبي انتي ... امووت فيك .. لا دانه ولا غيرها تجي بجنبك ... )

دخلت ندى في الصاله الرئيسيه ..
وام عبدالله وريناد جالسين بدون أي كلام من بينهم ..
ريناد نومت ( ريان وروان ) بغرفتهاا بدلت ملابسها وغسلت ونزلت وماودها تصعد وتنام الا ليمن تشوف ندى وش صار معها ..
وام عبدالله بعد تبغا تطمن على بنتها اذا هي مرتاحة معه او لااا ..

ندى دخلت بحماس ورمشت بعونهااا بدلع / هاااااااااااااااااااااااي
ام عبدالله وريناد انبسطوا لما شافوهاا ..
ام عبدالله تناظر ساعتها / هاا ندى طلع ؟
ندى هزت راسها بلا وهي تضحك ..
ريناد شهقت / جد والله ؟
ام عبدالله / وليه تاركته وجايه هنااا ..
ندى / هههههههههههه والله عطشت ابغاا موويه .. .. << تنادي الشغاله تجيب لها كاس مويه .. / تينا .. تينا .. عطيني موويه بسررعه ..
ريناد / ههههههههههه ليه سولفتي معه كثيير ,,
ندى / اسكتي والله هو نكته .. بس جاالسه واضحك .. ههههههههههه..
ام عبدالله بجديه / اهم شي مرتااحه معه .. ومن اسلوبه معك ..
ندى / امممممممم والله لحد هاللحين ماعرفت خيره من شره .. بس اسلووبه جنااااااان عذااااااب ياارنود ..
ريناد بابتسامه / الله يخليكم لبعض ..
ام عبدالله / ومتى بيطلع الصراحة طول الساعة 2 وربع ..وابوك طلع ينام ..وانـ ....
ندى / اسكتي لايسمعك .. .. خلاص روحي نامي .. لاتشيلي هم ..
ام عبدالله ضربها النعااس / يلاااا انا بروح انام .. بس تعاالي مو تتأخري اكثر ومااوصيك اركزي ..واثقلي وشيلي عنك الرجه الزايده .. واهم شي انك ماتكوني خفيفة وتلزقي فيه .. فهمتي علي ..؟؟
ندى / هههههههه ابشري .. ماما لاتوصي حريص ... اعجبك ..
ام عبدالله صعدت فووق .. بالمصعد ....
ريناد / ندوو .. خذي جوالك .معك . لميس تبغا تكلمك .. كل شوي تدق ازعجتني .. .آخر شي قلت لها دقي ليمن تنامي .. على ماتجي وتحكي معك ... ههههههه .
اخذته منهاا ندى / اووووووووه كل هالمكالمات من لموو هههههههههه ..
<<< تينا عطت ندى كاس مويه ..بااااااارد ..
ندى بعد مااخذته / روحي جيبي واحد ثااني بسررعه . <<<< وشربته منه شويه .. / اقول رنوود مانتي رايحة تنامي ؟؟
ريناد حست بغيره / لااا ليمن يروح مسيو عماد ويفك عنك ..
ندى / هههههههههه شكلي تأخرت عليه ..(تصارخ)<<< تينا وجع وين المويه ..
تينا جايه تركض ومعها كاس مويه ..اخذتها منهااا ووقفت وبيدها صحن صغير وفيه الكاس
ندى/ رنوود عندي حكي كثير والله .. بس لطلع راجعة لك اوووكيه..
ريناد ( عز الله ماطلع الا الصباح .. وانتي جالسه جنبه كأنك ملكة جمال باللبس والحلااا .. وش يبغا اكثر من كذاا ) عدلت جلستهااا / اوووكيه انا بنتظرك ...

طلعت بسرررعه ودخلت للصالة الثانيه .بهدوء ..
عماد مل وهو ينتظرها حس انها طوولت كثير وماسك جواله ..و يتسلى بلعبة ..البلياردو ..
سمع طقطقة كعبهاا وهي جايه . رفع راسه بسررعه ...
.. ندى بهدووء / تاأخرت عليك ؟؟
عماد ( شكلي مصختهااا لااازم اطلع هاللحين .. بس والله اللي يشوف اللي جنبي ماوده حتى يلتفت بالمرره .. )
ندى جلست جنبه و مدت الكاس له / اكيد عطشت صح ..
عماد اخذه منهاا وشرب منه شويه وحطه على الطاولة اللي بجنبه .. ندى / صحتين على قلبك ..
عماد مركز على وجهها و يتأملهااا وعاقد حواجبه /.............
ندى استغربت منه وخايفه مكياجها ساح او شي .. / عماد .. وش فيك ..
عماد بابتسامه / مشبه عليك ..اممممممم .. اممممممممم
ندى بحمااس / مين ؟؟
عماد بثقة / أي عرفت منوو .. القمر يشبه لك .. ..
ندى بعفويه / لا جد .. منوو ؟؟
عماد يناظرهااا وعيونه مليانه حكي / هههههههه صدقيني القمر ..يشبه لك .. امممممم << ركز ثانيه بعيونها الرماديه (حاطه عدسات ) / لاااا .لااا عيون القمر احلى بشوووووووي .مو كثير انتبهي . وهذي علشان ماتغتري علي ..ههههههههه
ندى غطت وجه ينقال عنها خجلانه ومع كذا تضحك ..
عماد بجديه / والله مااودي اتركك .. بس شكلي طولت فشله .. انا رايح اووكيه .. <<< حط جواله بجيبه ..
ندى / بدري .. ههههههههههه .. عاادي خلك شـــ
عماد / ههههههههه بدري يالعيااارة !! لاا بخليك ترتاحي وتناامي .. اوووكيه حيااتي ..
وقف ووقفت معه ندى ,,
ندى بحيااا ومو عارفه وش تقول / طيب .. ممكن .. امممممم .. رقمك ..
عماد بأبتسامه عريضه / ههههههههههه لااا ممنوع الترقيم ..
ندى / هههههههههههه .. << اخذت جوالها علشان تسجله / هاا كم ؟؟
عماد غمز بعينه / سجلي عندك .. .................050
ندى / اووكيه .. << دقت عليه دقه وقفلت ..
عماد ابتسم ( هذي اول مرة يجيني رقم بنت .. كل مرة انا اللي اوصل لهم وآخذه بطريقتي .. ) / اوووووكيه يااقلبي ..
ندى .. / انتظر بس اسوي لك طريق .. اختي ريناد براا
عماد / جد .. تعاالي على طاري ريناد .. هي اختك من ابوك ؟
ندى / ايووه ..
عماد / الله يعينك .. شكلكم على طول معها خلااف ..
ندى / ههههههههههههه لاااا بالعكس انا معها اكثر من خوات والله
عماد / ماشاء اللهـ .. الله يخليكم لبعض ..
ندى وهي تمشي / ان شاء اللهـ

:::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:06 am

سوت له طريق وصعدت ريناد عالدرج .. بس كانت تطل عليهم ..وندى وعماد واقفين عند الباب ..
عماد بأبتسامه عريضه / يلااا انتبهي على نفسك .. وغسلي وجههك وناامي ..
ندى / ان شاااااااااااااااء اللهـ
عماد / بس لحظة قبل كل شي .. << تنهد / بشتااااااااااق لك ..
ندى نزلت رااسهاااا ( ياااااااااقلبي .. واناااا اكثر .. من جد اخذت عقلي والله . . ) / ...........
عماد فتح الباب .. وقبل لا يطلع سلم عليهااا وباسها بخدودها .. / يلااا باي ..
ندى / باي ..
اول ماسكرت البااب .. نزلت ريناد وهي تركض بالدرج اختصرت ثلاث درجات بدرجة وغفزة وحدة .. / حركااااااااات !!
ندى / ههههههههههههه ..<< تتنهد / بس وش رايك مو عذااااااااب ..
ريناد ببرود / مافيه زوود !! .. بس ليه طولتوا عند الباب ؟؟ وش كان يقولك ؟
ندى / مالت عليك .. ماسمعتي ؟؟
ريناد هزت راسها بلااا ...
ندى مسكت يدهااا وصعدت بهااا فووق / اسمعي راح احكي لك كـــــــــل شي ....بس اول حاجة ابغسل وجههي وابدل ملابسي ..اوووكي .. ..
دخلت ندى غرفتهاا ودقت على لميس على طول ... بس كان الخط مشغول / اكيد تحكي مع هشااااام ..
ندى رمت الجوال عالسرير واخذت بيجامة مرييييحة ..دخلت الحمام .وتروشت عالسريع .. وطلعت جاتها ريناد وجلسوا سوا للفجر .. صلواا بالمرة ونااموواا


::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:06 am

الساعة 9 صبااحا ..

بو عبدالله في مكتبه .. ومرة مبسوط بس في نفس الوقت خاايف ..
يفكر .. بـكلام بو وليد .. ووخايف عاللي يخطط عليه ..
خايف انه يظلم بنته بهالزواج .. وخاصة انها البنت اللي فاقدة حنانه .. وفاقدة حنان وحب زوجة ابوها .. بس هالشي الوحيد ياللي راح يخلي بو وليد يستمر معه وينازل عن ديونه للأبد ..
الا يدخل بو وليد الشركة ,,
بو عبدالله استغرب من وصوله بدون علمه .. / بو وليييييييد ؟؟
بو وليد / أي بو وليد يااااشريكي ..
بو عبدالله بلع ريقه / الحمد لله على السلاامه ..
بو وليد / هااا فكرت باللي قلت لك عليه ؟؟
بو عبدالله (افففففففف الله يعيني عليك بس . ) / مايصير خاطرك الا طيب ..
بو وليد / خلااص بكرة انا عندك بالبيت ..
بو عبدالله قاطعه بسرعة / لااا بكره لااا.. انا لسا ماكلمت البنت ولا شي .. خلها بعد اسبوع .. اربع ايام عالأقل .. خلني اضبط لك الوضع .. ..
بو وليد ببرود / اووووووكي .. مو بكرة بعد اسبوعين اذا تبي بس ياويلك اذا ماطلت بالموضوع .. .
بو عبدالله / لا ان شاء الله بعد اسبوع تتفضل عندناا .. ..
بو وليد بخبث / من بتعطيني ندى ولا ريناد ..
بو عبدالله ( الله يااخذك .. ) / اممم ريناد ... ندى ملكت البارح ..
بو وليد / صج .. عالبركه والفال لي ان شاء الله .. .
::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بعد ماصحت من النوم راحت لندى في غرفتها لقتها بسابع نومهاا .. قربت من السرير ..

ريناد / ندوو .. ندووو اصحي الساعة 10 ..
هزتهاا برجه .. / ندوووووووو
التفتت ندى للجهة الثانيه .. / هاااا رنوود وش تبين ..؟؟
ريناد / يلااا بلا دلع .. قوومي يالدبه ..
ندى / رنوود عمااا اطلعي مو فاضية لك .. والله ماشبعت نووم ..
ريناد تتأفأف / اففففففف يعني كيف مانتي صاحيه ؟؟
تغطت ندى بالبطانيه / ايه ..
ريناد ( انا هالحين اخليك تقومي غصب عليك ) / اممممم ندووش عماد يبغاك عالجوال بسرررعه .بسررررعه ولا ....
شالت البطانيه بسررعه وبلهفة / جد وينه ؟؟
ريناد ماتت ضحك / ههههههههههههههههه امزح معك ..
ندى رمت المخدة عليهااا / اياااا الزفتة .. انا اوريك ..
ريناد مشت لعند الباب / انتظرك تحت ..مو تتأخري ...
<<< مشت وسكرت الباب ..
ندى نزلت من السرير / افففففففف وش فيها متحمسه كذااا طيرت النوم من عيوني ..

::::::::::::::::::::::::::
ريناد وهي نازلة من المصعد .. ( لهالدرجة ندووش تعلقتي بعماد هذا بس ليلة وانتي معه وصار فيك كذاا وشلون لصار لك اسبوع وش راح تسوي .. !! )
صادفتها ام عبدالله اول مانزلت ....
ريناد بأبتسامة / صباح الخير ..كيفك خالتي
ام عبدالله وهي تتحلطم / من وين بيجي الخير وانتي هنا ..
تجاهلتهاا ريناد / فطرتي ولااا ..
ام عبدالله / وش دخلك فيني ؟؟
ريناد / لا بس اذا مافطرتي .. افطري معي .. وبعد شوي ندى نازلة ..
ام عبدالله / انا اقول افطري لوحدك .احسن لك ...
ريناد حاسة ان عيونها بتخونها وبتدمع بس تماالكت قد ماتقدر وبنبرة الم وقهر / اذا تبي افطر لوحدي .. او بغرفتي اذا تحبي مو مشكله ..
ام عبدالله / لاااااا عيوني اكل ماتصعديه فووق .. كلي تحت ولا..
ندى سمعتهم وهما يحكواا سواا نزلت بسرعة تركض مع بيجامتها السماويه والشبشب .النااعم .. / ماما .. ريناد .. وش فيكم ؟؟
ريناد تنااظرهااا وتهز راسها بلااا ../ مافينا شي ..
ام عبدالله بلهجة استفزاز / ندى فطورك جااهز .. يلااا نفطر سواا
ندى / يلااا ريناد ..
ريناد / لااا اانا خلاص فطرت ..افطري انتي مع خالتي ..
صعدت فووق بهدووء وكانت خطواتها مرررة بطيئة ..
ندى / ماما وش يهاااا ؟؟
ام عبدالله / وش دخلني فيهاا .. امشي بس اكي لي وش صار البارح .. ؟؟

:::::::::::::::::::

عماد اول ماصحى حده غسل وجهه ودق على ندى
ندى جالسة تفطر وعلى طاولة الطعام ..
دق جوالها ( الحب يتصل بك ) ناظرته بسرعه ومشت تركض لبرا
ام عبدالله / الحمد لله والشكر وش اللي قلبهاا هذي !! تعاااااااالي كملي فطورك ..
لكن ندى فز قلبهاا مع اول رنة .. وماهي حاسة بأمها اللي تنااديهاا ..

طلعت بالحديقه ..
ردت عليه بهدووء / اهليين ..
عماد / ياهلا بهالصووت وصاحبة الصوت .. صباح الخير..
ندى وهي تلعب بالمويه / صباح النور .. كيفك ؟
عماد يتنهد / بخيرر يااقلبي .. بس مشتاااااااااااااااااااق لك ..
ندى / هههههههه تشتاق لك العااااافيهـ ..
عماد / هااا وش رايك امرك ونروح نفطر سواا ..
ندى/ هاللحين !!
عماد / أي .. لاتقولي فطرتي ؟
ندى / لااا توني ابفطر الا دقيت ..
عماد / ههههههه اجل حظي من السمااا يلاا جاي لك اباخذك نطلع خلك جااهزة اووكيه..
ندى / اووكيه حيااااتي

:::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:06 am

وعلى طاولة بو عصام النايف ..

ام عصام وعصام ولميس ,, يفطرواا ومندمجين بالسواليف ..

الكل / ههههههههههههههههه
ام عصام / اجل يبغا لنا ندور لك عروووس ..
عصام / كيفكم ..
لميس / ههههههههه ينقال عنك خجلااان ... العروس خلهاا علي ..
عصام يتمسخر / اذا من ذووقك .. عز الله تزوجنااا ..
ام عصام / وش رايك ببنات عمك .. رنيم او شوق
لميس تنتظر رده ..
عصام بعد ماشرب العصير .. / امممم والله كيفكم ..
لميس ((زين ماحدد .. الظاهر شوق حاطه عينها عليه !! بس لازم اشوف وش تفكر فيه .. ))
عصام بجديه / لمووو انتي مرتاحه مع هشاااام ؟؟
لميس حمررت خدودهاا / أي مااشي الحال ..
عصام / مافي شي نااقصك .. زواجك ماباقي له الا 10 ايام ..
لميس / لااا الحمد لله خلصت كل حااجه وبوقت قياااسي بعد ههههههه
ام عصام / ماباقي الا ثوب الزواج بيوصل لنا من بيروت ..
عصام / اهااااااااااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد بغرفتها ومستلقيه عالسرير ومتضايقه من خالتها ام عبدالله ..
( يااربي متى راح ترضى علي .. متى قلبها يحن علي ... انا وش سويت علشان يصير لي كذااا .. استغفر الله ربي العظيم ... )
دخلت عليها ندى .. وهي لابسه عبايتهاا ... / رنود بيبي .. انا طالعة بدك شي ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / ويييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟
ندى / ههههههههههه طالعه مع عماد.. ابا اروح افطر معه ..
ريناد بهدوووء / جد ؟
ندى هزت راسهاا بإيه ... / اجل تفطري عني هاااا ...
ريناد ارتبكت .. / تأخرتي كثيير وانا جوعاانه .. وفطررت ... و..
ندى / اووكي مومشكله ..
دق جوالهاا وسكرت ..
وطلعت ..وهي تركض ../ سي يووو

ريناد بلهجة غيرره (فطرت ولاا لااا هالحين مايهمك الا عمااد .. )

:::::::::::::::::::::

رنيم وشوق جالسين سوا ...
شوق / أي خلااص اعزميهم وانا بخلي مشاعل تجي بعد .للشاليه .
رنيم / اووكي .. راح ادق على ريناد بالأول ..
شوق / لا يدري هشاام والله لو يدري مايطلع من البيت .. ههههههه
الا يدخل هشام وبسررعه / ليه بتجي لموو هنا ..
رنيم وشوق اشهقوا / بسم اللهـ من وين طلعت انت ..
هشام / لاتطولوهاا .. متى بتجي لميس ؟
شوق تناظر رنيم / هههههههههه ماقلت لك
رنيم / خير ان شاء الله مو بس هي بتجي انا عازمة صاحباتي ..وثانيا مو هنا لا بالشاليه ..
هشام / طيب متى ؟؟
رنيم / لسااا ماتفقنااا .. بنشوف لنا يوم .
هشام يتمسكن / بليييز عطوني خبر قبل لايجواا
شوق / ههههههههه ليه ؟؟
هشام / وش دخلكم .. انتم بس عطوني خبر ..
رنيم / اووكي .. بس بشرط .. تعشينا عشااا محترم ..
هشام / هذا اللي فالحين فيه انتم بس مو مشكله نطلعكم ..ونعشيكم وش تبون بعد .. .

:::::::::::::::::::

الظهر ..الساعة 12
دخل بو عبدالله غرفة ريناد وجلس بجنبها عالأريكه ..
وحكى لهااا عن طلب بو وليد .. وقال لها كل حااااااااااااااااجه
ريناد حست الدنيا تدووور فيهااا ومو عارفه اذاكان هالكلام جد ولا لااا .. منزله رااسهااا وتفرقع أصابعهاا ..ومتوتررره
بو عبدالله / هاا وش قلتي ؟؟
ريناد تهز راسها بلااا / بابا تكفى !! اناا ماابغااا اتزوج .
بو عبدالله حط يده يطبطبها بظهرهااا / يابنتي .. عارف ان هالشي صعب .. تاخذي واحد كبر ابوك .. بس والله مو بيدي شي .. لرفضت تعرفي وين مصيررري ..راح يكون ...
ريناد ( يعني بهالسهوله تبيع بنتك .علشان الشركه !!!.. ابد هالشي ماتوقعته يصير لي بيوم من الأيام ... )
بو عبدالله يهديهااا / انا عارف انك ماتردي لي أي طلب .. وعارف انك راح توقفي معي بهالضروف .. انا ابغاك تفكري على اقل من مهلك .. وانا متأكد انك بتوافقي عليه .. اذا يهمك ابوك وتاخافي عليه .. وماودك انه ينرمي بالسجن حاله حال المجرمين ..
ريناد ( طيب .. وانا وش ذنبي .. آخذ لي واحد كبرك .. ومعتبرته مثلك .. واناديه بعمي .. ) غرقت عيونهااا بالدموع ..
حس فيهاا كفكف دموعها بحنااان / ريناد لاتبكين .. فكري بالموضوع .. وراح تعرفي ان هالشي ماتقدمت له الا لأني مضغووط ..وانتي والله عااقل ماترفضي أي طلب لي صح ولا ؟
ريناد حطت ايدينها على وجهها تبكي ..
تركها وهو متألم لبكائهاا وتأثرها بالموضوع .. ( وش اسوي فيك يابو وليد .. اففففف اهم شي تفكني من هذرتك الي ماتخلص .. )
كان تفكيره بهاللحظه انااني .. وماهمه الا رضا بو وليد عليه .. وسكوته ... وماهمه بنته اللي راح يبيعها على واحد كبره وعنده عيال وماتناديه بنته الا بعمي ..
ندى توها جايه وبيدها اكياس شافت ابوها طالع . من عند ريناد ..
بو عبدالله / وين راايحه ؟
ندى / هاا لا .. بابا انا جايه .. كنت طالعه مع << ارتبكت / مع عماد ..
بو عبدالله / هالوقت طالعه معه ليه ؟؟
ندى / لاا بس فطرنا وجييينااا على طوول حتى مانزلنا من السياره ..
بو عبدالله بجديه / ندى .. لا تكثري طلعاات طيب ..
ندى / ان شاء الله بابا ...
دخل لغرفتهاا وكملت نومتهااااااااااااااا ..

::::::::::::::::

هشام يحكي مع لميس ..
هشام / وين الوعد اللي متفقين عليه ؟؟
لميس نااسيه / أي وعد ؟؟
هشام / ماقلت لك ابغا اشوفك قلتي اووكي ..
لميس / اهاااااااا بس من جد مافضيت هالأسبوع ابد !!
هشام / اووكيه .. خلاص هالمرة انتي راح تجي وللشاليه وبشوفك ..
لميس تتمسخر / والله متى ..؟؟
هشام / هههههه هاللحين تتمسخري علي هااا ...
لميس / لا جد متى ؟؟
هشام / ماادري بس سمعت رنيم مع شوق يقولوا انهم راح يجمعون شلتهم ..
لميس / اهاااااااااا طيب ومن قال اني راح اجي ؟؟!!
هشام / واللهـ .. تتغلي بعد ..
لميس/ ومايحق لي !!
هشام / ههههههههههههه الااا بس انتي غاليه ياااقلبي ..
لميس / طيب اكيد بابا راح يرفض ..
هشام / لااا انتي قولي له جمعة بنااات .. وبالعصر مو بالليل ..
لميس / طيييييب ..

::::::::::::::::::::::::::::
رنيم اخذت جوالها ودقت على ريناد ..
ريناد سمعت نغمة جوالها وتجاهلته .. مو حابة تكلم حد .. وهي بهالحاله ....
رنيم / وش فيهاا ماترد ؟؟ معقوله تكون ناايمه بهالوقت ؟؟
دقت مرة ثانيه وثالثه ..
ريناد وقفت من مكانها ببطئ وراحت لعند السرير واخذت الجوال من الكومدينه .. ناظرت بالمتصل ... ( هذي رنيم ... ) قررت تحكي معهاااا .. بدون مايبين عليها شي ...
ريناد / اهليين .
رنيم هلااا ريناد كيفك ؟
ريناد ( مثل الزفت ) / ماشي الحاال ..
رنيم / وش فيك احس صوتك مبحوح .. ولا توك صاحية من النوم ..
ريناد / هاا .. ايووه صااحيه من النوم ..
رنيم / اهاااا ... المهم حبيبتي نبغا نحدد يوم ونطلع الشاليهات .. بس مو بالليل بالعصر ..وش رايك ؟؟
ريناد ماهي معهاا يتردد صوت ابوها بأذونهااا ..
رنيم / رينااد .. انتي معي ..
ريناد / اممم ايووه معك ..
رنيم / لااا الظاهر نمتي .. يلااا اخليك اكلمك بعدين .. شكلك مو معي .....
ريناد / رنيم اعذريني بس ..
رنيم / مو مشكله اكلمك بوقت ثااني .. وابشوف علتك هذي ..
ريناد حست ان مالها الا تحكي معهااا/ رنييم هاللحين انتي فااضيه ..
رنيم مستغربه / ايووه .. وش فيك ؟؟
ريناد / ابجي عندك زيين .. ابكلمك بموضوع طيب ..
رنيم خاافت .. / طيب حبيبتي انتظرك ..

ريناد ( انا لازم احكي معهااا واشوف وش تقول .. طبعا ندى مو فاضيه لي .. عماد نساها كل حاجة نساها انها تمرني حتى قبل لتدخل غرفتهااا..) لبست عبايتها بسررعه وكلمت السواق يجهز السيارة .. وقبل ماتنزل مرت غرفة ندى لقتها تكلم جوال .. سكرت غرفتها بهدووء ونزلت .. ..

:::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:07 am

رنيم تنتظرهااا وتفكر وش هالموضوع المهم اللي يخليها تجي وتحكي معي .. وليه ماقالت يوم كلمتهااا ..
الا تدخلها الشغاله للصاله ..
سلمت عليهاا رنيم / هلااا ريناااد .. وش اخباارك؟؟
ريناد / كويسه .. انتي كيفك ؟؟
رنيم لا حظت في وجهاا انه احمر وباين عليها البكي .. / وش فيك ... تبكين ؟؟
دمعت عيونهااا وشهقت بالبكي رمت نفسها بأحضان رنيم ..
رنيم / رينااد بليييز اهدي .. وش فيك ؟ ندى ... ريهام فيها شي .. ؟؟.. اممم احكي وش صااير ؟
بعد ماهدت قالت لها كل حااجه وبهدوووء ..
ردت عليها رنيم بجديه / هذا اللي مزعلك .. طيب مافي حل غير الزواج ؟؟
ريناد تهز راسها بايه .. / تخيلي راح يبيعني يااارنيم ..
رنيم ( يااقلبي والله طيب انا وش اسوي !! مااعرف لهالمواضيع !! ) / ريناد اهدي .. طيب هذا الكويتي بو وليد مايعرف انك صغيره ؟ وماايعرف انك مثل بنته .. وانـ
قاطعتها ريناد / الا يعرف كل شي .. بس يبغاني علشان يتنازل عن الديون ..
رنيم / طيب يمكن هو اللي راح يعوضك عن كل شي افتقدتيه .. لا تاخذيها من جانب واحد لا .. فكري كويس .. لا تعتقدي اني ضدك لا بالعكس انا معك .. بس العناد عمره ماراح يوصل لنتيجه ..بس اذا مافيه الا هالحل .. مافيه لا بيدي ولا بيدك شي ..
ريناد / يعني كيف .. آخذه وأضيع كل عمري معه ..
رنيم / لااا ماراح تضيعي شي .. قلت لك خذيها من جانب ثااني .. يمكن بالعكس تنبسطي معه .. يمكن يعوضك الحنان ... يمكن ترتاحي معه ... يمكن .... ويمكن ....
تسمع لها ريناد وماهي مقتنعه ابد ...

:::::::::::::::::

عماد يحكي مع راكان ..
عماد / يلااا بسرعة انزل انا انتظرك عند الباب ..
راكان / جد .. يلاااا ابدل وانزل بسررعه .. باي ..
بدل ملابسه واخذ اللاب توب اللي مايستغنى عنه ونزل ركض ..
انتبه وهو عالدرج ان في حد غريب بالبيت .. لمحها من بعيد ..
راكان / رنيييييييييم .. رنيييييييييييييييم
ريناد شهقت / منو هذاا ..
رنيم / هذا اخوي راكان .. لحظة ابشوف وش يبي ..
راحت لعنده عالدرج .. / نعم ..
راكان / من هذي اللي بالصاله ؟
رنيم / خييييير ؟؟ وش تبي ..
راكان تووهق / يالغبيه ابغاا امررر
رنيم / لحظة نروح الصاله الثانيه
راكان قاطعها / لااا انا مستعجل .. خليها تتغطاا وامر ..
رنيم / طييب ..
راكان ( من هذي اول مرة اشوف حد يجي لرنيم .. بس ماشاء الله مزيوونه .. ) ..
تغطت ريناد بالشيله بسررعه ..
راكان نزل .. لما قرب منهم ..
راكان / السلام عليكم ..
ريناد ورنيم / وعليكم السلام ..
وطلع بسرررعه ..
ريناد بعد مافتحت الغطااا / اخوك شكله مؤدب ..
رنيم / بالحيييييييل .. هاااديء مررره بس نكته افتقده اذا ماشفته يوم ..
ريناد / ليه هو وين يروح ..
رنيم / ههههههه ينام مع صاحبه بالشاليه ..
ريناد / اهاااااااااااا
رنيم / أي جد ذكرتيني ... نبغا نروح للشاليه بس شلتنا وش رايك
ريناد مالها مزاج شي / كيفكم .. المهم انا اتأخرت اباروح البيت ..
رنيم / بدري .. تعشي معنااا هالحين تجي شوق وماما من برااا ..
ريناد / لاا مستعجله حتى ماخبرت حد بهالطلعه .. خليها بوقت ثااني .. طيب .. بااي ..

:::::::::::::::::::

ندى بعد ماسكرت الجوال كانت تحكي مع عمااد وهي لكلمته تظل معه بالساااعاااااااات ..
راحت لغرفة ريناد افتحتهااا مالقت حد .. نزلت تحت مالقتهاا .. ( غرييبه وينهااا .. ووين رااحت .. )
دقت عليها جوااال ..
عطتها ريناااد مشغوول ..
ريناد ( آآآه يااندى توك تسألي عني .. وتحسي فيني !! )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:07 am

الفصل الثاني عشر

::::::::::::::::::::::::
وصلت ريناد للبيت وقبل لاتروح لغرفتها شافت ندى جالسة بالصاله ..
ندى شهقت لمن شافتها وبيدها عبايتها / يالخاينة .. تطلعي من وراي بعد ؟؟ وينك ؟؟
ريناد ببرود / رحت لعند رنيم ..
ندى / اهااا بس ليه ماخبرتيني مو من عوايدك ؟
ريناد مالها خلق ونفسيتها زفت / عن اذنك انا رايحه انام ..
ندى ركضت وراهااا / رنود بيبي وش فيك ؟؟
ريناد مغمضه عيونها وتخفي دموعها اللي بتنزل .. / مافيني شي خليني بلحالي ..
ندى /. على راحتك .. ( وش فيهااا ؟؟؟ من جد ماكذبت لموو يوم قالت انها غاامضه .. )

::::::::::::::::::::

وفي اليوم التالي ..

بو عبدالله جمع عايلته بعد الظهر والكل تجمع بالصاله ..
ريناد مررة خايفة ( اكيد راح يحكي لهم عن خطبتي .. ياااربي يعني ماكنت احلم .. !! )
الكل مستغرب وعلى وجيهم الف علامة استفهام وتعجب ..
بو عبدالله .بجديه . / انا جمعتكم علشان اقول لكم ان .. ان ريناد انخطبت
الكل عيونهم على ريناد الللي دمعتها على خدهااا وهي منزلة راسها ..
عبدالله بأستغراب / انخــــــطبت ؟؟
ندى / من اللي خطبها بابا ؟؟
ام عبدالله طبعا تعرف كل شي .. لأنه قال لها قبل لا يقول لحد وهي انبسطت وشجعته .. وحمسته عالخطبه .. !
بو عبدالله / اللي خطبهاا .... هو .. بو وليد العالي .. شريكي ..
عبدالله استغرب اكثر ويتسائل / بو ولييييييييد .. يعني لوليد ولده ؟؟
خلود بصوت واطي تهمس لعبدالله / اكيد لولده وليد يعني منوو ؟؟
ريناد طول ماهي منزلة راسها وتسمع لهم تبكي بألم وقهر ..
ندى تهمس لها / رنوود وش فيك ؟؟
ريناد ماتكلمت ولا نطقت بحرف ..
بو عبدالله ببرود / اللي بياخذها بو وليد ..
عبدالله شهق ووقف بسرعة / كييييييييييف ؟؟ ريناد تاخذ بو وليد يبه وش ذا الكلام ؟؟
بو عبدالله هز راسه بإيه ..
ندى وخلود استغربوا اكثر .. وليه .. وكيف .. و شنو السبب ماهم عارفين شي ..
بو عبدالله / انا ماجمعتكم علشان اقول لكم انها انخطبت لا انا حبيت اعطيكم خبر على آخر هالأسبوع راح يجي ويملك عليها مرة وحده ..
عبدالله / يبه .. من جدك ؟؟
بو عبدالله بعصبيه / امزح معك انااا شايفني اصغر عيالك ولا ايش ؟؟
عبدالله / لا محشوم ..بس ليه ؟؟ ريناد ماهي كبيره ولا انها عاله علينا علشان نزوجها واحد اكبر منها بعشر او 15 سنه
بو عبدالله قاطعه / عبدالله خلااص الموضوع منتهي وماابي اي نقاش عن هالموضوع وانا عطيته كلمه وخلاص ..
عبدالله تنرفز مرره / بس لحظة . << التفت على ريناد
عبدالله بجديه / ريناد .. انتي راضيه على هالخطبه ؟
ريناد وقفت بسرعه وراحت لفوق تركض .. بدون ماتحكي معه شي ..
ندى وخلود ركضواا لهااا بس وقفهم بو عبدالله .وماخلاهم يصعدوا لهاا .. .
بو عبدالله وهو معصب / لحد يروح لهاا .. انا كلمتها وهي راضيه وخلاص الموضوع منتهي ,, لحد يتكلم فيه مرة ثانيه .. فاهميين
بعد ما طلع بو عبدالله من البيت عبدالله بسرعه صعد فوق وراح لغرفتهااا ...
ضرب الغرفه بهدووء ..
طلعت ريناد من الحمام بعد ماغسلت وجهها .. وفتحت باب الغرفة
ريناد / عبدالله !
عبدالله / ممكن ادخل .؟.
ريناد فتحت الباب اكثر علشان يدخل ..
مسك يدهاا وسحبها معه وجلسوا عالأريكه .. وكلمها بهدوء ..
عبدالله / ريناد انتي موافقه علـ
قاطعته ريناد بدون مايكمل / ايووه ..
عبدالله ناظر عيونهااا / ومقتنعه !!
ريناد التفتت الجهة الثانيه .. / ( مو مهم .اقتنع خلاص يا عبدالله بابا حدد مصيري ) ايووه
عبدالله لف وجهها لعنده وبجديه اكثر جلس يستجوبهاا / ريناد اذا انتي رافضة فلا تخافي من شي ..انا معك .. احكي لي .. وش اللي حكى لك ابوي ..وش قال لك عن بو وليد .. وش اللي خلاك ترضي عليه ؟؟ وليه علميييني ؟؟ من جد انا محتاار ليه وشنو سبب هالخطبه هذي ؟؟
ريناد ودها تحكي له كل حاجة لكن هي خايفه من ابوها وخايفه عليه اكثر .. لو رفضت بتكون هي السبب في سجنه والكل راح يلومهاا يعني تكلمت ولا ماتكلمت ماراح يغير من الموضوع شي ..
عبدالله مل وهو يستجوبها بدون فاايده .. / اووكيه ريناد اخليك هاللحين ..بس اذا حبيتي تحكي أي شي انا موجود .. << حرك شعرهاا النااعم بيده ... / طيب حبيبتي ..
ريناد ودها تفضفض له وترتمي بأحضانه لكن ماحبت تكون ضغيفه ومكسورة قدام أي حد ..
طلع عبدالله من عندها وهو محبط ومو عارف ليه هي اقتنعت فيه بالرغم انه كبر ابوها ومتزوج ومطلق وعنده ولد ..

ندى تتسائل / ماما معقولة ريناد راضيه ؟؟
ام عبدالله والأبتسامه شاقه وجهها / وليه ماتوافق يحصل لهااا هي مال وجاه ومنصب والله راح ينسيها حتى اسمها ..
خلود / بس يا خالتي كل هذا مو مهم .. اهم شي تكون هي مقنعه فيه ويكونوا متفااهمين ..
ام عبدالله / ومن قال لكم انها ماهي راضيه .. حد قاال ؟؟
ندى / مو شرط حد يقول .. هالشي واضح من عيونهااا .. وثانيا طول ماهي جالسة معنا وهي دموعها على خدها ..
ام عبدالله / كل هذا دلع في دلع .. وريناد خجوله مثل مانتم عارفين ..
ندى ماقتنعت ابد .. صعدت فوق وتوها بتدخل غرفة ريناد الا دق عليها عماد .. ( الحب .. يتصل بك )
ندى ( يابعد حيي ) .. ردت بهدووء بعد مادخلت غرفتهاا / الوو
عماد / هلاااااااا واللهـ كيفك ندووو ..
ندى ( ياحلاة ندو بصوووتك ) / انا بخير دامك بخير يااقلبي ..
عماد / فديت قلبك والله .. المهم حياتي وش رايك نطلع نتمشى ..
ندى / يااليت بس والله بابا محذرني اني اقلل طلعااات ..
عماد / افاااا ليه .؟؟
ندى / امممممم ماادري بس هو يبغا كذااا ...
عماد / اووكيه ولا يهمك اليوم بلاها بس علشان مايزعل عمي . بس بكراا اكيد اووكيه
ندى / اووووكيه
عماد بلهفة / ندوو اشتقت لك ..
ندى قلب لونها مية لوون وغمضت عيونها السودا الواسعه ( احبك وربي امووت فيك )
عماد / هههههههه وين رحتي ؟؟
ندى / هههههههه معك ..

::::::::::::::::::::::::::::

(ريهام )
مثل مانتم عارفين هي وحيدة امها وابوها .. وبالرغم من انها وحيدتهم كل واحد منهم في جهه .. امها لاهية بطلعاتها وسفراتهااا وابوها نفس الشي .. ماتشوفه الا بالأسبوع مرة ..
ريهام كل مافي حياتها صاحباتها وبس .. ولو ماحكت مع وحدة فيهم بيوم تحس انه يومها كئيييييب واسوود وماله طعم .. وخاصة هاللحين اجازة ومايشوفوا بعض الا بالأسبوع مرة ..
وبهاللحظة ريهام حبت تزور ريناد حست انها مشتاقه لهااا مشتاقه لأبتسامتها الطفوليه .. مشتاقه لعيونها العسليه .. مشتاقه لسواليفها مادرت ان ريناد محتاجة لها وبهاللحظة هذي .. وكأنها حاسه بهالشي رفعت جوالهااا علشان تحكي معهااا ..
( توأم روحي .. جاري الأتصال .. )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 12:07 am

ريناد بغرفتها مستلقيه عالسرير وبيدها صورة امها اللي كل ماتضايقت اخذتها وتحكي معها كأنها جد موجوده بين احضانها ..
رن جواالهااا بأغنيه ياصاحبي (دويتو راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله .).. والتفتت علشان تاخذه من جنبهاا
انبسطت كثير لأنها عرفت ان ريهام هي اللي داقه وبسرعة ردت عليهااا
ريناد / هلاااا ريهام ..
ريهام / هلا بقلبي والله .. وينك مختفيه ؟؟
ريناد / مووجودة ... ( تنهدت )<<< ريهاام وحشتييييييييني ..
ريهام / وانا اكثر والله ...
ريناد دمعت عيونها / محتاجة لك ..
ريهام خافت من نبرة صوتهااا / قلبي وش فيك ؟؟
ريناد بحيااا / انخطبت ..
ريهام / جد والله ؟؟ عقبااااااالي هههههههههه
ريناد / عارفة مين خطبني ؟؟ خطبني بو وليد شريك بابا ..
ريهام شهقت / ايييييش ؟؟
ريناد / ايووهـ ياريهام ..انا محتاره .. انا ماابغا اتزوج لا له ولا لغيره .. وش اسووي سااعديني بلييييييييز ..
ريهام كاسرة خاطرها اللي جالسة تترجى فيها هي عمرها وقلبها وكل حاجة بالنسبة لهااا وردت عليها بهجوم / حبيبتي ارفضيه .. لا تاخذيه مايصلح لك انتي بالنسبه له مثل بنته ..وهو مثل ابوك .وثانيا ليه يبغا ياخذك والله لشفته عارفه وش راح اسوي فيه ابااقتله ..ولا انك تاخذي هالشايب ..
ريناد عارفه ان حكيها بلا شك صحيح 100% / رهوومة انتي مو عارفة شي .. اذا مااخذته عارفه وش راح يصير بابا راح ينسجن !!
ريهام استغربت مرره / كييف؟؟ ينسجن وليه ؟؟
قال لها وفهمتهااا كل حاجه .. بعد كذا ريهام صبرتهااا وواستها بمشكلتهااا .... وخبرتها انها راح تزورها هاللحين ..


::::::::::::::::::::::::

خلود جالسة عالتفلزيون ..تتفرج على فيلم اجنبي ..
الا يجي عبدالله من برى ويدخل لغرفته على طول .
خلود لحقته بسررعه .. ودخلت الغرفه لقته جالس عالسرير وحاط يده على راسه ..
خلود جلست قربت منه / عبدالله وش فيك ؟؟
عبدالله رفع راسه .../ آآفففففففففف
خلود / حبيبي وش فيك ؟
عبدالله / خايف على ريناد .. اكيد هالغبيه بتتزوجه ..
خلود / طيب وحنا وش بيدناا انت كلمتهااا وماهي راضيه تقول لك أي شي .. وعمي نفس الشي رافض نكلمه بهالموضوع ورافض نحكي مع ريناد ..
عبدالله / المشكله يوم كلمتها تقول ايوه تبغااه ..
خلود مسكت يده .. بحناان / يعني هي تبغااه خلاص بكيفهااا يمكن هالشي يكون من صالحهاا ..
عبدالله / لاتحاولي تسكتيني بهالكلام بس والله لو يصير لها شي من ورى هالزواج مااراح اسامح حد له يد في السالفه ..
خلود عارفه ان قصده يعني بو عبدالله .. اللي هو ابووه ..
عبدالله يبغا يغير وينسى السالفه / وين العيااال ؟؟
خلود / بغرفتهم يلعبوا ..
عبدالله / اجهزي راح نطلع ..
خلود ابتسمت / جد ؟ اووكيه عمري بس عطني خمس دقايق ابدل
عبدالله ../ اووكيه حيااتي انا رايح لعند العيال
طلع وراح لغرفة العيال .. لقااهم يلعبواا بالألوان وكل واحد يرسم ويشخبط باللوح الكبيرة اللي عالجدار ..
روان / بابي وش رايك بلوحتي ؟
عبدالله بأبتسامه عريضه / تجنن ..
ريان / شووف بابي انا رسمت بحر وفيه سمكاات واااااجد ...
عبدالله / واااااو وش هالزين ريوون .. لا بتطلع فنااان ..
روان بغيره / وانااا
عبدالله / هههههههههه وانتي بتطلعي فنانة لاتزعلين.
يلااا اتركوا اللي بيديكم وروحوا اجهزوا بنطلع .. .
سمعت الشغالة صوت عبدالله وطلعت من غرفتهاا وهي تتمختر ..
ودخلت لعندهم .. وهي تناااظر عبدالله بأعجاب / هاااي
عبدالله التفتت لوراه / بسم الله من وين جيتي انتي ؟ ماتعرفي تضربي الباب ؟؟
نوهاتا / بابا هازا باب مفتووح ..
عبدالله / طيب وش تبين ..
نوهاتا تناظره بعيونها وتأشر له يعني تبغاه مو هنا .. تبغاه برى .
عبدالله عصب من حركتهااا وطلع بدون مايحكي معها ولا شي .. دخل غرفته بسررعه
خلود وهي طالعة من غرفة التبديل .. / وش فيك ؟؟
عبدالله / ولا شي .. هااا جهزتي ولا بعد بااقي ؟؟؟
خلود / ايووه وش رايييك بلبسي .. <<< وهي تدوور لابسه تنورة جينز قصيره مرره وبلوزة مقلمه بأبيض ووردي ..
عبدالله / ههههههههه حلووو
خلود عقدت حواجبها وبدلع / بس حلووو
عبدالله حس انها تبغاه يشيل الحزن اللي بقلبه
قرب منهااا وحظنهااا (ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!!
وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك.. وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق.. وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك.. وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!) /


فديتك وفديت هالدلع واللهـ

:::::::::::::::::::::::::::::

بيت بو عصام النايف .. ..

لميس جات من السوق هي وامهاا مع عصام وكل واحد وبيده كم كيس .. وجلسوا بالصالة ...
لميس رمت الأكياس عالكنبه / آآآه ياماما تعبت .. خلااص هذا آخر يوم كفاااايه
ام عصام / أي بس خلصنا كل حاجة وثوبك بيوصل بعد بكرا من المشغل ...
عصام يناظر لميس / اوووه خلااص قرب زوااجك .وبياخذك ابو الهش . بس والله بنفتقدك ..
لميس قلب وجهها احمر وقلبت السالفه عليه / أي هاللحين لازم ندور لك على عروس ..
عصام / ههههههههههه والله عرفتي تصرفيهااا ..
لميس / لاااا يااااشيييخ .. !!
ام عصام / العروس موجوده مايحتااج ... بس خلينا نخلص من زواجك ونشوفها له ...
عصام ولميس / منووو
ام عصام / هههههههههه مااعليكم منهاا .. خلينا بس نزوجك وان اقول لكم منهي ..
عصام / سبراايز يعني ؟؟
ام عصام / شنوو ؟
لميس / ههههههههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلت ريهام بيت (الفارس ).الفخم . ودخلت بالصالة تنتظر ريناد عطتها رنه علشان تنزل ..
ريناد اول ماعطتها رنه على طول بدلت ملابسهااا ولبست برمودا اسود وبلوزة بيضاء فيها علامة شانيل .. ونزلت ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا بهلي كلهم .. << شهقت / وش في وجهك اصفر وذبلان ؟؟ كل هذا فيك يااقلبي ..
ريناد / واكثر بعد ...
ريهام / آآآه لا تقطعي قلبي ..
ريناد / خليهاا على الله
ريهام / وين ندوو عنك ؟؟
ريناد / ندى بغرفتهااا .. لحظة خليني ادق عليها تنزل ..
رفعت جوالها ودقت عليها لقته مشغول .
ريناد بأبتسامه كلها براءه / مشغوول اكيد تحكي مع عماد ..
ريهام / والمخطوبات كلهم كذا من ندق عليهم مشغووول ..حتى لموو جوالها مايعلق معي الا بالمووت والظاهر بتلحقيهم انتي بعد
ريناد / امااعاد بحكي معه يحللللم لا مكالمات غراميه ولا شي ..
ريهاام دزتها بكتفهااا برجه / احلللللى يالثقيييل .. ..
ريناد / آآآآح عمااا .. رهوومه مو وقتك ..
ريهام بجديه / رنووده يعني خلاص بتملكي هالأسبوع ..!!
ريناد / آآآآآآهـ لاتقلبي المواجع علي .. قولي ان شاء الله يموت قبل لا يجي يخطبني ..
ريهام / عاد يموت مرة وحده ..قولي ان شالله ابوك يشوف له حل منااسب ..
ريناد / المهم ماااعلينااا سكري هالموضوع قسمن باللهـ جاب لي صدااع ماهو طبيعي ..
ريهام / الله يعينك ..
ريناد / ياااارب ويعين الجميع ..
ريهام / جد متى بنروح للشاليه مع رنيم ؟
ريناد / امممم وش رايك بكرااا محتاجة اغير و والله ..
ريهام / اووكيه .. بس خبريها اليوم علشان تشوف كان مافيه حد موجود من عايلتهااا بكرا ..
ريناد / اوووكيه

::::::::::::::::::::::::::::

وفي يوم آخر واشراقة شمس جديدهـ ..
قرروا البنات يتجمعوا في الشاليه من الظهر للليل ..
وفي بيت لميس .. وتحديدا غرفة عصام ..
لميس / تكفى عصاام اقنع بابا اروح لشاليه بيت عمي ..
عصام / ههههههههههه مسكينة انتي والله !! تكسري خااطري مررره
لميس حطت يدها على خصرهاا / يلااا عاااد .. لا تتمسخر علي
عصام / اوووكيه ابااقنعه بس بشرط ؟؟
لميس بحماااس / آمر تدلل اشرط .. وش تبي ؟؟
عصام بأبتسامه / اممممم ابغا العطر اللي امس شاريته من شانيل ....
لميس شهقت / عطري ؟؟ ليه ؟؟
عصام / ههههههههه بس ابعطيه لخويتي ..
لميس فتحت عيونها للآخر / والله ؟؟ شالحركاات بعد ؟
عصام / اخلصي بتعطيني ولا ؟؟
لميس / وليه ما تروح تشتري لهااا وش معنى عطري يعني ؟؟
عصام / مافيه وقت اروح ابغاه اليوم ضروووري ..لاتخافي ابشتري لك بكره مثله ..
لميس / دام كذااا اوووكيه ...
عصام / تسلمي والله هذي ام الفزعات اللي اعرفهااا
لميس بكبرياء / تعااال الا منو هذي المحظوظه بعطري ..
عصام / ترى عطيتك وجه بزيااده .. روحي قبل لا اهوون ومااكلم ابوي عن طلعتك ..
لميس تأشر بيدها بلااا / لااا لااا خلاااص .. سوووري ماني متدخله .. كيفك انت معهاااا ..
وطلعت .. برى الغرفه ..

:::::::::::::::::

وبالصالة ..
ريناد وندى بعد مافطروا جلسوا بالصاله عالتلفزيون ومن محطه لمحطة ..
ندى وهي ماسكة الريموت / بيبي ؟
ريناد / هلااا
ندى / دقوا علي المشغل يقولوا ان فساتينا خلصوا لزواج لموو
ريناد / اووكيه بكرا روحي خذيهم ..
ندى التفتت عليها / مع وجهك شالنفس اللي عليك
ريناد / ولا شي .. بس جالسة افكر بشي اخلي بو وليد يتنازل عني ..
ندى شهقت / بابا وعبدالله اخوي ماعرفوا يسووا أي حاجة بالأخير تجي انتي تقولي افكر بشي يخليه يتنازل ويتخلى عنك ..
ريناد لمعت عيونها بالدموع / طيب انا ماابغاه وش اسوووي !!
ندى نقطة ضعفها دموع اختها ريناد .. قربت منهااا بسرعه ولمتهااا بحناان ..وطبطبتهااا ..
ندى / ريناد خلك قوويه لاتبكي .. والله يصبرك على ماابتلاك ..لا تخافي انا ماراح اخليك ..انا معك على طول ..بس والله مافيه حل لا بيدك ولا بيد حد ..
هدت ريناد .شوويه . / ندووو انا خاايفه من هالزواج . احس اني ابقتله ولا انه يقرب مني ..و...
الا يدخل بو عبدالله الصاله ..
ريناد خافت انه سمعهااا ..
ندى بلعت ريقهااا / اهلييين بابا حياك ..
بو عبداللهـ بجديه / ريناد ..
ريناد رفعت راسها بسرعه / نــ نــعم
بو عبدالله بقلة حيله / الخميس الجاي ملكتك خلك جااهزه ..هو بيجي هنا للبيت وراح ... تجلسي معه ..
ريناد شهقت وتهز راسها بلااا
ندى تنااظرهااا بنظرات كلهاا عطف .. وحناان ..
وابوها قرب من ريناد بحنااان ومسح على شعرهااا / يابنتي ريناد والله انا ماابغا هالشي لك .. بس انتي عارفة بالظروف .. خلك قوويه واقوى من ابوك ..واجهي هالمشكله بكل قوتك ولا تخلي حد يقول عنك ضعيفه فااهمه ..
ريناد ( آآآآآآهـ يابابا كيف اكون قويه وانت اللي حطمت كل احلامي ورميتني وبعتني على واحد مايستاهلني كيف اكون قويه وانا ضعيفة من الداخل .. قلبي يابابا مقهوور مكسووور مهشم ..ياليتني مت ولا اني انجبر على واحد ماابغااه ..... ..... )
دمعت عيونهااا وبانت على خدها النااعم .. مسحهم لهااا وكفكفهم بيده الكبيره .. بكل حناان ..

:::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:44 am

في احد الأحياء القديمة .. وتحديدا بيت ام حسااامـ

حسام / هااا يمه وش رايك
ام حسام / والله هذي الساعة المباركه واكيد ماراح تلاقي احسن منك ..
حسام / والله انا صار لي فترة وافكربالموضوع ومالقيت الا هي اللي تقدر تسعدني واسعدهااا
ام حسام / زين ماااخترت والله وانا اليوم واذا تبي من هاللحين اروح واخطبها لك ..
حسام بحماااس / جد والله ..خلااص اوديك عالمغرب احسن ..
ام حسام وهي مبسوطه ورافعه يدينها تدعي / ياارب يوفقك ويهنيك وويوفقك اختك ويرزقها الزوج الصالح اللي يسترعليهاا ياارب .. قول آمين ان شاء الله ..
حسام ونفسيتها مرره مرتااحه وهو مبتسم / آآآآآآآآآمييييييييييين يااارب ,,
ام حسام / بس طلبتك .. اختك دانه خف عليهااا شوي لا توقف بطريقها كل مابغت تطلع ..
حسام اختفت ابتسامته / لاااا .. تبغا تطلع تطلع بالنهار بالليل لااا .. انتي عارفه لطلعت بالليل متى تجي ماتجي الا فوق 12 وش تبغي الجيران يحكوا عنااا ..
ام حسام / لااا انا راح احكي معها واحذرها انها ترجع قبل 12 .. والله ماعادت تاكل ولا تشرب معنااا .. خلها تريح عن نفسها شووي ...
حسام / مايصير خاطرك الا طيب .. بس من رجعت متأخره والله لأذبحهااا ..

(( طبعا دانه من هذاك اليوم اللي ماطلعت فيه بعد ماهزئها حسام وعصب عليها انها ماتطلع بهالليل .. ماعادت تطلع بالمره حبست نفسها بغرفتها حتى اكلها وشربها بهالغرفه ..مافيها الا تحكي بالجوال مع هذا وذاك !! ))

:::::::::::::

رنيم جهزت بدري علشان هي اول اللي راح توصل ومعها المفاتيح ..
رنيم / شووق ليه مانتي رايحه معنا ؟
شوق / مشاعل عازمتني على عيد ميلادها
رنيم / ..ايواااا .. وناااسهـ والله ... شنوو بتهدينها ؟ ؟
شوق / لسااا مارحت للسوق ابروح بعد مايوصلك السواق ..
دخل راكان الصاله لقى شوق ورنيم لابسه عباياتها وبيدها اكياس ..وحاجات علشان البسط والونااسه ..
راكان وهو مستغرب / على وين صباايااا ؟؟
رنيم / راايحه للشاليه ..
راكان / جد ؟ ماحد قالي لي ؟
رنيم / ههههههه لاتفرح واجد .. مانت رايح معنااا بس جمعة بنااات
راكان عقد حواجبه / أي بنااات .؟؟
رنيم / انا مجمعة صاحباتي وبنروح ننبسط ونستاانس ..
راكان / احلللللللى بعد حتى البنات عندهم طلعات للشاليه وحركآآت ..
رنيم / عندك ماانع ..ههههههههه
راكان يتمسخر / لااا عندي دوااس هههههه بااايخه
رنيم / ههههههه اقول رااكان عطني اللاب توب حقك ..
راكان حط يده على راسه / اووه ذكرتيني الشاحن ناسيه بالشاليه من امس ..
رنيم / يييييس يعني خلاص بتعطيني ايااه اليوم ..
راكان / نوووووووووو .. ابغااه اليوم ضرووري
شوق / وش عندك 24 ساعة نت مااتمل ؟؟
راكان / لاااااااااا .. المهم انا بمركم هناك وباخذه ..
رنيم / أي خلااص رورو عطني اياه هاللحين ااذا مريت خذه
راكان / مشكلتي اني مااقدر عليك .. اووكيه خذيه
رنيم انبسطت / يسلمووو يااقلبي ..
شوق / عاد رنيم لبغت حاجة تااخذهااا
رنيم تغمز لهاا / افاا عليك
راكان / هههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::

عصام وهو مبسوط .دخل غرفة لميس ..
لميس / هاا بشر ؟؟
عصام / افاا عليك .. ويين العطر بس .. .
لميس فتحت الدولاب واخذت العطر / خذ تستاااااااااهل << غمزت له / خوويتك تستااهل ..
عصام / ههههههههههههههههه
لميس / يلااا كمل جميلك ووصلني بسررعه قبل لايغير راايه ..
عصام / لاتخاافي ابوي طلع .. يلااا اجهزي وانزلي انتظرك ..
طلع عصاام .. وركضت لميس واخذت جواله من على السرير ودقت على هشام ..
رد عليهاا هشام بلهفة / هلاااا واللهـ
لميس بصوت ناااعم / اهلين فيك ..
هشام / هااا جااايه ؟؟
لميس / ايووة ..
هشام / واااااو بطير من الفرح يعني بشوفك ..
لميس / هههههههههههه
هشام / فديت هالضحكة وصاحبة الضحكه واللهـ
لميس بحياا وبصوت واااطي مرره / اموووت فيك
هشام بخبث / ايييش ؟ مااسمعت ؟
لميس / لا سلاااامتك .. ماقلت شي ..
هشام / ههههههههه ياحلااتك ماقلتي شي هاااا..

::::::::::::::::::::::::

بالشاليه ..
وصلت رنيم ومعها الشغاله ونظفت المكان كويس .. وجهزت طاوله فيها شيبس ومكسرات وشوكولاته من كل نوع وشغلت اغنيه لمحمد عبده ( الأماكن ) اللي تعشقها وتذكرها بحبيب قلبهااا فيصل ..
الا تدخل ريناد وندى ..
رنيم / هلاااا واللهـ حياااكم ..
ريناد وندى / اهليين فيك ..
شلحوا عباياتهم ورموا اللي بيدهم عالكنبه ..
ندى وهي تناظر المكان بأعجاب / تجنن شاليهاتكم ولا عاد بركة السباحه اللي برى تهوووس ..
ريناد / ههههههههه ندووو ناويه تسبح فيهااا ..
رنيم / ههههههه
جلسوا جنب بعض عند الطاوله ..
ريناد / ماجت ريهام ؟
رنيم / لسااا مكلمتها قالت هي على وصول ..
ندى / ولمووو لا تقولي ماهي جايه ..
رنيم بأبتسامه / الا بتجي هاللحين ..
دخلت ريهام .. بقصتها البوي الجديده .. / هااااااااااااااااااااي
الكل / ياااااااااااعيييييييني ..
ندى / مااقدر انا على البوي اللي هنااا
ريهام / مااالت عليك .. بس وش رايكم جايه علي موو ؟
ريناد انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
رنيم / مع الجينز والقميص بصرااحه مسكته هههههههه
ريهام ينقال عنها عصبت / انتم وش عرفكم ..هذي الموضه هاللحين ..
الكل / ههههههههههههههههههههه
:::::::::
لميس وصلها عصام للشاليه وقبل ماتنزل من السياره ..
عصام / لحظة تعااالي ..
لميس / هاا وش تبي ؟؟
عصام اخذ كيس من جنبه / خذي العطر
لميس استغربت ../ ليه خلاص ماراح تعطيهااا ؟؟
عصام / هههههه ياحلوة انتي عطيهااا
لميس استغربت اكثر وبان عليها من عيونها اللي تحت النقاب .. / اناااا كيف ؟
عصام بجديه / لميس هالعطر عطيه لــ لرنيم ..
لميس / !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عصام / وش فيك يالمجنونه عيونك بتطلع من هالنقاب
لميس / هههههههههههه بس انت من جدك اعطيه لرنيم وليه ؟
عصام بكل ثقه / ايه .. وقولي لهااا عصام يسلم عليك ..
لميس غمزت له / اوووكيه
عصام / تسلمي يالمووو
نزلت لميس بسرعه من السياره ...ودخلت عالشاليه ..
الكل / يااهليييييييييييييييييييييين
لميس شلحت عبايتهااا وعلقتها بالعلاق / هااا كيفكم صباايااا
الكل / تمااااااااااااااااااام
لميس لابسه فستان قصيرابيض ونااعم مرره وتحته لابسه سروال اسود الضيق مرره لتحت الركبه بشووي
و جلست جنبهم و شهقت لمن شافت ريهام / رهوومه عمااا وش مسويه بنفسك من جد مسخرره والله ههههههههههه
ريهام / انقلعي انتي بعد ... والله مااعندكم ذوووق
ندى / ههههههه اقوول خلي الذووق لك ..
ريهام / تكفيييييييييين ياام الذووق ...
رنيم تغير الموضوع / لموو هااا جهز فستانك ..
لميس / ايووه جهز اباخذه بكرااا ....اهئ اهئ ماباقي الا كم يوم بس على زوااجي مرره خاايفه ..
ندى / وش خايفه منه انتي ووجهك ؟؟
لميس / ماادري بس كل ماقرب احس بخووف ..
ريهام / أي لااازم ..
ندى تناظر ريهام / ههههههههه ينقال عنك مجربه ؟
ريهام عقدت حواجبها / وش فيكم علي انتم اليوم ..رنووده شووفيهم ..
ريناد وهي تضحك / ههههه حدكم عااد .. كلش ولا رهوومه ..
ريهام / احم احم ..
ندى / هاللحين من يقدر على ريهام اقصد امممم وش اجيب لك اسم ... امممم ايوا لقيتهاا .. فيصل ...من يقدر على فصوول ..
رنيم التفتت بسرعه من سمعت اسم فيصل على لسان ندى .وقلبها بدا ينبض بقووه وعيونها ذبلت ...
ريناد نااظرت رنيم .. ودزت ندى بسررعه .
ندى مستغربه / شفيييكم ؟؟
لميس / اي على فكره .. << التفتت وراها واخذت الكيس ..ومدته لرنيم ..
رنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس / امممم .. خذي من عصام .. وتراه يسلم عليك ..
الكل / اووووووووووووووووووووووووهـ
رنيم / شنو هذااا ؟ وليه
لميس / مالي دخل هو اللي عطاني وقالي خذيه لرنيم ..
رنيم / هههههههههههه انا من شفت اخوك وانا قلت انه رايح فيهاا من راح امريكا ...
لميس / هههههههههههههههههههههه صدقتي والله ..
ريهام / لااا الولد شكله انغرم في الشعر الأشقر ..
ندى / ههههههههه اي بهالصبغه مانستيه امريكا ..
رنيم / هههههههههههههههه
ندى / يلاا افتحيه خلونا نشوف وش جايب لك ..
رنيم افتحت الكيس ببرود .. واخذت العطر توريهم ومااهتمت ابد ..
ندى / يااااعيني
ريناد انتبهت لها انها مو مهتمة .. / رنووماا افتحيه وعطريني ..
رنيم ابتسمت .. وافتحته وعطرتهم كلهم الا هي .. ندى اخذته وعطرتهااا..
ريناد / يلااا خلونا نطلع برااا عند المسبح ..
لميس / أي والله خلونا نتشمس ههههههههه
الا يدق جوال لميس .. بنغمة روماانسيه ..
لميس ناظرت جوالها الـ n76 الأحمر .. وركضت بسرعه على جنب وفتحته وردت ..
الكل / احللللللللللللللللللللللللى
لميس / اهليييين ...
هشام / هاا وينك انا وصلت ...
لميس / جد والله .. يعني انت برى
هشام / ايووه انتظرك يااعمري ..
لميس / اووكيه ثواني وجاية لك ..
سكرت جوالها وراحت لعندهم .. ابروح لهشام عن اذنكم لا حد يطلع .. ههههههههه ..
رنيم شهقت / اياااا الدبه .. وانا اقول وش فيه هشام اليوم كااشخ اثاريه مظبط حااله معك ..والله طلعتوا منتم هينييين .
لميس / مع وجههههك ..
ندى / يااحظك .. لو ادري قلت لعماد على هالحركة ..
لميس / انقلعي .. وش يجيبه هناا .. يالهبله هشووم هذي شاليهاتهم وماحد يقدر يمنعه يجي ههههههههه
ندى / والله لو يدري ابوك انك مواعدته لـ
لميس / اسكتي وجع .. لاتعكري مزااجي ..
ندى / ههههههههه روحي الله يستر عليك
الكل / ههههههههههههههههههه
لميس مشت من عندهم ناظرت المرايه الكبيره اللي بالجدار ومشطت شعرها البني المحمر بيدها وطلعت برى ...
اول ماشافها هشاام حط يده على قلبه / ياابعد قلبي والله
لميس جسمهااا صار حاار لمن قرب منهااا ..
هشام مسك يدها وناظرهااا بلهفة واعجاب / كيفك لميييس ؟
لميس توترت اكثر / اممم تمام انت كيفك ؟
هشام بآبتسامه عريضه / عاااالي العال لمن شفتك اكيد ..
لميس نزلت راسها بكل حيااا
هشام ( هذي اللي بتموتني هاللحين بالحيا اللي يذبح )
التفتت وراه ومد يده واخذ كيس ومده للميس .. / هذي هديتك تخيلي تراني مجهزة من اول ماانجحتي .. مالي دخل اذا صارت قديمه هههههههه ..
لميس / ههههههههههه من جدك ؟
هشام / اي والله كل يوم وتقولي بكرا وبكرا .. آخر شي ماشفتك الا هناا ..
لميس وهي تناظر المويه اللي بالبركة / وش اسوي انت عااارف بالوضع اللي عندي ..
هشام رفع راسها وناظر بعيونها البنية الواسعة / احبك مووووووت
لميس وهي تناظره (في خاطري لك شي ودي أقوله مدري تصدقني أو تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب تدري عليك الروح با الحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..) ........
هشام حس بالكلام اللي بعيونها وقرب منها اكثر ولمها بحظنه بحناان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:45 am

طبعا رنيم وندى وريناد وريهام يناظرونهم من ورى الباب الشفاف اللي داخل ..
رنيم / احللللى .. شالحركات يالمووو
ندى / ههههههه هشام اصلا رايح فيهاااا
ريناد مو مهتمة بالحيل فيهم فكرها كله مع خطبتها ..
ريهام تدز ريناد بكتفها / رنوود تخيلي نفسك مع بو وليد ..
ريناد فتحت عيونها للآخر / لاااا والله .. ماعاد الا هي
ندى تناظر ريهام / بو وليد وبو وليد .. قولي ناصر .. يمكن اهوون ..
ريناد تركتهم لوحدهم عند الباب .. واستلقت على الكنبة ..
طلع هشام ودخلت رنيم ..
رنيم / اياااا السخيفات جالسين تتجسسوا علينااا ..
الكل / هههههههههههه
ندى / ينقال عنكم رومانسييين هاللحين ...
لميس حطت يدها على خصرها / لاا الرومانسيه يعني بس لك <<<(قلدت صوت ندى وهي تتدلع ) / ولعماد ..
ندى / مالت عليك ..
ريهام / طفش .. وش رايكم نستهبل ؟؟
ندى / جد .. عاد انا ماحد يغلبني في الجنون والهبال .. وش تبينا نسووي
رنيم بخبث / اممم عندي فكره شرايكم ندخل شاات .. معي اللاب توب ..
الكل / جد والله ..
لميس / يلاااا
ريهام راحت لعند ريناد / رنوود انتي جاية هنا تغيري جو مو تجلسي كذا ومزاجك معكر ..
ريناد ببرود / وش تبيني اسوي يعني .. مو قادره اسـ
قاطعتها ريهام وناظرتها نظرة رجااا/ بليييز انسي هالموضوع اليوم بس .. وعيشي يومك .. وهاللحظة .. خليك مبسوطه شووي معنااا
ريناد / اوووكيه .. << ناظرت الجهة الثانيه / وش عندهم هذولا مجمعين على اللاب توب ؟؟
ريهام / قوومي نستهبل بندخل شااات ..
ريناد ابتسمت / جد .. يااني متحمسه اشوف وش هالشات ..
ريهام / هههههههههه

:::::::::::::::

(دانه )
انبسطت لمن قال لها امها انها خلاص تقدر تطلع من هاليوم بس بشرط انها ماتتأخر .. وهي جالسة بغرفتها تحكي عالجوال ..
دانه / اهلليين عماد ..
عماد بلهجة جفا / نعم ؟
دانه / عماد وش فيك علي .. كل ماحكيت معك تطنشني .. وش اللي غيرك علي ..؟
عماد بجديه / دانه ابعدي عني خلاص انا ماعدت افيدك بشي .. اتركيني انسيني ...
دانه شهقت / كيييييييف ؟؟ تبغاني انساك .. عماد انت ماتحس ابد ؟؟
قاطعها عماد بعصبيه / اسمعي انا خطبت وملكت .. يعني بالعربي انا ماابغاك ولا تحلمي ابد ان ممكن نكون لبعض ..
دانه انصدمت باللي سمعته منه / اييييش ؟؟ واناااا ؟؟ وين رحت ؟؟ انا يااعمااد .. انا اللي حبيتك ووثقت فيك .. انا اللي رضيت اطلع معك وكونا علاقة قويه مع بعض وضيعت اغلى ماعندي انت ضيعتني .وخليتني اصيع واشرب واطلع مع هذا وذاك . بالأخير تقولي لااا انا ماابغاك وانك خطبت وملكت ؟؟ ليه انا وش سويت لك ؟؟
عماد / انا ماجبرتك انك تطلعي معي ..هذا اولااا ..ثانيا انا ماافكرت فيك كزوجة ابد .. وانتي عارفة بكذااا
دانه بعصبيه / لااااا ماني بعارفه ..انت بعد ماضيعت شرفي وعفتي وعدتني انك ماراح تتخلى عني وانك راح تكون معي على طول ليه ياعماد ليه ؟؟
عماد بخبث / هههههههههه جد مجنونه يعني معقولة راح اتزوجك وانا عارف انك تطلعي مع هذا ومع ذاك ..وتكونوا على انفراد بشقه وشرب وغراميااات ومــ
دانه وهي معصبه ودموعها بخدها قاطعته / انت انذل واحقر واحد عرفته ..انت انسان اناني ماتحب الا نفسك وبس ..
عماد / احترمي نفسك واعرفي مع من تتكلمي .
دانه بلهجة تهديد / وربي راح تندم .. راح اقلب حياتك جحيم .. واحب اذكرك اني اقدر اخرب حياتك مثل ماخربت حياتي ..
عماد / اعلى مابخيلك اركبيه ..
وسكرت الجوال وهي معصبه ..
عماد / الله يغثقك .. قلبتي مزااجي .. آففففففف ... وينك ياندى بس ...

:::::::::::::::::
وبهالحظة :
البنات متجمعين ع شاشة اللاب توب .. وبالشااات ....
كان النك نيم حقهم (..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ )

ريهام / ايوااا احكوا معه هذاا شكله اهبل هههههههه
ندى كل شوي ماسكه جوالها وتدق على عماد تلاقيه مشغول .. بس ماتبغى حد ينتبه فيهااا علشان تعليقاتهم اللي ماتخلص ..
لميس / ههههههههههههه <<< وهي تكتب ..
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ /هااااااااااااااي
(مدلعهم) / اخيرا رديتي يااقمر ..
ريهام / هههههههه جد اهبل
ريناد / اكتبي له حنا مو بس قمر اقمااار هههههههه
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ/لا بس كنت مشغولة .. مع واحد من المهابيل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى تناظر لميس / عطيني انا اكتب اظبطه لك
رنيم / ههههههههههههه خلونا نشوف ابداعاتهااا
اخذت ندى تكتب ..وهما يناظروا بالشاشة ..
( مدلعهم) / تعااالي انتي كم وحده ..
مااااتوا وانفجروا ضحك على اللي كتبه .. / ههههههههههههههههههههه
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ/ لااا حنا 5 صباايا وكل وحدة تقول الحلى والزود عندي ..
( مدلعهم ) / فديتكم كلكم والله .. ونااسه طحت على 5 بنات في محادثة وحده .. من قدددي ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريناد / من جد مهبووول ..
رنيم / قولي له كلنا مخطوبات خليه ينفجع ههههههه
ندى / لااا لحظة شوفي وش راح اكتب
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ / شكلك مرره حبووب .. ودمك عسل ..
( مدلعهم ) / العسل انتم والله ..
لميس / حلوووو بدااا يدخل جوو
ريناد / ههههههه مالت عليك ..
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ / هذا من ذوقك والله .. انت من وين ؟
( مدلعهم ) / من الرياض .. وانتم ؟
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ / اهااا كوويس وحنا بعد الا وش رايك نتقابل ..
الكل / هههههههههههههههههههه
ريهام / قولي له بالمملكه خليه ينتظر من يدخل معه هههههههه
( مدلعهم ) / كااان زين نتقاابل .. وامتع عيوني في كل وحدة منكم..
رنيم / اووه هذا شكله ..راايح فيهاا ...
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ/ اووكيه قلبي .. يناسبك بالمملكه ولا ؟؟
( مدلعهم ) / يناسبني ونص .. بس اكيد تجوااا او على الأقل وحده منكم .. مو تخدعووني ياويلكم ..
الكل / هههههههههههههههههه
ريهام / آل ايه وحدة منكم ..
ريناد / يااويلكم بعد ... ايش يقدر يسووي المجنوون
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ/ افااا عليك حنا قدها وقدود .. وماتنسى تجيب معك شي بسييط .. يعني حلوان التعارف ..
( مدلعهم ) / انتم آمروااا تدللوا .. بطاقات شحن .. ام 50 ام 100 .. اللي تبونه ..
الكل / هههههههههه
ندى / وااثق الأخ انا حنا بنروح هههههههههه
..ღ♥️ღبنات كيوت ღ♥️ღ/ اللي يجي منك انت كريم وحنا نستاهل ..
الا يدق جوال ندى .. بنغمة رومانسيه ..
ندى حطت يدها على قلبها وتنهدت بقووه / آآآه
الكل / هههههههههههههه
لميس / مالت عليك ..
ندى حطت اللاب توب على جنب / كملوا معه انا رايييحه ..
ومشت من عندهم ..
ريهام بصوت عالي / سلمي عليه ..
الكل / هههههههههههههه
ندى جلست بعيد عنهم وهي تحكي معه
ندى / اهلييين ..
عماد بلهفه / ياهلااااا والله ( اي هذا الصوت اللي يرد الروح مو دانه ..)
ندى / هاا كيفك قلبي ؟
عماد يتنهد / مشتاااااااق لك مررره ..
ندى / ياااقلبي وانا اكثر ..
عماد / هااا انتي بالشاليه ..
ندى / ايووه .. مبسووطين والله ..
عماد / ههههههه دوووم يارب ..
ندى / عماد ..
عماد / يارووح عماد ..
ندى / وش في جوالك مشغوول ..طول هالمدة ؟؟
عماد ارتبك / لاا .. هذا واحد من الربع .. من زمان ماحكيت معه ..
ندى / اكيد ؟
عماد / هههههههههههه ليه مو مصدقه ؟
ندى / لااا بس طولت معه كثييير ... وانشغل بالي عليك
عماد / ( امووووت باللي يغارون والله ) / اهااااااااااااا .. الا متى راح ترجعي البيت ..؟
ندى / قبل المغرب ..
عماد / حلووو يعني اكيد في طلعة اليوم معك ..
ندى / هههههههههه اكيد ..
عماد / فديت ضحكتك والله ..
ندى حمرت خدودها / تسلم لي ..(
)

:::::::::::::::::::

سكروا الشات .. بعد ماملوا ..وشبعوا ضحك ..
ريناد وهي ماسكه ظهرها / آآآه تعبت فيني النووم ..
ريهام / بااين عليك التعب من عيوونك ..
رنيم / في غرفة هنااا ادخلي وارتاحي اذا تحبي ..
ريناد / ياليييت .. اباانام ولا حد يصحيني الا اذا جهزتوا الغدااا ومشت لعند الغرفه ..
لميس / ياسلاااام .. اجل وانا بنام ..
رنيم / لا عاد .. حنا جااين للنوم .. ريناد ومعذوره عارفين انها مانامت كويس البارح .. خلونا شووي نفرفش سواا
الا جات ندى / وش فيكم سكرتوا اللاب توب ؟ وش صار معه
ريهام / ههههههه انتي بس روحي خلك مع عماد ..
ندى / اهااا بس .. قولو وش صار ؟
رنيم / ابد .. قال يبغا رقم جوال وحده منااا .. قالت له لموو اذا تقابلنا ابعطيك الرقم .. ولا مو بس رقمي ارقامنا كلنااا ..
ندى / ههههههههههههههه والله كأنكم تستهزئوا فيه
لميس / ههههههههههههههه تخيلي قال لنا ايش راح يلبس علشان نعرفه ..
ندى / من جد مهبل ههههههههههههه
رنيم / وش رايكم نطلع براا عند البركة
الكل / يلاااااااااا

:::::::::::::::::::::::::::

راكان وهو بالسيارة .. لابس نظارته الشمسية السودا .. رفع جواله .ودق على رنيم ...
رنيم اخذت جوالها من جيبها اللي بالبنطلون وردت ... / هلا راكان ..
راكان / اهلييين .. ابمرك هاللحين باخذ اللاب توب طيب ..
رنيم / اووكيه .. هو جااهز و شحنته لك بعد ..
راكان / طيييب ..ياحلوة 10 دقايق وانا عندك بااي ..
سكرت جوالهااا وراحت للبركه .. كانوا جالسين حواليها ومنزلين سيقانهم في المويه ..
ريهام / والله تحمست نفسي اسبح .. بس ماجبت لي ثياااب ..
رنيم / هههههههههه عاادي البسي من ثياب راكان اخوي اللي هنا انتي ماتفرق معك ..
لميس / ههههههههههههه والله جبتيهااا
ريهام طبت البركة بملابسها وبللتهم كلهم بالمويه ..
ندى / اهئ اهئ .. ليه كذااا حرام عليك والله
لميس عصبت / من وين هاللحين راح البس ..
رنيم وهي تضحك / ههههههههه يالهبلة ..
ريهام وهي تلووح بالمويه / والله ونااسه تعالوا بس اسبحوااا
ندى طبت وراحت لريهام تبغا تضربها ..
لميس ورنيم طبوا معهااا وهما يلاحقوا ريهام ..
ريهام / هههههههههههههههه

::::::::::::::

ريناد بالغرفة انسدحت عالسرير حتى بدون غطا غطت في النوم بسرعة لأنها من جد تعبانة

:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:45 am

وصل راكان الشاليه .. دق على رنيم ..
رنيم شهقت / هذا اكيد راكان ...
الكل / وش يبي ؟؟؟
رنيم / يبغا اللاب توب حقه .. ياربي كيف اطلع له وانا كذاا مبلله اكيد بيعصب ..
لميس / ردي عليه وقولي له يدخل من الباب الخلفي لأننا حنا برى ..
ريهام / هيييه .. وريناد ؟؟
ندى / يالهبلة ريناد بالغرفه واللاب توب بالصالة .. بياخذه ويطلع ..
رنيم / اووكيه ..
ردت عليه .. وقالت له يدخل من الباب الخلفي ..
دخل راكان .. من الباب الخلفي .. وراح للصالة وحمل شنطة اللاب توب ..
وقبل لايطلع .. دخل غرفته .. !!

::::::::::::::::::

( شوق )
بعد ماجات من السوق واشترت هدية لصديقتها مشاعل ..
دخلت غرفتهاا تحكي معهاا ..
شوق / ميشووو كيفك ؟؟
مشاعل / اووه عالي العال .. مبسووطه تخيلي جمعت بنات خالاتي وعماتي كلهم ..
شوق / والله وناااااااااسه ..
مشاعل / زيين مارحتي الشاليه ولا كان ذبحتك ...
شوق / افاااا انا اروح واخليك .. ماايصير
مشاعل / هااا بشري ماصار شي جديد عن .. عصام ؟؟
شوق تنهدت / لاااا من شفته وانا افكر فيه .. واحلم فيه .. صدقيني يامشاعل يهببببل اسلوبه جنااان ..تخيلي كل ماشفت (الآي بود ) ((مشغل موسيقى )) اللي جايبه لنا من امريكا احظنه ..
مشاعل / ههههههههههههه يلاا بشطارتك خليه يكون من نصيبك ..
شوق تحمست / كيييف ؟
مشاعل / ههههههههههههه احكي مع اخته وجرجريها بالكلام وش يحب وش يكره في البنات ؟؟ شنو اكثر صفه يحبها علشان انتي تبرزيها له اذا شفتيه ثاااني ..
شوق / ايواااا
..
شوق مسكينه حاطه امل كبير انه راح يكون لهااا ماتدري ان هو يفكر بأختها رنيم .. وانه حاطها براسه من اول ماشافها ..

::::::::::::::

الغرفه واااسعه والسرير كان بعيد عن الباب واللي يقابل الباب الدولاب ..
دخل راكان .. واتوجه للدولاب علشان ياخذ اسطوانات مهمة يبغاها للكمبيوتر فتح الدولاب واخذهم .. وقبل لايطلع انتبه ان في حد منسدح عالسرير .. التفتت ييمينه .. ولقى ريناد ناايمه وبحظنها المخده ..
راكان استغرب ( من هذي ؟؟ اللي نايمه هنااا .. هاللحين رنيم تقول حنا كلنا برى عند المسبح ..؟ )
قرب من السرير بفضول .. وناظرها وهي مغمضه عيونها وشعرها الكستنائي منثور على المخده اللي تحت راسها ( كأني شايفها مرره !؟ .. ماشاء الله عليها ولا ااا ملاااك .. )
ابتعد عنهاا وهو عيونه عليهاا ورجع قرب ثانيه و غطاها بالبطانيه المرمية على جنب .. ..
وطلع بسررعه .. وسكر الباب بهدوووء.. وطلع من الباب الخلفي وحرك السيارة ومشى ..

:::::::::::::::::::::::

وصل الغدا من المطعم وجهزته الخدامه عالطاوله ..
وطلعت الخدامه تناديهم ..
طبعا هما بعد ماطلعوا من البركة كان وضعهم يرثى له .. ملابسهم مبلله وشعرهم مبلل ووجهم احمرر من المويه والشمس .. كل وحدة جففت ملابسها بالمجفف اللي كان موجود داخل .. ولبستهم مرة ثانيه ..
ندى / الله يهديك ياريهام شكلك بتمرضينا..
ريهام / ههههههه لاا مااتوقع
لميس / المفروض نحرمك من الغدااا
ريهام / لا يكثر بس .. عاد انا جوعانة اكثر منكم ..
رنيم / يلااا كلكم صوتوا لرنوود علشان تصحااا وتجي ..
الكل / رينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااد
ريهام / رنووووووووووووووود بعد قلبي اصحي ..
لميس / بعد قلبك .. اجل روحي لها وصحييهاا
ريهام / بس هذا اللي تبين .. اروح ليه لااا
الكل / ههههههههههههههههههههه

دخلت ريهام .. الغرفه .. وقربت منهااا وهمست بأذنها بصوت وااطي
ريهام / ريناد .. ريناد ..
ريناد التفتت للجهة الثانيه ..
ريهام / رنوود يلااا قومي تغدي ..
ريناد / .................
ريهام قربت منها وحركت شعرها بيدهااا / رينااااااد ..
ريناد / امممممممممممم
ريهام / شنو اممم يلااا قوومي تغدي ..
ريناد / ريهام اتركيني ابااناااااااام ..
ريهام قرصت خدودها الورديه / رنوود بلاا دلع الكل ينتظرك .. يلاا عاااد
ريناد فتحت عيونها ببطئ / آآآآآآآآآآآآآفففففففف
واتكأت عالسرير .. وشهقت ..
ريهام / وش فيك ..؟؟
ريناد شالت البطانيه اللي عليها / من اللي مغطيني بالبطانيه ... مااحبيت ريحتهااا احس اني بستفرغ ..
ريهام / هههههههههه ماادري .. بس وش فيها ريحتها << تشمهاا / مافيها شي بالعكس معطررره ..
ريناد / وانا مااحب هالعطر
ريهام ( ايوااا شكله عطر رجالي هي دايما تقول لاتحطي عطر رجالي .. )
وطلعوا برى الغرفه ...
ريناد غسلت وجهها وجلست معهم ..
ندى / وش فيك وش ذا النوم ؟؟
ريناد / اولا . من اللي جا وغطاني بالبطانيه ؟؟
الكل / مو اناااا
رنيم ( ليكون راكان دخل الغرفه وشاافهاااا ؟ ) وبسرعه ردت / ايواا تذكرت انا دخلت شفت الغرفه بارده وغطيتك .. ليه ؟
ريناد ببرود / لااا ولا شي ..
لميس / عسا بس ارتحتي بهالنوم
ريناد هزت راسها بأيه وناظرتهم / ههههههههههه وش في اشكالكم كذاا
( اللي رابطه شعرها لورى واللي فاتحته ومنكوش واللي وجهها احمر ...)
رنيم / اسألي ريهااام الهبلة ..

:::::::::::::::::::


دانه بغرفتها وجالسة تخطط وتفكر .. وش راح تسوي مع عماد ؟؟
وتفكر بأي حاجة توصلها لخطيبته .. من هي ومن تكون وش اسمها وكيف شكلهااا ..

::::::::::::::

العصر الساعة 5 :15

بالشاليه ..
بعد ماانبسطوا بهاليوم .. جهزوا وكل وحدة لبست عبايتها وجاهم السواق وطلعوا لبيوتهم ..

::::

رنيم بعد مااوصلت صعدت فوق لقت امها بالصاله ..
ام هشام / هاااا انبسطتوااا
رنيم والأبتسامه على فمهااا / مرررررررررره ..
ام هشام / ههههههه مرة ثانيه الأمهات بعد معهم بالمرة ننبسط حناا بعد
رنيم / ههههههههههههههه اي ونااسه . والله ... .. الا وين راكان ؟
ام هشام / بغرفته .. وش فيك ؟
رنيم / ولا شي .. بس بخبره ان الشاليه فاضي علشان يروح مع ربعه ..
ام هشام / اهااا
راحت رنيم لغرفته وضربت الباب .. / راكااان ؟؟
راكان منسدح عالسرير وبحظنه المخده .. / هااااااا
رنيم / افتح .. ابغاك ..
راكان جلس وراح فتح الباب .. / نعم ؟
دخلت رنيم الغرفه ..
راكان / وش تبييين ؟ خييير
رنيم بجديه / راكان انت اليوم لمن جيت الشاليه دخل الغرفه .؟
راكان ارتبك مرره / هاااا .. ليه
رنيم / يعني دخلت ؟؟
راكان / اممم ايه دخلت اخذت الأسطوانات من الدولاب ..
رنيم بعصبيه / وليه مااشفت البنت اللي منسدحه عالسرير ونايمه ؟؟
راكان / انا بعد مادخلت انتبهت فيهاا انها موجوده .. ووو وطلعت ..
رنيم / اي .. بعد ماغطيتها بالبطانيه طلعت صح ؟
راكان شهق / وانتي وش عرفك ؟؟
رنيم / عرفت وخلااص .. طيب انت على اي اساس تغطيها وتقرب منها ؟ والله لو انتبهت فيك بتذبحك ..
راكان / والله الغلط منك تقولي كلنا برى انا وش عرفني ان فيه حد بالغرفه ؟
رنيم / طيييب .. ليه وش دخلك تغطيهااا انتبهت فيها طلعت على طول ..
راكان ارتبك اكثر / رنوماا .. انا شفتهااا منسدحه والغرفه بارده مرره كسرت خاطري رحت غطيتها بس ..
رنيم بجديه / امممم بس؟؟
راكان بجديه / بس .. يعني وش تبين ؟؟
رنيم / لا انا عارفتك انك عااقل
راكان / غصب علييييك ..
رنيم / اووكيه .ووقفت ومشت لعند الباب .. وقبل لاتطلع ناداهااا
راكان / رنيييم ؟؟
رنيم / ايوااا
راكان وهو يأشر بيده وهو مرتبك / اللي نايمه .. هي نفسها اللي جات لعندك هالأسبوع ؟؟
رنيم شهقت / والله وعاارفه بعد ؟؟
راكان / اهي ؟
رنيم / ايووه ..
راكان / اهاااا ..
وطلعت برى الغرفه ..
راكان ( ماشاء الله هالبنت جميله وجذاابه بالحيييل .. الا وش اسمهاا ؟؟ )

:::::::::::::::::::

الساعة 7 مساء ..
صوت الجرس .. يرن في بيت بو عبدالله الفارس ...
فتحت الباب الشغاله ودخلتها لداخل الصاله ..
ام عبدالله استغربت من جية ام حسام للبيت ..
ام عبدالله / ام حسااام ؟؟
ام حسام راحت سلمت عليهااا / هلا ام عبدالله كيفك ؟؟ وش اخبارك ؟؟
ام عبدالله بدون نفس / انا بخير .. وش عندك جااايه
ام حسام وهي واقفه .. / هذا بدل ماتقولي تفضلي حياك .. تقولي ليه جايه ؟؟
ام عبدالله / آآففف ياحبكم للمجاملات.. اجلسي .. خير وش عندك ؟؟
ام حسام / ابغا اشوف بنت اختي ريناد ..
ام عبدالله / خيييييير ؟ وتوكم تحسوون ان عندكم بنت اخت تسألوا عنهااا ؟؟
ام حسام / والله حنا نسأل عنهاا بس هي مقاطعتنااا ..
ام عبدالله وهي تمد بالكلام / مقاااااااطعتكم
ام حسام / طيب وينها مشتاقه لهااا سنه واكثر ماشفتهااا ..
ام عبدالله تنادي للخدامه / تينااا .. تيناااا
تينا / يس مدام ؟
ام عبدالله / روحي فوق وقولي لندى و و و اختها ينزلوا
راحت نادتهم ونزلوا وهما مستغربين وش تبي منهم ثنتينهم سواا ..
ريناد اول ماشافت خالتها .. / خااااالي ..
ام حسام مشت لريناد وحظنتها ... / وينك يمه اشتقت لك والله ..
ريناد ابتعدت / وانا بعد .. خير فيكم شي ؟؟؟
ام حسام / مافيه الا الخير ان شاء الله
ندى / اهليين خااله .. كيفك ؟
ام حسام /هلا والله بندى .. شخبارك ؟
ندى / مااشي الحااال ..
ام عبدالله / وهذا تطمنتي على بنت اختك وش تبين بعد ؟؟
ريناد ناظرت ام عبدالله / وش فيكم ؟؟
ام حسام تناظر ريناد / ريناد .. انا جاية اقول لك حاجة واطلب منك طلب اتمنى انك ماترديني ..
ريناد خاافت / خير خالتي ..
ام حسام / حساام ..
ريناد ارتجف جسمهااا ..
ام حسام / اقصد انا جاية اخطبك لولدي حسام ..
ريناد شهقت وهي تناظر ندى ..
ام عبدالله / لاااا والله العبي غيرهااا .. يوم دريتوا انها انخطبت لواحد الله منعم عليه .. جاييين هاللحين تسألوا عنها وتخطبيها لولدك بعد ؟؟
ندى / مااماا بالتفاهم مو كذاا ..
ام عبدالله تناظر ريناد / والله بنت اختك وجنبك اسأليها من تبي .. ولدك ولااا ناصر العاااالي .؟
ريناد غرقت عيونهااا / خالتي انااا بملك بكراا على ناصر العالي ..
ووقفت بسرعه ومشت وصعدت فووق لغرفتهااا ...
ندى / ايواا خاله ريناد انخطبت .. وبكرا ملكتهااا
ام حسام / انخطبت ومتى .. ومن له واي عااالي واي ناصر ؟؟
ام عبدالله / انخطبت وخلاص .. ومثل مانتي سامعه ولد العالي وهو من الكويت .. وتطمني راح يعيشها عيشه ماتحلم فيها ابد ...
ام حسام مصدومه باللي سمعته طلعت من عندهم وركبت سيارة حسام اللي كان منتظرها برى ..
حسام والفرحه بعيونه / هااا وش قالت ؟؟
ام حسام بنبرة يأس / حرك بس الظاهر مالك نصيب ببنت خالتك
حسام شهق / ليه ؟؟ وش قالوا ؟؟ ووهي وش قالت ؟؟ يمه تكلمي ؟؟
ام حسام / انخطبت ..
حسام فتح عيونه للآخر / انخطبت ؟؟؟ لااااا مستحييييييييييييييل .. ريناد ماراح تكون لغيري .. يمه قولي انك تمزحي ..
ام حسام بخيبة امل / وبكرا ملكتهااا
حسام / لاااا مستحييييييييل كييف ؟؟ ومن خطبهااا ؟ وليه ماقالت ولا حد تكلم منهم ؟؟ ليه حنا مو اهلهااا ؟؟


::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:46 am

وفي يوم جديد وصباح كئيب على ريناد ...
جلست على صوت ابوها .. وهو يناديها ... فتحت له الباب وخبرها ان بعد شوي راح يجي المأذون ويملك عليهم وعلشان يشوفهاا
ريناد مالها مزاج اي شي .. حست ان الدنيا ظالمتهااا حست ان كل اللي حواليها اغراااب .. ينتابها شعور غريب بالوحده.. ودها تهرب من كل الكوابيس اللي تلاحقهااا من كل جهه .. ..
جهه فيها حسام ووحشيته يوم قرب يلمسهااا ومن جهه ثانيه بو وليد اللي يطاردها ويبغا يتشبب ويتمتع بالسلعه اللي شراها من شريكه ومن جهه ام عبدالله وكراهيتها لها من صغرهااا ومن جهه دانه اساس كل هالشر وكل هالخوف اللي هي فيه ..
ندى وخلود دخلوا غرفتهاا لقوها جالسة عالسرير ومنزله راسها على ركبتهااا وتبكي بصوت يقطع القلب ..
خلود / حبيبتي ريناااد لا تبكي .. ولا ماينفع كل اللي تسويه بنفسك ..
ندى / رنوود خلاص هونيها وتهوون وان شاء الله ماتشوفي منه الا كل خير ..
ريناد رفعت راسها .ببطئ حست ان ثقييل مررره / انا ماني بزعلانه على اللي راح يصير لي ..( وتشاهقت بالبكي ..) <<< انا ابغا ماما تشوفوني وانا عرووس ..ابغاها تشوفني بهاليوم .. تشوفني كان انا مبسوطه ولااا لااا
خلود / قربت منها اكثر ولمتهاا وطبطبت عليهااا ../ كفاايه ياريناد
ندى نزلوا دموعهااا ( والله ماتستاهلي هالشي ياريناد .. الله ينتقم منك يابو وليد .. )


::::::::::::::::::::::::::::
لميس اليوم زواجهاا راحت المشغل بدري ..راحت معها رنيم وشوق ..
رنيم / لموو متى نمتي البارح ؟؟
لميس / اسكتي وربي نومي متقطع ..
شوق / المفروض نمتي كويس عارفه اليوم نفس شي سهرة لآخر الليل ..
لميس / وش اسووي احاااتي كيف شكلي راح يكون اليووم ..
رنيم / لاتخافي انتي بس اتكلي على الله ..
شوق / مايحتاج لمسه خفيفه وبسيطه وتطلعي ولا احلى ..
لميس / انا خايفه يبدعوااا يحطوا كل مااعندهم من ميك اب ..
رنيم / هههههههههه
لميس / اي والله .. اصلا حتى عصام قال لي اني اخبرهم اول شي اني ابغا ميك اب نااعم ..
شوق نبض قلبهااا بقووه / عصام هو قال لك كذا ؟
لميس / ايووه هو بعد مثلي مايحب الا الشي النااعم .. على قولته ياويلك من طلعتي مهرج .. هههههههههه
رنيم / هههههههههههههههههه
شوق ( يااقلبي انت اباأحط لك مكياج نااعم انا بعد .. )

:::::::::::::::::::

دخل عبدالله غرفة ريناد ..
عبدالله بنبرة عطف / ريناد كيفك اليوم ؟
ريناد / عبدالله تكفى ماابغا اشوفه اليوم ..
عبدالله / انا بحاول مع ابووي ..اقول له يخليه لبعدين ..
الا يدخل بو عبدالله / وانتي لساا ماجهزتي .. يلااا البسي وانزلي الرجال تحت بسررعه ..
عبدالله / يبه بلاها اليوم . خلها بس تعطي المأذون رايها وبس ..
بو عبدالله / انا وش قايل لكم من الصبااح .. بو وليد هنا وهو طالب انه يشوفها .. آخر شي اقول له لااا
عبدالله بعناد / انا اتفاهم معه ..
بو عبدالله / ماراح يقتنع اناا اعرفه لا تعب نفسك .. ..
عبدالله بعصبيه / عاد والله مو بكيفه .. يبغااا يشوفها لبعدين ولا بسلاامته .. مافي شوفه الا بيوم الزواج .. عناد له ..
بو عبدالله / يلااا بلا هرج فااضي .. ( التفتت على ريناد ) / وانتي اجهزي وانزلي .. يلااا

عبدالله طلع مع ابوه ونزلواا ...

ندى / يلااا ريناد قومي البسي ..
خلود فتحت دولابها وجابت لها الفستان اللي لبسته بملكة ندى ..
ريناد / رجعي الفستان .. وجيبي لي اي شي ثاني..
ندى / بس هذا جنااان ..
خلود تأشر على فستان ثاني اللي بتلبسه اليوم لزواج لميس / طيب وش رايك بهذاا ..احلى ..
ريناد / قلت لكم ماابغا فساتين ..
راحت لعند الدولاب واخذت لها تنورة طويله حرير وبلوزة اكمامها شفافه من الدانتيل الأسود .. وحطتهم عالسرير ..
ندى وخلود يناظروا بعض ................
ندى / ريناد من جدك بتلبسي كذااا ؟؟
ريناد / ايووه يحمد ربه بعد ..
خلود / طيب تعالي احط لك شي بوجهك .. عالأقل يخفي هالحمار اللي بعيونك ..
مارضت لها الا تحط لها بس كريم اساس وكحله داخل العين وغلوس ..
خلود / طيب مااسكرااا
ريناد / لا بس كفااايه ..
ندى / لا رنوود مايحتاج ماسكراا رموشها حلووة ..

دخل عبدالله عليهم .. / يلاا ريناد ..
ريناد جسمها صااار حااار وبدت ترجف ..
خلود / هااا شالأوضاع ..
عبدالله بدون نفس / كووويس

مشت ريناد مع عبدالله .. ووقفت عن باب مجلس الرجال .. واخذ المأذون رايها .. وكتب كتابها وطلع ..
بو عبدالله طلع عند الباب / ادخلي بو وليد ينتظرك ... ادخل معها يا عبدالله
بو عبدالله ماهان عليه يدخل ويشوف بنته قدام بووليد .. اللي باعها عليه ..
عبدالله يناظر ريناد / ريناد صدقيني حاوولت بس مافي فايده ..
ريناد اخذت نفس عميق / اووكيه .. ادخل معي ..
عبدالله يناظر عيونها اللي بتدمع ومسح تحت عيونها / رنوود طلبتك لا تبكين .. خلك قويه قدامه لا تضعفي ابد .. لمن يشوف دموعك راح يستهين فيك .. ويستقوى عليك من البدايه ..
ريناد داست على نفسها اكثر وغمضت عيونها واخذت نفس عمييييق .. وتقدمت.. عبدالله مسك ايدهااا ودخلوا ..
بو وليد اول مالمحها جايه وقف وفز من مكانه ..
عبدالله حس ان ريناد ترجف من داخلهااا وجسمها حااار مسك يدها بقووه وهمس لها / اركزي .. وخلك قوويه وارفعي راسك ..
ريناد مسكت نفسهااا ورفعت راسهاا ببطئ لقته قدامه .. بو وليد ناصر العالي .. بهيبته .. لكنها تفاجأت من شكله جسمه طويل وضعيف بس مو كثير وبالرغم من سنه بس مو باين عليه الكبر ماتوقعته ماتغير ابد من يوم تشوفه وهي صغيره
بو وليد انبهر باللي قباله ابهر بجمالها البريئ وبعيونها العسليه الجذابه .. وبشعرها الطويل الكستنائي وبجسمها الأنيق الرشيق ...
عبدالله ( لا شكله راح فيهاا مع وجهه مو راضي ينزل عيووونه )
بو وليد / مد يده لهاا علشان تجلس جنبه ..
لكن ريناد تجاهلتها وجلست حطت رجل على رجل وتركت مسافه من بينهم ..
عبدالله ( تستااااهل )
بو وليد التفت عليها بأعجاب / مبروووك
ريناد وهي منزله عيونها وضامه كفوفها على ركبتها / ............
بو وليد ( لهالدرجه هذي ماسمعتني ؟؟ ليكون ماتسمع ؟؟ ) / ريناد شخبارج ؟
ريناد ( آففف الا يعني اجااوبه .. ..وش اخباري بعد .. اخباري زفت وش اقووله هذاا ) / تـ تــمام .. كويسه ..
بو وليد ارتاح لما سمع صوتها ومد يده وعطاها علبه صغيره بداخلها الدبله و فتحها لها وقدمها لهااا
ريناد اخذتها بدون ماتناظرها كويس وحطتها جنبها بالطاوله ..

بو وليد / طيب تحبي زواجنا هالشهر ولا الشهر الجاي ؟
ريناد ارتبكت مرره وبدت ترجف ثانيه ناظرت عبدالله اخوهاا برجااا
عبدالله وهو يناظره من طرف عيونه / بو وليد خل هالتفاصيل ليمن بعدين .. تفاهم فيها انت مع ابوي
بو وليد / وين راح هوو طيب ؟
ريناد حست نفسها ان ظلت اكثر معه بتستفرغ .. وقفت بسرعه ومشت ..
بو وليد بلهفه / وين .. خلك ..
ريناد ( هذا اللي ناااقص .. )
عبدالله / خلها على راحتهاا .. الظاهر الوالده تناديهااا ..
بو وليد / طيب وين ابوك ؟؟ خلاني ومشى ..
عبدالله وقف متأفف / لحظة ابناديه لك ..

ريناد اول ماطلعت استقبلوها خلود وندى .. / هاا وش صار
ريناد ببرود / عااادي ..
خلود / طيب وش حكى معك ؟؟
ندى / طليت عليكم .. عارفه ماتوقعته كذاا ..ظنيته كبرمرره حنا كم سنه ماشفناااه وماسافرنا معهم .. ابد ماتغير بعد يمكن مستحلي ههههههه
خلود / مو وقت ضحك بعد انتي ..
ريناد تتلفت يمين ويسار / وين خالتي ابغااهااا ؟
ندى وخلود استغربوا /
ندى / بغرفتهااا ليه ..
ريناد صعدت فووق بسرررعه ..
ندى توها بتلحقهاا الا امسكتها خلود ..
خلود / خليهااا بلحالها..

ضربت الغرفه بهدوء ..
ام عبدالله / ادخل ..
ريناد فتحت الباب ودخلت ..
ام عبدالله استغربت من وجودهاا / خير ؟
ريناد قربت منها بحنان واخذت يد خالتها وباستهااا ... / خالتي .. باركي لي . حسسيني ان ماما موجوده معي بهالليوم وبهاللحظة هذي ..
ام عبدالله شالت يدها من يد ريناد / انا مااعندي حكي معك ..
نزلت دموع ريناد على خدودهاا / خالتي .. صدقيني احبك .. مع انك بعيده عني وماتحكي معي بس احس انك اقرب لي من خالتي ام حسام ...
ام عبدالله تأففت / طيب وبعدييين ..
ريناد ناظرتها بيأس وحست انها من جد انباعت وبرخيييص
طلعت من غرفتها وخاطرها مكسور .. وقلبها مقهور ... ودخلت غرفتها وقفل على نفسها الباب ..

ام عبدالله جلست على الكرسي اللي قدمها وهي ماسكه على يدها بقووه ..
(يااارب ليه انا قاااسيه معها كذا ليه ..يارب حنن عليها قلبي .. )

::::::::::::::::::::::

بالليل الساعة 7
ريناد وندى راحوا للمشغل .. وتعدلوا وتكشخوااا
ندى / ريناد كفاايه تكشيره من الصباح وانتي على هالحال .. خلاص انسي شووي وانبسطي افرحي بزواج لميس ..
ريناد / والله مالي نفس شي ... حتى الفستان مالي نفس البسه ..
ندى / مو بكيفك بتلبسيه وبترقصي وتنبسطي حالك حالنا ولا تبغي لمو تزعل منك ..
ريناد / والله مو بيدي ..
ندى / يلا عاااد افرديها عالأقل علشان لموو

:::::::::::::::::::

وبمشغل ثاني ..

لميس جهزت .. وطلعت من غرفة المكياج ..
رنيم / وااااااو والله بينهبل عليك هشاام ..
شوق / الله يعين هشووم هالليله شكله ماراح يتركك
لميس قلب وجهها احمر / عيييب اسكتواا وجع ..
رنيم وشوق / هههههههههههههههه
لميس / هلااا خلاص احكي مع عصام يجي ياخذنا ..
شوق بسرعه / ايه..
رنيم / لا مايحتاج الحين يجينا راكان ...
شوق / وليه كل هالمشاوير دام عصام بيجي بالمرة ياخذنا وحنا نفس الشي على طريقهم ..
لميس تغمز لرنيم / مثل ماقالت شوق ماله داعي تقولي لراكان ..

:::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:46 am

ريهام راحت مشغل وحطوا لها الميك اب ولبست فستان نااعم مررره
ودقت على ريناد
ريناد / هلا ريهاام
ريهام / هلا قلبي .. ها جهزتوااا ؟
ريناد / ايووه وانتي ؟
ريهام / وانا بعد مع ان شكلي غلط بس يالله تستاهل لموو
ريناد / ههههههههههه
ريهام / ايواا اضحكي .. والله فديتها من زمان ماسمعت ضحكتك << تقلدها بنعومه / ههههههههههه
ريناد / مالت عليك ..
ريهام / يلااا انا شكلي سبقتكم تراني وصلت .. انتظرك باااي ..
ريناد / باااي ..
ندى وهي تناظر المرايه / تخيلي رنود عماد يبغا يشوفني بالصاله ..
ريناد / كييف ؟؟
ندى / معصب لأني ماطلعت معه لا اليوم ولا اللي قبله ..
ريناد / هههههههههه ينقال عنه اشتاق لك ؟؟
ندى / يقوووووووول .. بس تبس الصراحه .. انا بعد اشتقت له ..
ريناد / ايووه بتتواعدوا هناك ماشاء الله عليكم عشاق آخر زمن اللي تواعده بالشاليه واللي بصاله افراح .. هههههههه
ندى / هههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::

وصلوا الكل بالقاعة ودخلوا لميس بغرفة العروس على مايجهزوا زفتها ..
لميس وهي تهز رجلها / خاااااااااااااايفه
ندى / لاتخاافي والله راح ينعكس على نفسيتك والصور تطلع ماهي حلووة .. خلك ريلااكس ... ولا نسيتي كلامك بملكتي ..
لميس / لااا بس هاليوم يختلف كثيير ..
ريهام / طيب اعتبريه يوم ملكتك وانتهى الموضوع ..
ريناد بفستانها الذهبي اللامع متكيه عالأريكه اللي بالغرفه .. وفكرها ماهو معهم ..
رنيم / رينااااد وينك
ريناد التفتت بسرعه عليهم / ايوااا جهزت الزفه ؟
ندى / ههههههههههههه
لميس / والله انك نكته وش عندك تفكري ؟
ريناد بجديه / افكر فيك ..
لميس / فيني ؟؟
ريناد / اكيد مو صاحبتي وقلبنا واحد اكيد راح افكر بسعادتك و فيك بهالليلة
لميس / ياابعد قلبي والله .. عساني اشوفك بهاليوم اسعد انسانه بالدنيا ..
ريناد مسكت دموعها لا تنزل وضمت كفوف لميس بكفوفها / عساني ماانحرم منك ..
ندى / هيييييييييييه انتم قلبتوها ..بنت مع امهااا
الكل / ههههههههههههههههههه
الا تدخل ام عصام .. / يلااا بنات بتبدي الزفه ..
شوق دخلت معهااا / يلااا لموو
لميس / مامااا خاايفه مرره ..
ام عصام / هذا ومعك صاحباتك كلهم وتقول كذاا .. يلااا حبيبتي كلنا معك لاتاخاافي ..
::::::::::::::::::::::::::::
..
بدت زفتهااا والكل موجه عيونه عالمدخل .... دخلت كأنها حوريه بحر .. بفساتنها الأبيض الضيق مررة وحتى زفتها زفة الحوريه والقاعة كلها نجوم البحر واصداف وقواقع على الطاولات .وفازات فيها سمك ازرق بحري ... ..
لميس كانت مررة نااعمة وهي تتمايل بمشيتهاا .وطولها وجمالها ماشاء الله يبهر النظر ...

انا عيوني على سورك يابنت النور
ياعطر الليل ياهمس الليل
انا فيني الأماني سيل
ابي تعذرين احساسي اذا قصر
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
او قصر كلامي وماوصفتك شعور
يابنت النور ياعقد من الوله منثور
يادانه بعين بحارك
ترى الأحساس ربانك .....................

زفتها محمد عبده يابنت النور ..
والمصورة قداامها تصور ..

لما جلست عالكوشه ,, جات لها ندى وريناد ورنيم وريهام ..وهما مبسوطين لأنها ضبطت مشيتها اللي لها يومين وهي تدرب عليهاااا لأن فستانها ماكان يسااعدهااا ..
ندى / رهيييييييييييييبه واللهـ . زين ظبطتيهااا ومافشلتينا وطحتي ..
شوق / هههههههههه عقباال مااكون مكاااااااااااااانك ادعي لنااا يمكن تستجاب دعوتك
رنيم / ليه دعوة العروس مستجابه ؟؟
لميس بهدوووء ابتسمت مو عارفه تضحك لأن كل عيون المعازيم عليهااا هاللحين وتحس أي حركة تسويها يراقبونها ..
ريناد / يازينكم سااكتين ..
ندى / وشفيكم كذا حواليهااا خلونا بس نرقص ..
الكل / يلاااااااا
رقصوا على اغنيه ( هلي لاتحرموني منه ) اللي تحبها لميس ..
لميس مبسوطه منهم مرره .. ماتركوها لوحدها ابد .. على طول حاولينها ومحسسينها انها غاليه عليهم كلهم .. حتى ريناد اللي بعيونها الحزن اللي ماتقدر تخبيه لكن بروحها وقلبها هي معهاا وكل وحده صورت معهاا علشان تكون ذكرى حلوة عندهاا ..

مشاعل مع شوق ..
شوق / هذي اخت عصام ..
مشاعل / لا ماشاء الله العروس تجنن ..
شوق / ماقلت لك اليوم هو وصلنا للقاعه ..
مشاعل / جد ؟؟ وش صار ؟؟
شوق / عاادي ولا شي مشغل اغاني بالسياره ومطول عليه حده حتى ماسمعت منه ولا حرف ..
مشاعل / ههههههههههههههههههههههه مسكين مبسوط بزواج اخته ..
شوق / توقعي يفكر فيني مثل ماانا افكر فيه ؟؟
مشاعل / جااايز .. والله ماادري عنكم ..

:::::::::::::::

عماد بالقاعة طلع برى عن الأزعاج ودق على ندى ..
ندى وبيدها الجوال لما دق فز قلبها معه .. / عن اذنكم شووي
ريهام بصوت عالي / اثقلي يالهبلـــــــــه
ندى / ماالت عليك يالدبه
وهي تمشي بفساتنها الضيق الأحمر وظهرها نصه عااري ومن تحت الصدر شريط عريض على شكل مثلث منحني كله شك ..

دخلت ندى غرفة العروس .. وكلمته ..
ندى / هاللحين انت برى ؟
عماد / ايووه يلا اطلعي مشتاااااااق لك ..
ندى / اووكيه قلبي ثواني وانا عندك ..

طلعت ندى عند الباب واول ماشافها عماد..
عماد / اشتقت لك مووووووت ..
ندى / اممم وانا بعد ..
عماد وهو يناظرها من تحت لفوق / يااقلبي وش هالحلااا
مسك يدهااا / آآآه ياليت هاليوم هو يومنااا ...
ندى قلبت خدودها حمررر وحراراة جسمها ارتفعت
عماد / وشفيك ؟؟ ساكته ؟
ندى بحياا / لااا ولا شي ..
عماد / ماودك نطلع شووي ؟
ندى شهقت / هاللحين ؟؟؟
عماد / شووي بس وارجعك ..
ندى / لااا مستحيل راح يفتقدوني ..
عماد / عاادي قولي لهم طالعه مع زوجي ..
ندى / لا لا .. خلها يوم ثاااني ..
عماد / اوووكيه وبكرااا مو تأجلي ..
ندى / ان شاء الله ..
عماد قرب منها وباسها على خدها / امووت فيك ..
ندى حست انها عرقت وحرارتها ارتفعت / اووكيه عماد انا رايحه تبي شي ..
عماد / ليه ضاايقتك ؟؟
ندى / لااااا .. بس ..
عماد / اووكيه حياتي

:::::::::::::::::::::::

وبعد ساعتين تقريبااا ..
دخلت وحده في القاعه . ولابسه فستان سهرة جلست على احد الطاولات... لكنها استغربت لمن شافت مشاعل وشوق ..يرقصوا سوااا
التفتت للجهه الثانيه شافت ريناد جالسه مع ندى ...
دانه .. ( واخيرا شفتك ياندى .. ماخاب ضني لما قالو ان عماد خاطب ندى الفارس اللي انتي اخت بنت خالتي .. )

ندى راحت لعند لميس / لموو بقول لك شي بس خجلانه ..
لميس / شنوو
ندى / اممم عماد يبغا يطلع معي وشكله امممم .. لموو فهمتي قصدي ؟؟
لميس / احللفي ؟؟؟
ندى / جد والله .. وش اسووي ؟؟
لميس / خففي طلعاتك يالغبيه واثقلي .. والله لصار شي معك راح تندمي .. ماعلمتك انااا ..
ندى / انتي تشوفي كذاا
لميس / اذا يعني مو قادر يصبر قربوا موعد زواجكم .. وبس ..
ندى / مشكله هو لحوووح ..
لميس / ماعليك منه طنشيه .احسن لك ..
ندى / اوووكيه مشكورة عالنصائح هههههههه
لميس / انتبهي على نفسك ..
ندى / ان شاء الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 12:46 am

ومن جهه ثانيه ..
ريهام / رنوودا قومي نرقص .سواا.
ريناد / هههههههههه لا ماابي
ريهام / ليه تضحكي ؟؟
ريناد / بصرااحه .. رقصك يخووف مثل الرجال ...
ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههههههههه
ريناد بجديه / جد والله وش فيك كذا تغيرتي مررره حتى تصرفاتك غيير ..
ريهام وهي تناظرهااا / ابد ماتغيررت ..
ريناد نزلت عيونها / شفتي حتى نظراتك وربي غيييييييير
ريهام مسكت يدها بقوه / ليه غييير ماتعجبك ؟؟
ريناد شالت يدها بسرعه وبعدت عنها / وش فيك انتي انجنيتي ؟ انهبلتي ..
ريهام وهي تحرك شعرها القصير بيدها / مافيني شي.. ريناد وش فيك انتي اليوم ؟؟؟
ريناد بعصبيه / ريهام بليييز ان ماغيرتي تصرفاتك الصبيانيه هذي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني ..
ولفت جسمها عنها وعطتها ظهرهااا ..
ريهام حست انها راح تخسرها وتخسر صداقتها لأن ريناد تتكلم معها جد ..
ريهام قربت منها / آسفه طييب ..
ريناد / ...............
ريهام / رنودااا صدقيني امززح معك .. قلناا آسفه طيب ..
ريناد التفتت عليها / اكيد ..
ريهام بأبتسامه / اكيدين .. انا من لي غيرك بهالدنيااا ..

:::::::::::::::::::

دانه قربت من الطاوله اللي جالسين فيها ..
ريناد شهقت اول ماشافتهااا / دااانه ؟؟
دانه / كيفك ريناد ..
ريناد من التعجب اللي على راسها ماردت بشي / .............
ندى / انتي دانه بنت خالتهااا
دانه بخبث / وصلتي خير ..
رنيم تسأل ريهام بصوت واطي / من دانه ؟؟
ريهام / بنت خالة رنوودا ..

شوق استغربت لما قربت من الطاوله اللي فيها اختها .. / هذي وش تبي جايه لعندهم
مشاعل رفعت كفوفهااا ../ ماادري

دانه / ريناد ان شاء الله مرتاحه ..
ريناد ( وش ذا اليوم يارب تعديها على خير .. ) / اكيد مرتاحه ..
دانه / لا اقصد مرتاحه مع ناصر العالي ؟؟
ريناد تتنرفز لمن تسمع اسمه / نعم وش تبين مني بالظبط ؟
ندى / لا تتنرفزي خليها عنك ( مسكت يدهااا..)<<< تعااالي
دانه ( بعد تبعديها عني .. ان شاء الله يجي اليوم اللي ابعدك عن عماد ياندى )
الا شوي يقولوا ان هشام راح يدخل .. وياخذ عروسته ..
اللي تغطى تغطى .. واللي بعضهم طلع ..
راحت ام هشام وام عصام وشوق ورنيم لعند هشام بالغرفه ..
هشام متكشخ .ولابس البشت وحركاات يناظر نفسه بالمرايه . /
شوق / والله حلووو بسك مناظر ..المرايه ملت منك
هشام / اسكتي عني مو فاضي لك ..
رنيم / هههههههههههههه
ام هشام / يلااا تأخرنااا
ام عصام / بنتي تعبت وهي جالسه تنتظرك ..
هشام / هاااا
الكل / هههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::

لميس واقفه وبيدها مسكتها الكلاسيكيه ومرتبكه مررره ..
ندى بعباتها واقفه جنبها / خلااص ابنزل بخليك جااا هالله هالله بالنظره ..
لميس / مالت عليك انزلي بس ...
دخل هشام واهله معه يزفونه والمصوره تصوورهم ..
لميس ( احس ان قلبي بيووقف ويينكم عني .. )
هشام قرب منها وباسها بجبينها بجرأه وحط يده داخل ذراعها ومسكهااا
وبعدها اخذ لميس وطلعوااا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد ماطلعوا شالوا عباياتهم ..
دانه طلعت .. الا تشوف عماد بوجهها ...

:::::::::::::::::::::::::::

س / دانه وش ناويه عليه ؟ وايش بتكون ردة فعله لما يشوفها ؟
س / عصام راح يعرف ان شوق تحبه ؟
س / راكان يفكر بريناد ولا لا ؟
س / ام عبدالله راح يحن قلبها ريناد ؟
س/ هشام ولميس بعد ما طول انتظارهم لهاليوم ايش راح يكون يومهم ؟
س / عجبكم البارت ولا !! J
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:09 pm

لميس خاايفه ( يااربي انا وش قلت لهااا ؟؟ وش سوويت ؟ بس هي الله يهديها نرفزني .. )
الا يدخل هشام ..
هشام مستغرب / وش فيكم ؟؟ امي تقول وحدة من صاحباتك مودينها المستشفى ؟؟
لميس خافت اكثر ودمعت عيونها بخوف / طاحت علينااا فجأة
هشام قرب منها وحظنهاا / بس لاااتبكي ان شاء الله تكون بخير ..
احكي مع رنيم شوفي وش صار ؟؟
اخذت جوالهاا ودقت على رنيم ...
رنيم / هلا لميس
لميس / هاا وش صار على ريناد ؟؟
رنيم / نقلوا لها دم ..
لميس / دممم ليه ؟؟
رنيم / طلع معها فقر دم
لميس / طيب هاللحين كيفهاا ؟؟
رنيم / لسااا توهم ناقلينه لهاا ويقول الدكتور راح تتحسن بسرعه لأن اللي معها بسيط ...
لميس / اووكيه اول ماتصحا خبريني اووكيه ..
رنيم / اووكيه لاتخاافي يلاا باي ...

::::::::::::::::::

بعد ساعة ..
استيقظت ريناد وفتحت عيونها ببطئ ولقت نفسها بالمستشفى وحواليها ندى ورنيم ..
ريناد / انا وش اللي جابني هنااا
ندى / حبيبتي انتي بالمستشفى .. علشان ترتاحي ..
الا ينضرب الباب علشان الدكتور جاي ..
بعد ماتغطوا .. دخل الدكتور ...
الدكتور / هاا ريناد كيف صحتك هلأ ؟؟ انشالله منيييحه ؟
ريناد حاطه بس الشيله على راسها / اممم كويسه ...
الدكتور / يخزي العين هلآ احسن بكتير وشك منور متل الأمر .. (هالحين احسن بكثير ووجهك منور مثل القمر )
ندى ( اسكت لاتعطيك كف هاللحين )
راكان بفضول ضرب الباب .. / رنييم ؟؟
رنيم راحت له عند الباب .. / نعم ؟؟
راكان /وش عنده الدكتور هنا وش يقول ؟
رنيم / ابد بس يتطمن على صحتها
راكان / طيب يصير ادخل واتطمن على صحتها
رنيم / ههههههههههه لاااا كلمها من بعيد بس ..
راكان / يعني هالدكتور احسن مني هاللحين
رنيم / هذا انت قلتها بنفسك الدكتور
::::::::::::::

الدكتور وهو يكتب العلاج بالورقه ..
ريناد / دكتور متى ابطلع .. ابغا اروح البيت ..
الدكتور / فيك من هلآ .. صحتك منيحه وكل شي على مايرام ..بس ماتعصبي وتتوتري كتتتتير وتحرئي دمك .. لساتك بنت زغيرة وتغزي كويس ماتهملي حالك ..
ريناد / اووكيه ...
بعدها طلع الدكتور ..
رنيم / ريناد اخوي راكان يبغا يتطمن عليك ؟
ريناد مستغربه / اخووك ؟؟ وهو هنا ليه ؟
ندى / هو اللي جايبنا للمستشفى .. وهو اللي نقل لك الدم ..
ريناد / نقلولي دم منه ؟؟
رنيم / ايووه ..
ريناد / طيب هو ووينه ؟ ..
راحت رنيم لراكان / تعاال ادخل اخلص عليناا
راكان دخل الغرفه مرتبك .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
راكان ناظر ريناد وهي لابسه الشيلة الشفافة على وجهها وملتفتته على جنب / كيفك هاللحين ان شاء الله احسن ؟؟
ريناد / الحمد لله ..
راكان / يلااا بالسلامة ياارب ..
وطلع ..
ندى تناظر رنيم / ياااي اخووك مرره مؤدب .
رنيم / ههههههه اي الكل يقول عنه كذا معي اني اشوفه عاادي ..
ندى تهمس لرنيم / تراه يشبه لك حلووووووووو ..
رنيم تغمز لندى / يعني اناا حلووة
ندى / هههههههههههههه افاا عليك ..
ريناد سمعت كلامهم ومااهتمت ..
طلعوا من المستشفى وركبوا السيارة ..
راكان حاط اغنية راشد الماجد ( سلامات )


رنيم ( مسكين يااخوي ماتدري ان ريناد مخطوبه وانها ابد ماتحس فيك .. بس لازم اقول له انها مخطوبه علشان مايوهم نفسه ويتعلق فيها )

:::::::::::::::::::::::::::::::

اوا مادخلت ريناد وندى البيت .. وبالصاله ...
ام عبدالله / ويينكم شالتأخير الساعة 8
ندى / اسكتي .. طاحت علينا ريناد بشقة لميس ووديناها المستشفى
ام عبدالله / المستشفى ؟؟
ندى / ايه وانقلوا لها دم ..
ام عبدالله خاافت ناظرت بريناد / دم ؟؟ وش فيهاا وش قالوا ؟؟
ريناد من يوم هذاك اليوم ماتكلمت معهااا / .........
ندى / معها فقر دم بسيط .. بس كل هذا من سوء هالتغذيه وهالتفكير .. والعصبيه ..
ريناد / انا طالعة غرفتي ..
ام عبدالله ( حتى ماتشافيت لهاا وش هالقساوة بهالقلب .. ) ....
ندى / ماما ليه ماتشافيتي لها .. ريناد تنتظر منك كلمة طيبة وحلوة .. لاتتأخر عليهاا ولاتبخلي عليها ..
ام عبدالله وهي تفكر بكلام ندى ../ .............
ندى / انا طالعة غرفتي ... << التفتت ثانيه عليها / على فكره ماما انا الليلة راح اطلع مع عماد اتعشى اووكيه ...

:::::::::::::::::::::::

ريناد حست بتأنيب الضمير .. وفكرت تدق على ريهام ..
بس لما تذكرت ريحتها تراجعت .. وحطت الجوال على جنب ..
راحت بدلت ملابسها وانسدحت عالسرير ..
الا تدق لميس عليهااا ..
ريناد ببرود / الوو
لميس / اهليين ريناد كيفك هاللحين ؟؟
ريناد / بخير .. ربي يسلمك
لميس / ريناد آسفه ماكنت اعرف ان معك فقر دم وانك راح تتأثري بكلامي ..
ريناد / اووكيه حصل خير ..
لميس / رنوده وربي مااقصد .. بس ماهان علي اشوف ريهام تطلع من الشقة وهي زعلانة ..
ريناد / انتي ماغلطتي بس انا من البدايه كنت متضايقه شوي ..
لموو لاتشيلي هم ..
لميس / تخيلي ريهام لما عرفت انك بالمستشفى عصبت علي .انا .. طيب انا هاللحين ادافع عنها بالأخير تعصب علي ..
ريناد / جد والله ..
لميس / ايووه تقول لي انا السبب في طيحتك ..
ريناد / لااا تشيلي هم .. انا راح افهمها الموضوع .. وراح اخليها تحكي معك ..
لميس / اووكيه بيبي .. انتبهي على نفسك حبيبتي
ريناد / اوووكي حياتي يلااا باااي .. ...


::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:09 pm

ريناد بعد ماسكرت من عند لميس دقت على ريهام ..
ريهام لما دق جوالها وعرفت من النغمة الخاصه ان ريناد داقه .. ردت بسرعه
ريهام / الووو
ريناد / هلا ريهام ..
ريهام / اهليين .. ريناد كيفك هاللحين وكيف صحتك ؟ صدقيني قلبي مشغول عليك ...
ريناد / قلبك مشغول علي .. وتنتظريني انا ادق عليك ؟؟
ريهام ارتبكت / لاااا بس .. امممم ..
ريناد / لساتك زعلانة مني ؟
ريهام / يحق لي .. والله احرجتيني قدامهم .. يعني لو اني انا ومعك بس كان والله عاادي راح اتقبل اسلوبك ..
ريناد / انتي نرفزتيني ... كم مرة قلت لك لاتحطي منه ؟؟
ريهام / ونسييينا صار شي ؟؟ <<< وبجديه / انا ابغا اعرف ليه ماتحبي العطور الرجالية ؟؟
ريناد ( وش اقول لك ياريهام !! ) / كذا مااحبهم احس اني بستفرغ لما اشمهم ..
ريهام / لهالدرجه ؟
ريناد / اييييه .. المهم ماعلينا من هالموضوع ..ريهام ...ليه تلومي لميس بطيحتي ؟؟
ريهام / هااا .. هي قال لك ؟؟
ريناد / مو مهم من اللي قال .. دقي عليها واعتذري لهاا لاتعكري مزاجها بشي ..
ريهام / اووكي انتي تامرين ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه رهومه انا رايحة انام تبي شي ؟؟
ريهام / سلااامتك
ريناد / .. بااااااااي ...

:::::::::::::::::::::::::::

الساعة 11ونص مساء ..

ندى وعماد بعد ماتعشوا وطلعوا من المطعم ...
وهما بالسيارة ..

عماد / هاا وين تحبي تروحي بعد ؟
ندى ناظرت ساعتها الذهبيه من سواتش / لااا تأخرت رجعني للبيت
عماد / حبيبتي لساا حتى ماجات 12 وش عندك ..
ندى / هااا لااا ماعندي شي ؟؟ طيب هاللحين وين بنروح ؟؟
عماد / على كيفك اي مكااان .. اللي يريحك ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد ناظر الجوال وارتبك ( دااااااااااانه )
ندى/ وش فيك تنااظره .. رد
عماد / لااا ماني براد مو فااضي ..
ندى / طيب شوف يمكن ضروري ..
عماد / لاا خلااص سكت ...
الا يدق ثايه .( هذا اللي تبغاني اذبحهااا ) ..
ندى / قلت لك شكله ضروري ..
عماد قرر انه يحكي معه ويشوف وش تبي حط الجوال بأذنه اليسار ..
عماد / الوو مرحباااا
دانه / اهليين ... هاا كيف عروستك .. ان شاء الله مبسوط انت معها ؟
عماد / اي .. الحمد لله .. مبسوطييين
دانه / عارفة انها جنبك علشان كذا دقيت .. وعارفه انكم تعشيتوا سوا .
عماد وهو عاض على اسنانه / طيب وش تبي ؟؟
دانه / هههههههه بصراحة اشتقت لك ..
عماد / اوووكيه يلا مع السلامة .
دانه / ههههههههههههههههههههههههههه
سكر الجوال وحطه بجيبه ..
ندى / هااا في شي ؟؟
عماد / لااا .. مكالمه عااديه .. لاتشيلي هم ..

:::::::::::::::::::::::


شوق لما عرفت انه عصام عند لميس بالشقه ..
حبت تروح وتصعد .. بس بعدها تراجعت ..
( وش اسوي اروح مابينهم !! شنو لززقه !! خلاص مالي نصيب اليوم بشووفتك !! اشوفك بعديين .. )

رنيم بغرفتها .. ومنسدحه عالسرير ...

( انا ابغا اعرف حاجة وحده بس ! وش فيهاريناد طاحت علينا كذا فجأة !! والأغرب من كذا اسلوبها مع ريهاام .. مع ان ريهام علاقته قوية بريناد .. )
( الا هاللحين راكان احكي معه ولااا .. بس انا كيف اعرف انه يفكر فيها .. من جد !! يمكن كل هذا اوهام بس شاللي خليه يسأل عنها دوم هي بالذات دون باقي البنات !! ماشاء الله عليك ياركان حتى دمك عطيتها وخليته هاللحين يجري بعروقهااا !! )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 9:27 pm

الفصل الرابع عشر

::::::::::::::

حسام رجع البيت بيأس وحزن على عيونه ..
ام حسام / رجعت ؟ وين رحت ؟ قلبي انشغل عليك ؟؟
حسام بنبرة حزن / يمه انا تعباان
وحط يده على قلبه وفيه العبره .. / القلب يهواهااا ..
ام حسام بنظرات كلها شفقه وحنان / ياوليدي خلاص البنت راحت بنصيبها واذا صدق تحبها تمنى لها السعاده ولك مني ازوجك اللي احلى منها واللي تقدر تسعدك ان شاء الله ..
حسام بكل برود / مهما حكيت مااظن حد يقدر يفهمني ..
ومشى من عندها وصعد فوق لغرفته .بخطوات بطيئة يائسه ...
وقبل لايدخل الغرفه مر غرفة دانه وفتح الغرفه ..لقاها مقفله ..
حسام وهو يضرب باب الغرفة وبعصبيه / دانه .. دانوووه
دانه كانت تكلم جوال بسرعة قفلته وحطته تحت المخده .. وراحت تفتح الباب .. وهي مرعوبه .. (( الله يستر منك .. ))
دانه / نعم ؟؟ في شي ؟؟
حسام يناظرها بحقد .. وكراهيه ماقد ناظرها كذا من قبل
دانه تحرك عيونها يمين وشمال وبسرعه / حسام وش فيك تناظرني كذاا
حسام قرب منها اكثر ومليانه عيونه حقد عليهااا ..
دانه خاافت من نظراته وتراجعت وراهااا ..
حسام مشى وراها ومسكها من شعرها بعصبيه .. / يالحقيره .. ضيعتي اغلى مااتمناه .. عارفه .. ان اللي وحده مثلك مو لازم تعيش .. اللي مثلك لازم تموووت
دانه تستنجد بأعلها صوتهااا / آآآآهـ مامااااااااااا ... ماااااااامااااااا وينك
حسام حط يده على رقبتها وضغط عليها بقووه من القهر اللي داخله وبصوت عاااالي / ابذحك .. فااهمه .. انتي ضيعتي حلمي .. ريناد راحت بسببك انتي ..
دانه وهي تكح وبنفس متقطع / اناااا وش ..... دخــــــلني !!
حسام شال يده من رقبتها ومسكها من قميصها .. / وش دخلك ؟؟ كل هذا بسببك .. رحنا وتقدمنا لها ورفضتني وفضلت علي واحد كبر ابوها ولاهو من دمها ولا هو من ديرتنا ولا شي .. واكيد عارفه ليه رافضتني .. صح ولا لا ؟؟ جاوبيني ..
دانه وهي تناظره برجاا / حسام خلاص اتركني ..
الا تدخل ام حسام ..
ام حسام شهقت / وش فيكم .. ابعد عن اختك ..
حسام رماها عالسرير بقوووه .. وبعصبيه ..
دانه عدلت جلستها بسرعه .. / ماماااا ابعديه عندي هذا مجرم يبغى يذبحني ..
حسام / اذبحك واذبح هالشر اللي فيك ..
ام حسام بعصبيه / كفااااايه .. انت معهااا وش هالحاله كل يوم انتم على هالحال مااعندكم الا هالسالفه ..
حسام طلع من غرفتها بعد ماطلع حرته فيهاا ..

:::::::::::::::::

الساعة 1 ونص بالليل
بغرفة ريناد ..

ريناد طبعا اول ماجات من المستشفى كانت مرره تعبانة انسدحت عالسرير ولا حست بعمرها الا وهي ناااايمة ..
فجأة دق جوالهااا وهذي مو اول مرة يدق كان يدق وبعد ربع ساعة او اقل يدق ثانيه ..
ريناد حست ان جوالها يدق .. فتحت عيونها ببطء والتفتت على جنب واخذت الجوال وردت ..
ريناد بصوت باين عليه النوم والتعب / آآلوو
كان بو وليد معها عالخط ..
بو وليد / هلاا ريناد وينج ماتردين ؟
ريناد ( آآآآآآآف وش يبغا هذاا بعد !!) / كنت ناايمه ..
بو وليد / اهااا نوم العوافي .. بس قعدت احاتيج ولا عشر مرات ادق ..
ريناد مالها خلقه ابد / قلت لك ناايمه ..
بو وليد ( هذي شكلها مو متقبلتني كلش .. ) / طيب حبيبتي انا بخليج تصبحين على خير ..
ريناد / اووكيه باي ..
سكرت الجوال ولقت مكالمات لم يرد عليها 13 ..والمسجات 3
ريناد / ويـــــــــه كل هذوولا ..
اغلبهم مكالمات من بو وليد ومكالمه من ريهام وثانيه من رنيم ..
والمسجات .:..
اول مسج قرته .. (يَاحُبَهَآا .. بِالحِيِـلِ أَعّشَـقْ قَلّبَهَآا
يَآقُرٍبَهَآإ .. ياخِذنِـيِ الشُوٍقْ قُرٍبَهَآا
[ أَحِبَهَآاآ ]
كِثّرٍ المٍطِـرٍ .. كِثّرٍ الرٍمَآالٍ بِدِرٍبِهَاآإ
[ أَحِبَهَآا ]كِلٍ مَادَنِـتٍ شَمّسِ الأَصِيِـلٍ وٍغَرٍبَهَاآ
... أَحِبَهَآآأإأ ...

كان المسج من رقم غرييب مو مسجل بأسم ..لكن تذكرت ريناد انه هالرقم هو رقم بو وليد ..!!
ريناد ( ماشاء الله على الأخ يعرف يرسل مسجات بعد ..!! )
حفظته الرقم عندهااا واحتارت وش تكتب.. تكتب بو وليد .. نااصر .. !!
اكتبت بو وليد ( شنو بو وليد جوال عجووز ولا وحده متزوجة من 20 سنة ..!! )
بعد كذاامسحته واكتبت ناصر ( لااا لااا كأنه جوال ولد اهبل ..!! )
بالأخير فكرت واكتبت .. ( قدري المحتوم !!! ) (( ايووه بالألقااب كذا احسن .. ! ))
ريناد / خليني اشوف المسج الثاني .. من وين ..؟
المسج / ( رنوود اكيد ناايمه .. المهم تصبحي على خير بعد حيي .. والله كان نفسي اسولف معك يلاااا سي يو )
كان المسج من رنيم
اما المسج الثالث مسج عاادي من الأتصالات .. !

ريناد حطت الجوال على جنب وحست بالجوع لأنها مااكلت من جات من المستشفى على طول ناامت ..
اخذت لها شاور عالسريع ونزلت تحت وراحت المطبخ تشوف لها حاجة تاكلهااا

:::::::::::::::::::

( راكان )
كعادته متكئ عالسرير وبحظنه اللاب توب ... وشابك النت ..
الا يدق جواله .. بنغمة نوكيا المملة !!
راكان ببرود / هلاااا عماد..
عماد / هلا فيك .. وينك يابو الشباب ابد ماتنشااف !
راكان / انا ياللي ماانشاف ولا انت من ملكت وانت رافع خشمك علينا
عماد / افاااااااا ..
راكان / جد والله حتى بالشاليهات ماعدت تبين ..
عماد / والله عارف اني مقصر بس هذا حال الدنيا ..
راكان يتمسخر / حاااال الدنياااااااااااااا مرة وحده ..
عماد / هههههههههههه صدقني وقتي مو لي ..
راكان / أي اكيد هذا من البدايه الحكومه ماسكتك ...
عماد / لااا .. لاتظلمها والله من ملكت عليها ماطلعت معها الا يومين بس .. بس والله انشغلت بالبيت وخواتي ..شووي .تعرف مالهم الا انا امشيهم اسواق وغيره ...
راكان / اهااا يلااا مو مشكله .. وينك انت هاللحين ..
عماد / والله تو جاي من برى ..انت وينك ؟
راكان / اهااا ..لا انا من المغرب نايم وتوني صاحي وشبكت النت من الطفش .. .. ..
عماد / اوووه وش عندك نايم بدري ..

راكان قال له كل شي وش صار اليوم بالظبط في المستشفى ! ..

:::::::::::::::::

(لميس وهشام )

جالسين بالصاله عند التلفزيون حاطينه على روتانا سينما .. يناظرون فيلم مصري كوميدي يعني اكيد فيها عادل امام ..!!
وحاطين مكسرات وشيبس وفشاار وكابوتشينو وحركآآآت ..
وهما مندمجين بالفيلم /
لميس / هههههههههههههههه
هشام / هههههههههههههههااااااااااااي
لميس ماسكه بطنها / تكفى هشاااام خلاااص بمووت ضحك ..
هشام وبيده كوب الكابتشيو / ههههه اصبري قربت نهايته .. والله على كثر مااشوفه امووت ضحك ..
لميس استغربت / شااايفه !! صدق ماعندك سالفه ليه تشوفه ثانيه ؟؟
هشام وهو يناظرهاا ورافع حاجبه اليمين / انا مااعندي سااالفه ..!!
لميس ببراءه / لاااا مو قصدي .. بس انا من النوع ياللي مااحب اشوف الشي مرتين ..
هشام وهو مبتسم / لا بس هذا كوميدي .. حلو انك تفرفش وتضحك

لميس تناظره وتسمعه / ...........
هشام يكمل حكي وهو متحمس / ..والأحلى من كذا وقت ما تشوف
الفيلم يكون الجو هاااااااااادئ و شاعري مافيه الا كم ضوء شغال لاااا واذا بجنبك بنوته حلوووه مثل القمر ياللي ياللي جالسه بجنبي .. يكون احلى واحلى .. راح تستمتع وانت تسمع ضحكتها معك ..
لميس مندمجه معه للآخر وبالآخير / ههههههههههههه جد والله !!
هشام وهو يناظرعيونها اللي تدوخ / لمووو عارفه ان ضحكتك حلووة ..... حلوووة مووووووووت ...
لميس نزلت عيوونها بسرعه / ............
هشام قرب منها اكثر ورفع راسها وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك ..
عاد هنا لميس دوروا عليهااا البنت راااحت فيهااا !!!

:::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 9:27 pm

ريناد بعد مااكلت لها حاجه صعدت غرفتها . وقبل لاتدخل غرفتها راحت غرفة ندى لقتها ناايمه ....
راحت لغرفتها طفشانة جلست عالأريكه الا تلاقي اللاب توب اللي جايبه لها بو وليد ..
ريناد ( آآآآآآووه ويني عنك ... فرررصه اشبك عالنت واتعلم عليه اكثر .. .. )
فتحت اللاب توب وجلست ساعه على ماتعوودت عليه وشبك بالنت طوالي .. لأن عندهم شبكة انترنت لاسلكيه ..طبعا هي عندها خبرة شويه من خلود وعاملها لها ايميل قبل كم شهر ....
..بدت تتصفح .. دخلت مواقع .. ماتدري وش سالفتهم ..
تقرأ مواضيع ساعة تضحك وساعة تتمسخر .. وساعة تستغرب وتتعجب .. من أي شي تشوفه بالنسبة لها غريب ..
سجلت بآحد المنتديات والهبلة بدت تستهبل عليهم وكل شوي تضحك وتكتب ردود تمووت ضحك .. ومرات تكتب رايها بشي والموضوع يتكلم بشي ثااااني .. !! قمة الأستهبال والتفهي !!
الا يجيها مسج فتحته الا هو من مدير الموقع .. اول شي رحب فيها بعدها عطاها رابط يعلمها كيف تشارك وكيف تتقن كتابة الردود والمواضيع ..
آخر شي كتب لها ..
((بنوته كيوت <<< نكها بالمنتدى ..
شكلك اول مرة تدخلي منتديات ..!!
وربي مت ضحك على ردودك ..
المهم افتحي الرابط وااقريه كويييس .. وانا واثق انك راح تتعلمي بسرعة وراح نشوف لك ردود ومواضيع ولا احلى .. ))
ريناد ماتت على نفسها ضحك من الفشلة .. / ههههههههههه وربي فشلة هذي من بدايتها صار لي كذا .. الله يستر !!
جلست عالنت للفجر صلت ونامت بالمرهـ .. وهي مبسوطه .. وغيرت من نفسيتها ..

:::::::::::::::::::

وفي صباح ويوم آخر ..

::::::::

الساعة 7 وربع ..

رنيم صحت على صراخ شوق ..
شوق / رنووما يلااا بنروح الشرقية للبحر
رنيم تحمست / جد .. من قاال ؟؟
شوق / بابا .. يلااا اجهزي بسرعه .. لاتتأخري ..
رنيم تحمست مرره متشوقة للبحر وريحة البحر ..تروشت ولبست وجهزت لها كم غرض وحطتهم بالشنطة .
نزلت تحت علشان تفطر ..
الكل طبعا على طاولة الطعام .. ماعدا هشام اكيد مع لموو ..
بو هشام / يلااا خليكم جاهزين عا8 نبغا نروح بدري اووكيه ..
راكان / انتم روحوا وانا ماراح اجي الا عالظهر ..
ام هشام / وش عندك منت جاي الا الظهر ..
شوق / اكيييييييييد نوووم
راكان يناظر شوق / انتي مالك دخل .. .. مووو نووم عندي كم مشوار ابقضيه واجيكم طواالي ..
رنيم / وليه قررتوا كذا فجأة !!
بو هشام / الجو حلوو وبالمرة يروح هشام مع زوجته ينبسطوا ..
شوق ورنيم / اهاااااااا
ام هشام / خذوا احتياطكم بنظل كم يوووم ..
رنيم شهقت / كم يووم ؟؟ كم يعني !!
بو هشام / 4 ايام .. ابغا آرتااح شووي من هالعمل ومتاعبه ..
ام هشام / الله يعطيك العافيه يارب ..
رنيم / يااااي ونااااااااااااسه .. ياحبي للبحر ...
:::::::::::::

بيت بو عبد الله الفارس ..

على طاولة الطعام .. ..

بو عبدالله / وين ريناد ؟؟ ماصحت من النوم ؟
ندى / الا هاللحين تنزل ..
ام عبدالله / هااا ندى ماحددتوا موعد الزواج ؟
ندى بيدها كوب الشاي / هااااا .. ماادري هو ماحكى عن أي شي ..
بو عبدالله / شنو يعني هو قال من البداية على كيفكم .. خلاص خليها عالشهر الجاي ..
ندى تناظر امها / طيب ..
الا تنزل ريناد . ببيجامتها الورديه الكيوت وتتجلس معهم بالطاوله ...
ريناد / صباح الورد ..
الكل / صباح النور
ندى / اووه وش عندك مرووقهـ
ريناد والأبتسامه على فمها / بس كذااا
بو عبدالله / هااا ريناد كيف صحتك اليوم ..؟
ريناد وهي تناظره وهي مبتسمه / الحمد لله اليوم احسن بكثير ..
بو عبدالله / عساك دووم مرتاحه ..
ريناد تهمس لندى / ندوو عندي لك سوالف واستهبال مافي مثله ..
ندى تحمست / جد ؟؟؟
بو عبدالله بجديه / ريناد
ريناد رفعت راسها بسرعه / نعم ...
بو عبدالله / كلمك البارح .. اممممم ... ز زوجك ..؟
ريناد بنبرة حزن ذبلت عيونها .. ( زوجك ..! ) / أي بابا حكيت معه ..
بو عبدالله / كان قلبه مشغول عليك .. يقول ولا عشر مرات يدق وماتردين .. وش فيك ؟؟
ريناد ( وش فيني .. مااعتقد هالشي يهمك ..من بعد مابعتني .. ياربي ليه كل ماضحكت وانبسطت يجي شي يعكر مزاجي ..!! ) ردت عليه بهدوء / بابا كنت نايمه ..
ام عبدالله ( تحاولي تخفي آلامك واحزانك لكن عيونك تفضحك مهما حكيتي ومهما ضحكتي .. )
ندى بصوت قريب للهمس / بيبي .. (نصوور) شكله تعلق فيك ..!
ريناد / احللللفي عااااااااااد ..

:::::::::::::::::::::


(خلود وعبداللهـ )

جالسين يفطروا وهما مروقييين ...
عبدالله / قلبي خلود وش رايك نغير الخدامه ..
خلود شهقت / ليه ؟؟
عبدالله / بس مو زينه ..وماهي نظيفه .. وماعادت تهتم بالأولاد مثل قبل ..
خلود استغربت من كلامه / بالعكس .. هي ابد ماتغيرت من اخذناها ..
عبدالله ( وش اقول لهااا ) / انا اشوف انا حنا نغيرها احسن ..
خلود وبيدها كاس عصير برتقال ردت عليه بعناد / وانا اشوف العكس ..
عبدالله / كيييفك .. اووكيه حياتي انا رايح الدوام تامري على شي ..
خلود بعد ماعطته بوسه على خده / قلبي ماابغى غير سلااامتك ..
طلع عبدالله وهو متندم ان ماقال لها عن حركات الخدامه ..

:::::::::::::::::::

لميس وهشام .. جهزوا علشان يطلعوا للشرقيه ..
هشام واقف عند باب الغرفه ويناظر ساعته ../ يلاااا لمووو تأخرنا
لميس عروس وطلبعا تهتم بتفاصيل اناقتها وجمالها كثير .. واقفه تناظر المراية .. وتحط لها هاللمسة الأخيرة على وجهها ..
هشام / والله حلوووووووة .. ماله داعي كل هالمكياج ..
( هشام من النوع اللي مايحب المكياج عنده الوحده على طبيعتها احلى .. )
لميس / ههههههههه ثواني يااقلبي .. وحطت ماسكرا بسررعه وطلعت ..
::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 9:28 pm

رنيم وشوق جهزوا ولابسين عباياتهم وطالعين برى الحديقه ..
رنيم وهي تناظر السماء / آآآآآآآه ياااحلاة الجو ياشووق ..
شوق وهي تلبس نقابها / روووووووعه زين بابا فكر يطلعنا سوى مو كل مرة يخلينا بلحالنا .. وهو يظل هنا ..
ام هشام / يلاااا اركبوا السيارة بلاكم واقفين كذااا
شوق / ههههههه لا بس رنووما حظرتها تتأمل بالسما والجو
رنيم / ماالت عليك ..
ركبوا السياره .. ومشواا ..
طلع هشام مع لميس ركبوا سيارتهم ومشوا ..
هشام وبيده حافظة الأسطوانات ../ حبي وش تحبي تسمعي ؟
لميس / امممممم انت شاللي عندك ؟؟
هشام / كــــــــــل شي .. انت بس تدللي ..
لميس / اممم خاطري طرب عراقي .. نفسي استهبل ..
هشام / ههههههههههههههه جد هبله .. تبغي البرتقاله يعني ..
لميس انفجرت ضحك / هههههههههه يااقدمك ..
هشام / هذا اللي تحبي رقص وهبال مثلهم ..
لميس بجديه / وانت .. ماتحبهم ؟؟
هشام / هههههههه لا مااحبهم .. واذا تبي ترتاحي مااطيقهم بالمره ..
لميس / جد ؟؟ غرييبه ..
هشام / ليه شايفتني اهبل احب هالمهاابيل .. اللي ينططوا وماادري ايش ..
لميس / هههههههههههه .. طيب حطلي ماجد المهندس ..
هشام .. من عيوني ..
وهو يدور على السي دي .. / امسكي حطيه ..
حطته لميس وشغلته ..
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
جنة جنة .. والله ياوطنااااا
ياوطن ياحبيب يابو اتراب الطيب
حتى نارك جنة .. حتى نارك جنه ..
زينة .. زينة .. نحمل بأيدينا ..................
لميس شالها الطرب وهي تهز كتوفها / ياااااااااي ذكرتني هالأغنية بستار اكاديمي ..
هشام / ههههههههه اثقلي لحد يشووفك بس ..
لميس / لاااا مااقدر اقااوم ..
هشام طفى المسجل .. / انا اخليك هاللحين تقدري تقااومي
لميس وهي تناظره / يؤؤؤ ليه ... بلييييييييز حطهااا .. طيب خلاص ابعقل ماني براقصه ..
هشام / طيب بس بشرط الرقص خليه ليمن نرجع بيتنااا اوووكيه..
لميس ( يؤ استحي .. صدق عمررره ..) / طيب حطهااا انت بالأول ..
حطها لهااا والهبلة طرباانه جالسة وتهز رجولها ..
الا يدق جوالهااا ..
لميس وطت على صوت المسجل ورفعت الجوال / اووه هي ندووو
لميس / هلااا ندووووووووووش
ندى / لمووو وحشتيني .. عادتنا ندق على بعض اول ماوحدة تصحا فينااا ..
لميس / والله وانا اشتقت لك اكثر ..
ندى /.. والله امس ماشبعت منك رنوود الهبله خربت علينااا ..
لميس / ههههههه يااقلبي عليها رنوود .. .. كيفها ؟؟
ندى / اوووه اليوم مررووووقه مرره .. تخيلي قامت تدخل النت من ورانا وتستهبل وحركااات ... ..
لميس بصوت وااطي / احلللفي لا تقولي شاات لا تخترب البنت ؟؟
ندى / ههههههههه لااا منتديااات تطورت هههههه
لميس / ههههههههههههه يلااا خليها تنبسط شووي ..
ندى / وش رايك تجي اليوم عندنا ..
لميس وهي تتمسخر / هههههههههاي انا طالعة الشرقيه .. رايحه البحر ..
ندى شهقت / جد .. ايااا الخاينة .. تطلعي من دووني .. مااقول الا الله ياخذ ابو الهش اللي فرقنااا ..
لميس شهقت / اسكتي يااااااااااالدبه .. تراه جنبي ..
ندى / هههههههههه عااارفته ماصدق من على الله تزوجتوا اكيد 24 ساعه جنب بعض ..
لميس بدلع / ههههههه محترررره يالحلوووة
ندى / هههههههه عااااااااادي كلها شهر وانا عند عمووود ..
لميس / هههههههه الا تعااالي حددتوا موعد الزواج ؟
ندى / لسااا اليوم بشوف الأوضاع معه ..
لميس / ندوو وشرايكم تجوا عندنا بالشاليهات .. مو تقولي خالاتك بالشرقيه ..
ندى بحماس / والله فكررره .. خلاااص ابحكي لماما ..
لميس تحمسها اكثر / ندوو اقنعيهااا انتي قدها وقدود..
ندى / افاااااااا عليك .. مااكون ندوش اذا جا الليل وماجيناكم .. بس احجزوا لناا جنبكم ...
لميس / ابشررري .. الشاليهات كلها تحت امركم ..
ندى / تسلمي ياااااااااااقلبي ..اووكيه انا اخليك مع المفهي اللي بجنبك يلااا باااي ..
لميس / مااااااااالت عليك .. بااااااااااي
سكرت جوالها وحطته بالشنطة ..
هشام / اخيرررا ...
لميس / ههههههههههههه ..
هشام / ماشاء الله عليكم ..خططتوا وقررتوا وعزمتواا بعد !!
لميس / ههههههه أي حنا كذا على طوول .. نحب نتجمع.. وجمعاتنا لازم نكون كلنا مع بعض .. ..
هشام / بس هاللحين ياحلوة انتي انفصلتي منهم .. وتزوجتي .يعني أي شي حابه تسويه تستشيريني ..
لميس ( !!!! ) / .طيب انا مااسويت شي ..
هشام / إلااا مو تقولي عازمتها تجي الشاليه .. معناتها راح تجي وتجلسي معها .. وتخليني انصفط على جنب .. مو هذا اللي بيصير .. ؟
لميس.. / بس انا مو قصدي اخليك .. يعني حنا بــ
قاطعها عصام / حبيبتي عارف وش بتقولي .. شوفي هالمرة بمشيهاا بحكم اننا يادوبنا متزوجين وماتعرفي كيف تتصرفي بهالأمور .. وماتعرفي ان أي حاجة تسويها لازم اكون انا بعلم فيهااا .. وماتتصرفي بكيفك ... بس هاللحين الوضع اختلف .. انا وانتي شخص واحد .. يعني في كل حاجة اكون انا معك .. فااهمة علي ؟؟
لميس وهي تسمع كلامه .. / فااهمه ..
( يعني كل مره بجلس اقول له قبل لا اسووي أي شي !! والله حاااله !!)
::::::::::::::::::::::::::
الساعة 3وربع بعد الظهر
وفي بيت بو سعود السعود .اللي هو بو عماد ..
ام سعود وبناتها جالسين بالصاله ..
الا ينزل عماد من غرفته ويجلسي يبسط معهم .عالشاي ...
ام عماد / هااا وش اخبار عروستك ؟
عماد / تمااااااام تسلم عليكم ...
اخته عهود / الا وش راييك تعزمها عالعشا الليلة ..
منى وغيدا / جد والله .. !
عماد / والله فكرره .. بس بشرط انتم تسوون العشا مو تفشلونااا ..
عهود / ابشر .. بس خليها تجي نتعرف عليها اكثر ..
ام سعود / يلااا روح كلمها وش تنتظر ؟؟
عماد وبيده كوب الشاي / اصبري ماهي بطايره ..
غيدا / أي هاللحين ماهي بطايرة ولا قبل لاتملك تحن علينا الا نروح نشوفها لك ..
عماد / .مع وجهك .. خلاص هاللحين هي زوجتي واي حاجة بطلبها ماراح تقول لا .. يعني عاادي أي وقت اقول لها ماعندها مانع .. ..
منى / واااثق الأخ .. طيب فرضا كانت معزومة من عند اهلهااا
عماد بثقة / عااادي تكنسلها علشاني ..
عهود / خلاص اجل حنا بنجهز كل حاجة الليلة .. وبنشوف ..
عماد بإبتسامه عريضه / اووووووووووكيه ..
الا يدق جواله ..
منى / دقت ؟ !! ماشا الله عمرها طووووووووويل ..
عماد / يالغبيه مو أهي ..
وطلع من عندهم وكلم ..
عماد / دانه وش تبين كل شوي وداقه ؟
دانه بنبرة حزن / عماد .. انا مااقدر اعيش من دوونك ..
عماد يتمسخر / والله ؟ مااادريت ؟؟ !!
دانه بنفس النبرة / جد والله .. ماعدت انام الليل .. ولا عدت اطيق نفسي حتى ..
عماد / طيب وانا وش اسوي لك ؟؟
دانه / ابغا اشووفك ..
عماد / وبعديييييين ؟؟
دانه بلهفه / اشتقت لك ..!!
(عماد حس انها محتاجة له .. دانه كانت دايما تحكي كل اللي بقلبها له وتفضفض له .. وكان هو بالنسبة لها الصديق اللي ماتستغنى عنه .. في الشر وفي الخير بعد ..! )
عماد / طيب وش فيك ؟؟ تبغي حاجة مني ؟؟
دانه بنبرة حزن / محتاجة لك .. عمااااد
عماد قلبه حن عليها حن لذيك الأياااام بس تذكر ان خلاص مستحيل يرجع لها ولأيامها هو هاللحين خاطب .. ومايبغا شي يعكر الجو مابينه وبين ندى ..
عماد / دانه .. افهميني .. انا ماعدت لك .. خلاص انتي بطريق وانا بطريق .. انسييييييييييييني ..
دانه / قدرت تنساني وتتخلى عني بهالسهوله !
عماد بعصبيه / لاتحاولي بأسلوبك اني راح ارجع تامرين على خدمة تبين رايي في أي شي اهلا وسهلا .. لكن تحكي معي بهالأسلوب وتبغي نرجع لبعض مثل قبل .. مستحيييييييييييييييييييييل .. عارفه كيف مستحيييييييييل ؟؟
دانه ( والله لأخليك تندم على كل كلمة قلتها .. )/ تحبهااا ؟؟؟
عماد استغرب / منووو ؟؟
دانه بحقد / ندى
عماد / ههههههه أي يعني شرايك ؟؟ بخطبها من دون مااحبها ؟؟
دانه بخبث / اله يهنيكم ..
عماد بدون نفس / اووكيه انا مشغول هاللحيين .. يلا باي ..
وسكر الجوال .. على طوول ...

::::::::::::::::

الساعة 4 ونص العصر

ريناد وندى جالسين بالصاله عند التلفزيون .. ويقلبوا بالمحطات ..
ندى بيدها الريموت / آآآآآآآآف ملل من كثر المحطات ماعاد تشوفي شي ابد ...
ريناد وهي منسدحه على بطنها عالكنبة / من جد ملل ..
ندى / مافي الا بكرا نروح الشرقيه اليوم مسيو عماد عالعشااا بيتهم ..
ريناد شهقت وعدلت جلستها / بتروحي لوحدك لبيتهم ؟؟
ندى / أي .. موجودين اهله كلهم ..
ريناد / يالغبيه لاتكوني خفيفة وكل ماقال لك شي قلتي اووكيه ..
ندى !! / لا بس هو اول مرة يطلب مني اروح لأهله .. لقلت لا راح يقول يمكن ماابغا ازورهم ..
ريناد / اهااا .. اووكيه بس خلك ثقيله معهم .. لاتطلعي هبالك عليهم ..
ندى !!! / رنووود من وين لك كل هالحكي والله تكلمي مثل ماما !!
ريناد بأبتسامه / لأن هالشي المفروض لازم يصير ...
ندى بعد ماطفت التلفزيون / بيبي محتارة ايش البس حق الليلة ..!
ريناد / ياكثر ملابسك .. البسي أي شي واكيد راح يطلع عليك جنااان ..
ندى / اكيد بيطلع جنان ..
ريناد ضربتها بيدها على كتفها / آآموووت عالثقة اناااا ..
ندى / هههههههههههههههه

:::::::::::::::::::

الشرقيهـ ...
الشاليهات ..
بعد ماتغدوا وروقوا شويه .. مع الشاي والمكسرات ..
هشام / اقول لموو وشرايك نتمشى برى .. طفشت ..
لميس / اووكيه البس عبايتي بس ..
هشام / ويـــــــه تبينها من الله !!
لميس / ههههههههههه
ام هشام/ أي طلعها اجل جايبها للحبس هنا ..
شوق طلعت من الغرفه / ويييين رنيييم ؟؟
ام عصام / ناايمه بغرفتها ..
شوق / وهي ماتمل من النوم من جيينا وهي نايمه ..
لميس / خليها على رااحتهااا ... وش تبي منهااا ؟؟
شوق / حدي طفشااااااانه .. ياليت مكلمه مشاعل تجي ..
لميس تناظر هشاام / ايوااا
هشام / يلاااا لمييس .. مشيينا ..
لميس لفت الشيله على راسها ومشت معه ..
هشام / لميييس البسي النقاب في شباب هنااا ..
لميس بعد مابلعت ريقها / بعييييد مايشوفون ..
هشام / بعييد بس حنا بنقرب ..
بعد مالبست نقابها مسك يدها ومشوا ..

::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 9:28 pm

راكان بسيارته (الأنفنتي ) بعد ماخلص مشاويره
((أبسرق وقتي لعينك مادامك ساكن بحشاي
وبرمي كل هالدنيا ورى ظهري .واخليها ..
وشوفك غايتي ومناي .. لأن عيوني العطشى
عيونك بس ترويها ..
اتوووه بعالمك حتى يضيع اقصاي ..
وابيع الناس والعالم .. وضحكة عمرك اشريها ..
واا بفرح لك . افراحي .. وها دائما مبداي ..
ونفسي تعرف عيونك .. حشى تترك مباديها ..
احسك ساكن بروحي ..سرقت قلبي وعيني ..
واجي لك تارك الدنيا ورى ظهري واخليها ))
راكان ( آآآهـ لمتى بس وانا انبض بصمت ! لمتى ؟؟ من جد قلبي هواها ؟؟ من جد روحي تعلقت فيهااا ؟؟ ولا كل هذي اوهام في اوهام .. بس ليه احس اني مشتااااق لعيونها .. لبرائتها .. لحسها لنبرة صوتها .. مع اني ماشفتها الا كم مرة بالصدفه !! وماحكيت معها الا بالمستشفى !! آآآه وينك . عني من زمااان احس اني محتاج لك مرررهـ ؟؟ )
قبل لايروح للشرقيه ظل وااقف بسيارته يلمح بيت رينااااد !!! من بعيد ..
::::::::::::::::::::::

الساعه 7 مساء
ندى بعد ماصلت تكشخت ولبست تنورة قصيره للركبه سودا وبلوزه حمرا من الحرييير ..وشعرها صلحته كيرلي ورفعته رفعه بسيطه على الجنبين بدبابس نااعمه .. وميك اب نوعا ما نااعم بس صارخ بالروج الأحمر اللامع على شفايفها ..
بعد ماجهزت طلعت من غرفتها ..ودخلت غرفة ريناد ..
ريناد منسدحه عالسرير واول مادخلت شهقت وعدلت جلستها
ريناد / ماشااااء الله عليك مااااعرفتك مسكـــــــــته بصراحه ..
ندى بكل ثقه / عاارفه .. يلااا انا رايحه تبي شي !
ريناد / افااااااااااا <<< وبدت تسمعها هالشعر / كذا بهالسهوله تروح لواحد ثاني ؟؟ !
قدام قلبي وعيني ايدك بأيده !!
كذا بهالسهوله تسويها وتنساني ؟؟
طيب وانا ؟ والهوا .؟ واغلى مواعيده ؟
ندى فتحت عيونها للآخر / اوووه كل هذا لي ؟؟
ريناد / لا للجيراان ؟!!
ندى / مااالت عليك .. بس رووعه وانتي تلقي شعر .. بيبي بليييز طلبتك علميني ...
ريناد / ههههههه مايبغا لها تعلووم ..
الا يدق جوال ندى ..
ندى / اوووه هذا عماد جااا ...<<< عطته مشغول / رنوود طلبتك لرجعت ابغاك تعلميني القي شعر اووكيه ؟؟
ريناد / هههههههه ابشري ماطلبتي ...
طلعت ندى بسرعه راحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت وهي تركض..
عبدالله شافها وهي تركض في الحديقه ..
عبدالله / هههههههههههههه بشويش لاتطيحييين
ندى / هههههههههههه مستعجله مررره .. باااااااااي
عبدالله / انتبهي لنفسك مااوصيك ..
ندى / لاتوصي حريص بعد عمري ..
لبست نقابها وطلعت ..
:::::::::::::::
بالسياره ..
عماد بلهفه / اشتقت لك مووووووووت ..
ندى / وانااا بعد ... اشتقت لك ..
عماد / ياابعد قلبي والله .. هااا تبغي تروحي للبيت على طول ولا نتمشى شوي ..
ندى / اللي تحب ... ماعندي أي مشكله ..
عماد / اووكيه نتمشى على مايجهزوا العشا ونروح ..
ندى / اوووكيه .. مثل ماتحب ..
عماد وهو يناظر عيونها الجذابه .. مسك يدهاا / احبك ..
ندى ( وانا امووت فيك ) /................
عماد بأبتسامه بينت لمعة عيوونه السوداا / ويينك .. قلنا احبك .. مانستاهل كلمه حلوة منك ؟؟
ندى بحياا / الااا تستااهل ...
عماد / شنوو ؟؟
ندى / امممم تستااهل كل شي لو تطلب قلبي وعيوني ماراح اقصر ..
عماد / سلااامة قلبك وعيوونك الحلووة ..
ندى بجديه / عمااد
عماد وهو ملتفت عليها / عيوون عماااد ..
ندى وهي تناظره / طيب لاتناظرني انتبه للطريق .. ماعليك مني ..
عماد / هههههههههههه .. << بعد مالفت وجهه قدام / طيييب .. هاا قوولي ..
ندى وهي مرتبكه / متى راح يكون زوااجنا ؟؟
عماد التفت عليها بجرأه / ليه ؟؟ مستعجله ؟؟
ندى (( اوووه وش ذا الموقف الباايخ ياللي حطيتني فيه يابابا .. اهئ اهئ ! )) ردت عليه وهي منحرجه وخجلانه مرره / لااا بس بابا يقوول لي اسأليه .. علشان اقضي واحجز وكل شي ..
عماد ( فديت اللي يستحوون ) / اهاااا .. قريب ان شاء الله اول ماتتحسن امووري راح اعطيكم خبر اكيد ..
ندى/ اموورك ؟؟ يعني كيف ؟؟
عماد / لااتخاافي .. كلها ان شاء الله ثلاث اربع شهور ..
ندى استغربت / ليه ؟؟ مو بالعطله !!
عماد / لاااا مااتوقع .. هاللحين ماباقي الا شهر وشوي وتنتهي وانا لسا ماا دبرت نفسي ..
ندى / اهااا بس لو بالعطله يكون احسن لأن بعد كذا بتجي الجامعه وراح تصعب علي شوويه ..
الا يدق جوال عماد ..
عماد / عن اذنك بس شووي ..
ندى / اووكيه ..
عماد / هلااا منى ... اووكيه مساافة الطريق بس .. يلااا بااي ..
سكر جواله وححطه بجنبه ..
عماد / اووكيه حيااتي العشا جهز نتكلم عن هالموضوع لبعدين ..
ندى / اووكيه قلبي ..

::::::::::::::::::::::::

عبدالله اول ماصعد راح لغرفة ريناد ..يدردش معها شووي ..
ريناد / ههههههههه ياحلاتها رووان ..
عبدالله / تخيلي تغااار مرره من رياان مع ان المفروض ريان اللي يغار منهااا مو اهي ..
ريناد / ريوون طاالع عليك طيووب ..
عبدالله / من ذووقك ..
الا يدق جوال ريناد .. والجوال كان جنب عبدالله ..
اخذ الجوال ومده لريناد الا يناظر المتصل ..
( قدري المحتوم ... يتصل بك .. )
عبدالله /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد ناظرت الرقم ومااتت ضحك / هههههههههههه عاارف منووو؟
عبدالله / منووو
ريناد بحياا / ب نا بو وليد ..
عبدالله / جد ؟؟ ههههههههههههههه طيب شوفي وش يبغااا ؟
ريناد / مااالي مزااج احكي معه ..
عبدالله بجديه / ليه ؟؟ ضايقك بشي ؟؟
ريناد / لاااا بس مالي مزااجه بالمره ..
سكت ودق ثاانيه ..
عبدالله / كلميه انا رايج اجيب خلود من بيت اهلهااا ...
ريناد / لاااازم يعني احكي معه ؟؟
عبدالله من ورا قلبه / أي لاااازم ..
ومشى وطلع برى الغرفه ..
ريناد رفعت جوالهااا .. ببرود ..
ريناد / الوو
بو وليد / هلااا شلونج ريناد ؟؟
ريناد / بخيييييير
بو وليد / جهزي ابي اطلع معاج طيب ..
ريناد ارتبكت / لااا ماابغاا .. قصدي .. مااا
قاطعهااا بحنيه / رنوودااا .. حيياتي اليوم لازم نطلع تراج كل مره تأجلين طلعتنااا ..
ريناد / امم مااابغااا اطلــ
بو وليد / بعد ربع ساعه انا عند باب بيتكم جهزي ونزلي بسرعه .. باي ..
ريناد بعد ماسكرت منه ( ياربي وش ذا النشبه هاللحييين؟؟ وش اسووي ؟؟ آآآآآآآآآآف وش يبغا مني هذا بعد ..اخاف مااطلع معه يسوي لي سالفه مع بابا .. و اخاف اطلع معه يجلس يتلزق طول الوقت .. لكن انا ماراح اسمح لك .. راح اعلمك من ريناد اللي شريتها من شرييكك .. )

::::::::::::::::

لبست بنطلون جينز وقميص ابيض رسمي مرره .. وحطت كحله وغلوس على شفايفها الورديه .. ولبست عبايتها وطلعت ...
قبل لاتطلع راحت غرفة ابوها.. وضربت الباب
ام عبدالله وهي تقرآ قرآن .. / صدق الله العظيم ..
ايوااا .. ادخل ..
ريناد فتحت الباب .. / امم بابا هناا ؟
ام عبدالله بهدوء / لااا لساا مااجااا
ريناد / اففف طيب اذا جا قولي له اني طالعه مع .. مع .. بو بووليد
ام عبدالله / بتطلعي معه ؟؟
ريناد / اييه ..
ومشت ..
قبل لاتطلع من الغرفه ..
ام عبدالله فتحت فمهاا ودها تناديها ... الا نطقت بأسمها اللي من صغرها ريناد ماسمعته من فمها .
ام عبدالله / ر ري ريناد ...
ريناد التفتت بسرعه حتى بانت لمعة عيونها من الفرح.. / نعم ؟؟
ام عبدالله نزلت من السرير وقربت من ريناد ..
ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام عبدالله وهي تناظر بعيون ريناد / ريناد .. انتبهي لنفسك طيب
ريناد على طول نزلوا دموعها وقربت منها بحنان وظمتهاا بصدرهاا
ام عبدالله بحنيه / ريناد سامحيني اذا غلطت عليك ؟؟
ريناد / ابد عمري ماشلت عليك .. خاالتي ..
ام عبدالله / تبغي ابارك لك .. على الملكه ؟؟ تبغي ... اتــ..
ريناد هزت راسها بسررعه وهي لسا بأحظانها
ام عبدالله / مبرووك .. وربي يووفقك ان شالله ..ويسعدك ويرزقك الذريه الصاله ...
ريناد تخيلت نفسها بأحظان امها بكت من قلب مجروح ..
ام عبدالله بأبتساامه / توني اعرف ان عندي نعمتين .. انتي وندى ..
ريناد وهي لسااا بأحظانها من جد كانت تفتقد هالحظن الحنون .. تفتقد الكلمه الحلوة .. تفتقد الأبتسامه . .. افتقدت كل شي حلو منهااا .. مع انها تقدر تعطي وتعطي اكثر واكثر ... وجا اليوم اللي هدى قلبها وحن عليها وخاصة بهالظروف اللي ظلمتهااا ..
فجأه يدق جوال ريناد ...
ريناد بعدت عن احظانهااا ببطئ وحاسه ان ماودها تبعد ابد ..
اخذت الجوال وعطته مشغول ..
ام عبدالله تتسائل / بو وليد ؟
ريناد هزت راسه بأيه ..
ام عبدالله / لاتخاافي ترى بو وليد طييب وحنوون وخوش رجال ..
ريناد تصغي لها وكأنها ودها تحكي معها اكثر ...
ام عبدالله / يلااا انزلي وروحي معه .. واذا تبي أي شي انا موجوده ..<< كفكفت دموعها بيدها بكل حنان ..
ريناد / تسلميييين خاالتي ..
ام عبدالله / لا تتأخري طيب ..
ريناد / ان شاءالله ...
وطلعت وهي مبسووطه مررره ..

::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعة 9 مساء
الشرقيه .. وتحديدا الشاليهات ...

راكان يناظر رنيم .. وبعيوونه حكي ..
رنيم خاافت / رااكان وش فيك ؟؟
راكان وده يحكي ويسألها عن رينااد ..
راكان / لااا ولا شي ..
شوق / جووعاانه يلاا متى راح تعشوونااا
راكان / وانتي هذا اللي يهمك .. بطنك وبس ..
شوق ( لااا وانت الصاادق عصاام وبس !! )
الا شوق تناظر امهاا
شوق / مااامااا
ام هشام / نعم ؟
شوق / وش رايك تحكي مع خالتي ام عصام يجوو
ام هشام / حنا ظالين اربع ايام يعني احتمال يجواا
شوق انبسطت / جد .. وااااااو وناااااااسه
راكان / ههههههه الحمد لله والشكر ليه ونااسه ؟؟
شوق انحرجت / هاااا لااا بس خاالتي تهببل تنكت دووم
رنيم / بهذي صدقتي ..

الا تدخل لميس وهي تركض وباين عليها انها معصبه ..
ام هشام / لمييييس ؟؟
لميس ماتكلمت ولا بحرف .. دخلت الغرفه وسكرت الباب عليهااا
راكان / ؟؟ وش فيهااا ؟؟
الكل / ماادري ..
الا يدخل هشاام ..
رنيم / هشام .. وش فيها لمييس ؟
ام هشام / وش فيهااا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
jokar
نائب المدير
نائب المدير
jokar


عدد المساهمات : 277
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2009
العمر : 44
الموقع : https://3eb4everz.yoo7.com

رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال   رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 9:28 pm

الفصل الخامس عشر

:::::::::::::::::::::

الشاليه ..

لميس جاية من برى معصبه وعلى طول دخلت الغرفه بدون ماتكلم حد ولا ترد على حد ولا بحرف ..
وهشام جاي وراها وشكله معصب ومتنرفز والكل مستغرب ويتسائل ..
لكن هشام مارد عليهم دخل الغرفه اللي كانت فيها لميس ..
راكان / وش فيهم ؟؟ قبل شوي وش حلاتهم بهالسرعه تزاعلوااا ؟؟!!
رنيم / تتوقع زعلانييين ؟
شوق تناظر رنيم / شرايك ؟ كل واحد جاي من برى ولحاله ومعصب بعد ماطلعوا مبسووطين
وماسكين ايد بعض ..وحركااات ..
ام هشام قلبها انشغل عليهم بس مابينت لهم / اسكتوااا .. ماعليكم منهم يمكن شي بسييط .. وهاللحين يطلعوا متراضيين ..

:::::::::::::::::

اول مادخل هشام الغرفه ..

لقى لميس جالسة بطرف السرير وحاطه يدها على عيونها ..
هشام / لميس وش فيك .. ماقلت لك شي .. هذا جزاني اني خايف عليك ,,
لميس شالت يدها من عيونها بعصبيه / وشايفني مناظره حد ولا مبتسمه لحد ؟؟
قلت لي البسي النقاب ولبسته .قلت مو مشكله . اما تقولي تغطي بالغطا وتتحكم بمشيتي
وتحركاتي ونظراتي ليه ؟؟
هشام بعصبيه / لا يعني اخليك براحتك تناظري هذا وذاك .. ماشفتي هالشباب
وهما يتبسمووا بوجهك .. طبعا مااراح اسكت ..
لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب انا وش دخلني فيهم .. ليه تعصب علي اناا
وتصارخ بوجهي قدام الكل ..
هشام قرب منها وجلس جنبها / انا ماعصبت من كيفي .. لااا من اللي شفته ..
هذاني جنبك وهما يبتسمووا لك ماباقي الا يرقمونك بعد !
لميس / طيب كان عصبت عليهم هم مو انااا ..
هشام حس بغلطته ( جد هي وش ذنبها .. كان لازم اوقف هذولا عن حدهم مو اهي ! )
هشام / ...................
لميس بجديه لفت وجهها عنه يعني زعلانه ..
هشام ماتحمل يشوف دموعها ويسكت و.. مسك يدها وبنبرة رجا / لميييس ..
لميس / .............
هشام قرب منها وحظنها بحظنه / حيااتي مااحب اشوف دمووعك ..
لميس ( هشاام والله احرجتني .. يعني جد ماعرفت تتصرف كويس ) / ...................
هشام / طيب خلاااص .. افرديهااا .. حنا جايين ننبسط مو نتزاعل
لميس / مو انت اللي تبي ..
هشام / اناا .. لا .. بالعكس .. اصلا انا خاطري نسافر مع بعض شهر عسل بس انتي راافضه ..
لميس التفتت عليه بجديه / ليه نسافر هاللحين وحنا بعد شهرين راييحين لأمريكا لبعثتك ..
يعني نظل هنا بوسط اهلي واهلك احسن ...
هشام بأبتسامه تذبح / فدييييييييت اللي يفكرون صح ..
لميس ( ياحلاة ابتساامتك بس .. ) بأبتسامه احلى / اووكيه يعني اقتنعت ..؟
هشام لف يده على رقبتها وكتفها / اكيييد ..انا مايهمني غير رضاك علي ..
لميس بنظرة رجا / بليييز هشام لا تتصرف ثاني كذاا وتصارخ علي قدام الكل ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / من عيوووني ..ياعيووني انتي ..


::::::::::::::::::::

ريناد مع بو وليد بسيارته الهمر ..
بو وليد / اقوول رنودا
ريناد ( حتى هذا يعرف يدلع ) ردت عليه بهدوء / نعم ..
بو وليد / عارفه ان اول ماشفتج ماتوقعتج بهالجمال وهالحلا ..
ريناد ( ماجبت شي جديد ..) / ..........
بو وليد كمل حكي .. / بس صج توني احس اني محظوظ فيج .. صبرت وصبرت
وآخر شي طحت على وحده احلى من القمر ..
ريناد (( لاتحاول .. وتتقرب مني بهالكلام .. ولا تفكر اني راح اميل لك ؟؟
جد انا مجبوره عليك ومجبورة اني اطلع معك بس مو معناتها تجبر قلبي ومشاعري بعد .. ))
بو وليد التفت عليها / شفيج ساكته ؟؟
ريناد وهي ضامه كفوفها بتوتر .. / مااعندي شي اقووله ..
بو وليد لاحظ انها متوتره .. مد يده وحطها على كفوفها ..
ريناد بسرعه بعدت ايديها وتكتفت ..
بو وليد ( وش فيهااا لهالدرجه مستحيه مني ؟؟ ولا انها مو متقبلتني اصلا .. ب
س بسيطه ياريناد بصبر عليج .. وبتحملج للنهايه .. )
وصلوا للمطعم .. ووقف سيارته ..
بو وليد / يلااا هذا حنا وصلنا نزلي ..
فتح الباب ونزل ..
ريناد ببطئ فتحت الباب ونزلت ...
مشى وراح جنبها علشان يدخلوا المطعم سواا ..
دخلوا داخل .. وطبعا المكان في حواجز للعوايل ..
سكر الباب وجلسوا عالطاوله ..
بو وليد جلس قبالهااا وريناد طول الوقت منزله عيونها ماتحب تناظره ..
بو وليد / هههههه شفيج ؟ فتحي الغطا مافي احد هنا ..
ريناد وهي متأففه فتحت نقابها وحطته جنبها .. وعدلت الشيله ولفتها بسرعه على راسها ..
بو وليد جالس يتأمل في وجهها ودقة ملامحها البريئه ..
ويناظر في شعرها الكستنائي الحرير اللي مبين نصه من تحت الشيله ..
ريناد ( وش ذا الحاااله بيظل هذا يناظرني كذا طول الوقت .. وربي احس اني بستفرغ ! ..)
بو وليد كسر حاجز الصمت اللي بينهم .. / هااا ايش حابه تاكليين ؟
ريناد تناظره ببرود بس عيونها ماتلاقت مع عيونه ابد / اي حاجه ..
بو وليد / اووكيه على ذوقي يعني ..
ريناد بسرعه هزت راسها بأيه .علشان مايسألها اكثر .
بو وليد طلع من عندها ومعه المنيو ..
ريناد اول ماطلع تأففت بقووه / آآآآآآآآففففففف
الا يدق جوالهاااا ..
ريناد عرفت من النغمه انها ريهام ..
ريناد / هلااا رهوومه ..
ريهام / هلا فيك قلبي .. كيفك ؟
ريناد / مثل الزفت ..
ريهام شهقت / افااا ليه ؟؟ ايش صاير ؟
ريناد / تخيلي انا بالمطعم مع ابو الشباب ..
ريهام / جد ؟؟
ريناد / اي جد والله .. هاللحين هو طالع يجيب اكل ..ههههههه تخيلي حددددي جووعااانه
بس شكلي ماراح آكل شي ...
ريهام / ههههههههههه ليه كلي ماعليك منه ..
ريناد بأبتسامه عريضه / جد رهووما ماقلت لك رضت علي خالتي ام عبدالله ..
ريهام تحمست كثير / احلللللللللفي اخيرررا كييف ؟؟؟
ريناد وهي تتتنهد / آآآآهـ ياريهام .. نادتني بحنيه وحكت معي وانا حظنتهااا
بصدري وجلست ابكي من قلب ..
ريهام / اووووه فيلم هندي صار ...
ريناد / هههههه .ايوااا
ريهام / وندى اكيد بكت معك الهبله ...
ريناد / لااا ندوو طالعه مع العاشق الولهان .. مسيو عماد
ريهام / ههههههههه ماشاء الله عليكم طلعات وحركااات ..
الا يدخل بو وليد .. ويجلس بجنبهااا
ريناد بصوت وااطي مره / رهووما اخليك انا هاللحين طيب ..
ريهام / اكيد جااا الغثه !! طيب سلمي عليه بااااااااااااااي ..
ريناد سكرت الجوال وحطته جنبهاا عالطاوله ..
ظلت ريناد ساكته ..( يالله وش جابك جنبي .. ريحتك تنرفزني ابعد .. )
بو وليد طفش وزهق ..وهو ماسك جواله بعدها تركه على جنب
بو وليد / ريناد شفيج ماتسولفين ؟؟ تراني زهقت ..
ريناد ( زهقت . وانا بعد اكثر ) وببرود / ماعندي شي اقوله ..
الا ينضرب الباب.. الجسون جاب معه العشا حطه عالطاوله وطلع ..
بو وليد / ليش ماعندج شي تقولينه ؟ اي شي عاادي .. شخاطرج فيه ؟
كلميني عن دراستج ؟ شحابه تتخصصين مثلااا ؟؟!! يعني من هالكلام ..
ريناد ( الا يعني اسوولف .. ) / اممم حابه اتخصص طب ..
بو وليد / اممم حلووو والله .. بس حابه تدرسين هنا ولا بالكويت ..
ريناد شهقت / لاا هنا طبعا ..
بو وليد / اووكيه على راحتج ..
وهو يناظرها / طيب اكلي ..
ريناد مدت يدها على عصير الكوكتيل .. ورشفت منه شويه ..
بو وليد وهو يراقبها / ادري انك يوعانه .. اكلي
ريناد عقدت حواجبها ( ليكون سمعني وانا اكلكم ريهام يوم اقول لها حدي جوعانه ! يااي احرااج )

:::::::::::::::::::

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3eb4everz.yoo7.com
 
رواية من الخيال >>> الحب المستحيل <<< رواية الخيال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3rb4everz :: °•.₪.•° حٍ ـكَـآيَآتٍ آلْفٍ لٍَيْلَهـٍ وٍَ لٍَيْلَهـٍ °•.₪.•°-
انتقل الى: